حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

سابق

>> 20 19 18 17 16 15 14 13 12 11 10 09 08 07 06 05 04 03 02 01

>>

لاحق

 

ازدحام مروري في لندن بسبب جولي

11.09.2011

   

التف مئات الأشخاص وسط العاصمة البريطانية لندن لمشاهدة الممثلة الأميركية العالمية أنجلينا جولي. وكانت جولي قد خرجت للتو من مكتب المخرج ريدلي سكوت في منطقة «سوهو» التي تضم معظم مكاتب الفنانين والمخرجين السينمائيين. وبعكس معظم النجوم الذين يستاءون من التفاف الجمهور حولهم، ضحكت جولي كثيرا بعدما التف فوج المعجبين، بحسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

هذا وكانت النجمة تمسك بما يشبه السيناريو الذي ربما يؤكد شائعة اضطلاع جولي ببطولة الفيلم الجديد لمخرج فيلم «غلادييتور» ريدلي سكوت.

 
   
   

جينيفر لوف هيويت رشيقة من جديد

11.09.2011

   

بعد الانتقادات اللاذعة التي تندرت من بدانة الممثلة الأميركية جينيفر لوف هيويت. ظهرت بطلة فيلم «الصرخة» بمقاس «صفر» خلال أسبوع الموضة المقام في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة. وأذهل جسد الممثلة (32 سنة) التي كانت ترتدي فستانا أنيقا برتقالي اللون دهشة الحاضرين. ويبدو أن العلاقة المتينة التي تجمعها بصديقها الجديد الممثل جارود أنستون، انعكست على جمالها ورشاقتها. يذكر أن هيويت قد التقت بصديقها الذي انتقل من عروض الأزياء إلى التمثيل بعد أربعة أشهر فقط من انفصالها عن صديقها السابق الممثل أليكس بينيه.

 
   
   

ساره جيسيكا باركر تمارس دورها الجديد على أرض الواقع

11.09.2011

   

تحاول الممثلة الأميركية ساره جيسيكا باركر تحاول ممارسة دورها في الفيلم الجديد «الأم العاملة» على أرض الواقع. فعلى الرغم من انشغالها طيلة مساء الليلة الماضية في توقيع أحذية للجمهور ضمن أسبوع الموضة المقام في مدينة نيويورك، في الولايات المتحدة الأميركية، فإن ذلك لم يمنعها من الاستيقاظ باكرا اليوم التالي، والقيام بجولة مشيا على الأقدام بصحبة زوجها الممثل الهوليوودي ماثيو برودويك وابنتيها «ماريون لوريتا» و«تابيثا هوغ» في منطقة مانهاتن، ومن ثم زيارة الأصدقاء.

يذكر أن باركر (47 سنة) ستلعب هذا الدور تحديدا في فيلمها القادم الذي يتناول حياة الأم العاملة.

سوري كروز تثير استغراب الصحافة * تستمر ابنة الممثل الأميركي توم كروز وكيت هولمز في إثارة الاستغراب بسبب ملابسها وتصرفاتها التي لا تتناسب مع عمرها. فحسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية شوهدت سوري (5 سنوات) تركض بكعب عال للالتحاق بصف الرقص، ويبدو أن والدتها الممثلة كيتي هولمز (33 سنة) لا تستاء من ذلك إذ يتردد أن صغيرتها تملك 130 زوجا من الأحذية. وكانت هولمز قد بررت ذلك مرارا بقولها «هذه الأحذية خاصة بالرقص.. وهي تحبها كثيرا».

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الطفلة وهي تتصرف بشكل أكبر من سنها، فقد ظهرت صور لها مؤخرا حاملة مجلة لأزياء الأطفال، كما أنها ظهرت سابقا بأحمر شفاه وما كانت تتجاوز حينها سن الثالثة.

 
   
   

ميل غبسون يثير غضب اليهود من جديد

10.09.2011

   

إيلاف / لوس انجليس: الممثل الأمريكي ميل جيبسون الذي نطق بعبارات صريحة معادية للسامية ضد شرطي عام 2006، يثير من جديد غضب ممثلي الجالية اليهودية وذلك بمناسبة مشروع فيلم جديد يروي قصة الزعيم  اليهودي يهوذا ماكابيه الذي قاد ثورة المكابيين ضد الإمبراطورية السلوقية في القرن الثاني قبل الميلاد. وقال ابراهام فوكسمان، المدير الوطني لرابطة مكافحة الافتراء: "بصفته بطلا للشعب اليهودي، وبطلا في الكفاح من أجل الحرية الدينية العالمية، يهوذا المكابي يستحق أفضل" .

أما الحاخام مارفين هير مدير مركز سيمون فيزنتال في لوس انجليس، فقد صرح بأن "وجود ميل غبسون في هذا المشروع يعتبر مجرد إهانة لليهود". وقد ردت شركة وارنر بأن سيناريو الفيلم للآن لم يكتمل، ولم يُتخذ للآن أي قرار حول من سيتولى دور البطولة". لكن وفق مجلة "فارييتي"، أن شركة وارنر اعطت مهمة الاخراج، وربما حتى دور البطولة، لميل غبسون.

 
   
   

الفيلم المصرى "أسماء" يشارك فى مهرجان لندن السينمائى

09.09.2011

   

اليوم السابع المصرية / علا الشافعى ومحمود التركى: يشارك الفيلم المصرى السينمائى الجديد "أسماء" بالدورة 55 لمهرجان لندن السينمائى الدولى، حيث يعرض الفيلم بمسابقة أفلام سينما العالم يوم الثلاثاء 25 أكتوبر ويعرض أيضا فى اليوم التالى.

"أسماء" من تأليف وإخراج عمرو سلامة، بطولة هند صبرى وماجد الكدوانى وهانى عادل وأحمد كمال، وتدور أحداثه حول أرملة تعانى مرض نقص المناعة المكتسبة "الإيدز" وتقرر عدم الاستسلام له، فتخوض حربا عنيفة ضده سواء بالسعى لعلاج نفسها أو بث الأمل فى قلوب كل المصابين بالمرض.

ومن المتوقع أن يثير الفيلم الكثير من الجدل فور عرضه بدور العرض السينمائية، لجرأته فى الموضوع الذى يتناوله، ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد فى مصر، حيث تسعى الشركة المنتجة "فيلم كلينك" و"نيو سنشرى" إلى عرضه فى عدة مهرجانات دولية، قبل عرضه تجارياً بمصر.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان لندن السينمائى تنطلق فى الفترة من 12 إلى 27 أكتوبر المقبل، ويعرض فى حفل الافتتاح آخر أفلام المخرج البرازيلى فريناندو ميريليس "360"، بطولة جودى لو وراتشيل وايز والنجم انطونى هوبكنز، من تأليف بيتر مورجان ومأخوذ عن مسرحية ارثر شنتزلر "La Ronde " التى تدور أحداثها فى فيينا وباريس ودينفر ولندن.

 
   
   

البطولة لليوناردو دي كابريو نجم تيتانيك

08.09.2011

   

"ذا جريت جاتسبي".. أول مشاركة لأميتاب باتشان في فيلم هوليودى

دبي - العربية.نت : يشارك أسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان في أول فيلم له في هوليوود من خلال "ذا جريت جاتسبي" أو جاتسبي العظيم للمخرج الأسترالي باز لورمان.

وقالت شركة "وارنر بروس بيكتشرز" للإنتاج السينمائي في بيان الأربعاء: إن باتشان (68 عاماً) المعروف أيضا بـ"بيج بي" أو فنان الراب في صناعة السينما الهندية أحدث ممثل ينضم إلى طاقم عمل جاتسبي.

وتم اختيار نجم فيلم تايتانيك ليوناردو دي كابريو للعب دور البطولة في الفيلم.

وأشار بيان وارنر إلى أن النجم الهندي سوف يلعب دور ماير فولفسهايم، وهو شخصية غامضة تساعد الشخصية التي يلعبها دي كابريو على كسب عيشه في نيويورك بعد الحرب العالمية الأولى.

والفيلم الذي يتكلف 125 مليون دولار هو نسخة ثلاثية الأبعاد لرواية إف سكوت فيتزجيرالد الكلاسيكية التي تحمل نفس الاسم. وبدأ التصوير الأسبوع الجاري في سيدني.

وقال لورمان: "جرى تناول رواية جاتسبي العظيم على الشاشة لأربع مرات علي الأقل.. قصة فيتزجيرالد تتحدى الزمان والمكان".

 
   
   

نقيب الممثلين:رغدة أساءت للثوار المصريين

08.09.2011

   

الوفد المصرية / رامي السكري : أكد أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين أن النقابة ستتخذ مواقف صارمة ضد أي فنان يسيء للثورة المصرية وثوارها.

وقال.. لم أتابع تصريحات رغدة ضد الثورة المصرية والثورات العربية بشكل عام وأضاف من حقها الاقتراب من الثورة المصرية أو سب الثوار خاصة أنها سورية الجنسية.

وأضاف .. من حق أي إنسان أن يعبر عن رؤيته ومواقفه كما يريد لكن دون المساس أو التعدي علي الآخرين وقال: إذا ثبت أن رغدة تعدت بأي شكل علي الثورة المصرية وثوارها سيكون رد فعل النقابة عنيفا.

- كانت رغدة قد شنت حرباً في القنوات الفضائية ضد الثورات العربية وأعلنت تأييدها الكامل للحكام العرب وفي مقدمتهم الرئيس السوري واتهمت الثوار بالخونة والأيادي الخارجية, وهاجمت العديد من زملائها من مؤيدي الثورات وعلي رأسهم المطربة السورية أصالة نصري واتهمتها بأنها تبيع وطنها..

كانت المطربة أصالة قد اتخذت موقفا شجاعا ضد النظام السوري لما يقوم به من مذابح إجرامية ضد شعبه, وأعلنت تأييدها الكامل للثورات العربية خاصة الثورة السورية مما دفع السورية رغدة المؤيدة لمذابح الحكام العرب إلي شن حرب شرسة ضدها في وسائل الإعلام.

طالب العديد من المحامين سحب جواز السفر المصري من رغدة وطردها ومنعها من دخول الأراضي المصرية رداً علي موقفها المؤسف من الثورات العربية ودعمها للحكام العرب من الطغاة.
يذكر أن رغدة من مواليد حلب لأب سوري وأم مصرية ودرست بكلية الآداب جامعة القاهرة وحققت كل ما وصلت إليه من شهرة وأموال من خلال الشعب المصري.

 
   
   

وداعا 'مستر بين'

07.09.2011

   

الممثل البريطاني روان أتكينسون يتوقف عن أداء الشخصية الكوميدية المعروفة لعدم ملاءمتها لعمره.

ميدل ايست أونلاين/ لندن: يفترض بكل محبي شخصية مستر بين الكوميدية أن يودعوها، لأن الممثل البريطاني روان أتكينسون الذي يجسدها قرر التوقف عن تصوير أية لقطات إضافية نظراً لعدم ملاءمة عمره مع هذه الشخصية.

ونقلت صحيفة ديلي مايل البريطانية عن أتكينسون البالغ من العمر 56 سنة قوله إن سنه لم تعد تخوله أداء شخصية مستر بن المضحكة. وقال "مستر بن ولد في جسم رجل راشد، ولدي شعور أنني لن ألعب هذه الشخصية من جديد".

وأضاف "لا أقول أبداً، لكنني أشعر أنني كبير في السن.. لطالما وجدت أنه لا يوجد عمر أو وقت يحدان شخصية مستر بين، وكلما تقدمت في السن شعرت أنني ما عدت مؤهلاً للعب هذا الدور".

يُشار إلى أن أول مرة أطل فيها مستر بين كانت على محطة "آي تي في". واستمر عرض البرنامج خمس سنوات ابتداء من العام 1990.

وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً، وفاق عدد متابعيه الـ18 مليوناً. وصور فيلمان سينمائيان لهذه الشخصية حصدا عالمياً أكثر من 490 مليون دولار.

 
   
   

إيمان شاكر شريرة في "غرفة 6"

07.09.2011

   

شرعت الممثِّلة المغربيَّة الشَّابَّة، إيمان شاكر، في التَّحضير لفيلمها الجديد "غرفة 6"، والذي ستبدأ تصويره بداية الشَّهر المقبل.

إيلاف / أحمد عدلي من القاهرة : بدأت الممثلة المغربية الشابة، ايمان شاكر، في التحضير لفيلمها الجديد "غرفة 6"، الذي سيعرض خلال موسم عيد الاضحى المقبل، حيث بدأت في عقد جلسات العمل مع المخرج وباقي فريق العمل استعدادًا لبداية التصوير مطلع الشهر المقبل.

وقالت ايمان لـ"إيلاف" انها تجسد دور فتاة شريرة، تكون الشقيقة الصغرى للفنانة اللبنانية قمر، وتشعر بالتمييز السلبي تجاهها، خصوصًا وان اسرتها تركز على شقيقتها الكبرى ولا تهتم بها، وهو ما يتسبب لها بمشاكل نفسية، وتكن مشاعر الحقد لاختها، ولاسيما انها تكتشف ان زوجها ارتبط بها من أجل ان يكون بجانب شقيقتها وليس حبًا بها، مؤكدة ان الفيلم يحذر الاباء من التمييز بين الأبناء وخطورة ذلك على علاقاتهم.

وأشارت الى ان المفاجأة التي تقدمها في المسلسل، هو انها تظهر في دور لفتاة في مرحلة عمرية لم تصل اليها بعد، ولم تقدمها على الشاشة، مؤكدة انها تحمست للدور لأنها تحب التنوع في أدوارها، إضافة الى ان العمل يعتبر تجربتها الأولى في السينما، ومن ثم تريد ان تظهر بشكل مختلف عن اعمالها السابقة.

ولفتت الى انها تستعد لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "البيت"، الذي تدور احداثه في 15 حلقة، وكان من المفترض ان يعرض خلال النصف الثاني من رمضان، مشيرة الى ان التصوير الخارجي للمسلسل سيتم خلال اسبوعين، ليصبح بعدها في انتظار العرض على عدد من المحطات الفضائية.

 
   
   

إيدي مورفي يقدم حفل الأوسكار المقبل

07.09.2011

   

(لوس أنجلس – أ ف ب): أعلن منظمو حفل الأوسكار أمس الأول أن الممثل الأميركي إيدي مورفي، بطل مسلسل “بيفيرلي هيلز كوب” وفيلمي “ذي نوتي بروفسر” و”دكتور دوليتل”، سيقدم حفل جوائز الحفل الرابع والثمانين في 26 فبراير في لوس أنجلس.

وقال بريت راتنر، أحد منتجي الحفل في بيان: “إن الممثل البالغ من العمر 50 سنة الذي رشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل في دور ثانوي في عام 2007 عن فيلم “دريمغيرلز”، “عبقري من عباقرة التمثيل… ونظرا لشغفه بالسينما وأدواره المذهلة وأدائه الرائع، كلي يقين أن الحفل سيكون شيقا وعفويا ورائعا”.

ويسير إيدي مورفي الذي سيقدم الحفل للمرة الأولى هذه السنة على خطى الممثلين آن هاثاوي وجيمس فرانكو اللذين أحيا الحفل العام الماضي، ولم توفرهما الانتقادات. إذ رأى البعض أن الحفل افتقر إلى الحيوية.

وقال مورفي “أنا فخور جدا لأنني التحقت بركب كبار الممثلين الذين أحيوا الحفل”، في إشارة إلى بوب هوب وبيلي كريستا ووويبي غولدبرغ على سبيل التعداد لا الحصر.

وبدأ إيدي مورفي مسيرته في المسرحيات الكوميدية التي يؤديها ممثل واحد في سن الخامسة عشرة قبل أن يتعرف عليه جمهور أوسع من خلال البرنامج التلفزيوني الشهير “ساتورداي نايت لايف”.

ثم تابع مسيرته في السينما مع أفلام من قبيل “ذي نوتي بروفسر” و”دكتور دوليتل”. كما شارك في دبلجة أفلام رسوم متحركة مثل “شريك” و”مولان”.

 
   
   

ستيفن سودربرغ ينفي اعتزاله الإخراج

05.09.2011

   

(فينيسيا – د ب أ): أعلن المخرج الأميركي ستيفن سودربرغ أمس الأول أنه سيأخذ “استراحة” فقط من الإخراج، لينفي بهذا التقارير السابقة التي قالت إنه يعتزم اعتزال الإخراج وتكريس نفسه للرسم.

وقال سودربرغ (48 عاما) خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي: “إنني أحصل الآن على فترة راحة… فترة تفرغ محدودة”.

وجرى العرض الأول لفيلمه “كونتاجيون” أو العدوى، حيث يعرض خارج المنافسة الرئيسية.

وتدور أحداث “كونتاجيون” حول الانتشار العالمي السريع لفيروس مميت منقول جوا، يسبب وباء السارس، ويتألق فيه عدد من النجوم البارزين من بينهم ماريون كوتيّار ومات ديمون وكيت وينسلت ولورنس فيشبورن وجود لو وغوينيث بالترو. وأكد ديمون متحدثا في فينيسيا إنه سيقوم بالتمثيل في فيلم قادم لسودربرغ يدور حول عازف البيانو والمضيف الأميركي “ليبريس” الذي تردد أنه توفي جراء الإيدز عام 1987 ويحمل الفيلم نفس الاسم.

 
   
   

سيُقام في شنغهاي وستمتد مساحته لنحو 10 آلاف متر مربع

04.09.2011

   

أول متحف مخصص للسينما في العالم يحمل اسم الممثل "جاكي شان"

دبي - العربية.نت : يُعتبر الممثل والمخرج الصيني جاكي شان واحد من أكثر النجوم إبداعاً، واستغل شهرته العالمية في إقامة أول متحف يحمل اسمه في مدينة شنغهاي بهونغ كونغ، وسيكون المتحف الوحيد المخصص للسينما في العالم.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة المملوكة للنجم العالمي "جيه سي غروب"سولون سو أن المتحف سوف يكون أول متحف في العالم يحمل اسم جاكي شان، في إشارة على ما يبدو إلى أن الممثل الصيني يعتزم افتتاح عدة متاحف في مناطق أخرى من العالم.

ويراعي تصميم المتحف إبراز عدد من الرموز الثقافية الخاصة بالنجم جاكي شان، مثل "رمز الصين وبطل الكونغ فو وسفير الأعمال الخيرية".

وبحسب المعلومات المتاحة من جانب المسؤولين في بناء المتحف، فإن المتحف الذي تمتد مساحته لنحو 10 آلاف متر مربع، سوف يضم شارعاً بأسماء بعض النجوم ومعرضاً لفنون السينما، بالإضافة إلى مطعم إيطالي مكون من أربعة طوابق، واستديو للتصوير السينمائي خاص بالنجم، وفقا لما ذكرته موقع محطة "سي ان ان" الأمريكية اليوم الأحد.

ووفقاً لشان، فإن رواد المتحف سيكون بإمكانهم لقاء عدد من المشاهير الصينيين والتحدث إليهم أثناء زيارتهم للاستوديو الموجود داخل المتحف، كما سيتضمن المتحف معرضاً لمقتنيات وصور وملابس النجم جاكي شان، والتي استخدمها طوال مشواره الفني الذي يمتد لنحو أربعة عقود.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح المتحف قبل نهاية العام الجاري.

 
   
   

رسولوف في باريس لترويج فيلمه إلى اللقاء

04.09.2011

   

(باريس – أ ف ب) : المخرج السينمائي الإيراني محمد رسولوف الذي حكم عليه خلال العام الماضي بالسجن مدة ستة أعوام بتهمة بث الدعاية المناهضة للنظام، وصل إلى باريس للترويج لفيلمه “إلى اللقاء” الذي يعرض قريبا في الصالات الفرنسية، بحسب ما أعلنت أمس الأول بلدية المدينة.

ورسولوف البالغ من العمر 37 عاما، حكم عليه بالسجن مدة ستة اعوام في ديسمبر 2010، بعدما اتهم ببث الدعاية المناهضة للنظام في فيلم كدر السلطات الإيرانية.

وكان رسولوف قد استأنف الحكم الصادر بحقه، لكنه وضع تحت الإقامة الجبرية، الأمر الذي لم يسمح له بالتوجه إلى “كان” في مايو الماضي لتسلم جائزة المهرجان من فئة “نظرة ما” عن فيلمه “إلى اللقاء”.

وبالتزامن مع انعقاد مهرجان “كان” السينمائي، سمحت السلطات الإيرانية له بالسفر إلى الخارج بعدما رفعت عنه الإقامة الجبرية، ومنذ ذلك الحين، هذه هي المرة الأولى التي يغادر فيها رسولوف البلاد.

وفيلم “إلى اللقاء”، يروي فيه رسولوف قصة محامية من طهران تسعى للحصول على تأشيرة دخول، لمغادرة بلادها، والفيلم الذي يبدأ عرضه في الصالات الفرنسية في السابع من سبتمبر الجاري، كان قد صور في ظروف شبه سرية خلال فصل الشتاء الماضي. وفي بيان أشارت بلدية باريس إلى أنه “بانتظار القرار القضائي الجديد على خلفية بث الدعاية المناهضة للجمهورية الإسلامية، ما زال محمد رسولوف عرضة لتنفيذ قرار السجن لستة أعوام. من هنا تجدد مدينة باريس دعمها لمحمد رسولوف وهي سعيدة لأنها ستعرض فيلم “إلى اللقاء” بحضور مخرجه في باريس.

 
   
   

بسبب الـ"هشك بشك" و"الإسفاف"..

01.09.2011

   

20 "جروب" على "الفيس بوك" تدعو لمقاطعة "شارع الهرم"

اليوم السابع المصرية / هنا موسى: حملات مقاطعة شديدة يواجهها فيلم "شارع الهرم" بطولة كل من الراقصة دينا وسعد الصغير وأحمد بدير، حيث أسس عدد من الشباب مجموعة كبيرة من الصفحات والمجموعات على موقع الفيس بوك تدعو لمقاطعة الفيلم.

ووصلت الصفحات إلى أكثر من 20 صفحة، منها صفحة تخطى عدد المشاركين فيها 24 ألف عضو، وأخرى تخطوا 8 آلاف مشترك، إضافة إلى باقى الصفحات التى يصل عدد المشاركين فيها مجتمعة إلى أكثر من ألفى عضو، تطالب جميعها بمقاطعة الفيلم لما يحمله من إسفاف كما يرى أعضاء هذه الصفحات.

قالت الصفحات، إن العمل يتضمن "هشك بشك" وألفاظ خادشة للحياء، ومشاهد جنسية وإسفافاً، وأكد مؤسسوها أن السبب فى مقاطعة "شارع الهرم" يعود إلى أنه يجمع بين الرقص والغناء بطريقة مسفة، وتساءلوا: هل هذه هى مصر التى نريدها بعد الثورة؟ وأضافوا: "الناس دى بتاخد ملايين فى حاجات هايفة ليه؟" الناس دى لما قامت الثورة كانوا ضدها.. ودلوقتى ركبوا الموجة وبقوا معاها.. وقتكوا انتهى خلاص.. مصر مش بلد الهلس والغناء والهيافة.. لازم نفوق بقى".

وجاءت تعليقات المشاركين مؤيدة لهذا الرأى، وهو أن المصريين بعد ثورة يناير لابد أن يتغيروا ويصبحوا أكثر وعياً وتقدماً، وأيضاً لابد أن نكون أكثر إيجابية حتى نكون أفضل ولابد أن نرفض أن يستخف أى حد بعقولنا ويكون لكل واحد فينا دور ويقاطع هذا الفيلم ويغير القناة التى تعرض إعلانه حتى يتم منع عرض الإعلان، إضافة إلى مقاطعة أعمال المشاركين فى هذا العمل.

 
   
   

إلهام شاهين: زيارة مبارك شرف لى ولكنى لم أسع إليها

01.09.2011

   

اليوم السابع المصرية / عمرو صحصاح: أوضحت النجمة إلهام شاهين لـ"اليوم السابع" أنها لم تتقدم بأى طلبات للمشير حسين طنطاوى أو وزارة الداخلية، كما ذكرت بعض المواقع والوكالات، للموافقة لها على زيارة الرئيس السابق حسنى مبارك فى سجنه بالمركز الطبى العالمى، مشيرة إلى أنها لم تنل هذا الشرف وقالت: زيارة مبارك شرف كبير لى أفتخر به.

وأضافت إلهام أن مثل هذا الطلب يحتاج إلى موافقة من النائب العام شخصيا، كما أضافت أن على الناس التى لا يشغلها حديث غير الكلام عن مبارك أن تترك الرجل فى حاله هو وآلامه التى تطارده، فهو الآن بين يد القضاء وترك السلطة، وعليهم أن ينتبهوا للمسئولين الحاليين ويروا إلى أين البلد ذاهبة.

وعن مسلسلها الجديد "قضية معالى الوزيرة" قالت إلهام إنها ستستأنف تصوير المسلسل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويشاركها بطولة المسلسل يوسف شعبان ومصطفى فهمى وندى بسيونى وتامر هجرس ومى نور الشريف، ومن تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين وإنتاج شركة كنج توت.

 
   

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)