حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

سابق

>> 20 19 18 17 16 15 14 13 12 11 10 09 08 07 06 05 04 03 02 01

>>

لاحق

 

( صائد الغزلان ) في ديوانية أفلام نادي الكويت للسينما .

26.09.2011

   

ضمن فعاليات ديوانية الأفلام وتحت عنوان مختارات اوسكارية يعرض نادي الكويت للسينما فيلم ( صائد الغزلان  ) يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2011 الساعة السابعة والنصف بمقر النادي بالمدرسة القبلية . والفيلم  من بطولة روبرت دى نيرو وميريل ستريب  ومن أخراج مايكل شيمنو  .و من إنتاج عام 1978. تدور أحداث الفيلم  لتصور حياة  مجموعة من الأصدقاء ,  يذهب ثلاثة منهم إلى فيتنام ,  ويتم أسرهم , وبعد هروبهم تتغير  حياتهم واافكارهم .ويعتبر الفيلم من أهم وأفضل  الأفلام التي صورت الحرب في فيتنام وقدمت إدانة صريحة وواضحة للحرب والعنف على حد سواء . حصد الفيلم  خمس جوائز اوسكارية كأفضل فيلم وأفضل إخراج وأفضل ممثل مساعد وأفضل مونتاج وأفضل مؤثرات سمعية .  .يقدم الفيلم ويعقب عليه االناقد السينمائى ومدير نادى الكويت للسينما  عماد النويرى 

 
   
   

الزعيم .. » جه يكحلها.. عماها«..

30.08.2011

   

أخبار النجوم المصرية / انچي ماجد: »جه يكحلها.. عماها«.. مثل شعبي شهير ينطبق علي تصرفات الزعيم عادل إمام والذي حاول في تجربة يبدو أنها فشلت - استعطاف الجماهير التي لم تعد تقبل زعامة أحد.. عادل إمام »وضع نفسه في مواجهة انتقادات وهجوم الكثيرين عندما قال في برنامج »يلا سينما« أن رصيده الفني الكبير لدي الجمهور يشفع له انخداعه في النظام السابق حيث أنه لم يكن يدرك حجم الفساد المتفشي في البلاد - حسب قوله-. تصريحات إمام كان لها فعل السحر ولكن في زيادة الهجوم عليه من جديد بعد أن هدأت قليلا. حيث استفز الزعيم بكلامه مشاعر الغاضبين منه منذ ثورة ٥٢ يناير واذا كان هدف عادل امام من تصريحاته أن يسترضي جمهوره ويكسب وده إلا أن النتيجة جاءت عكسية تماما حيث اشتعل الهجوم عليه في الصفحات الموجودة علي موقع »الفيس بوك« والتي تدعو لمقاطعة أعماله وكذلك علي المواقع الاخبارية المختلفة، وجاءت تعليقات وردود افعال العديدين ساخنة ومثيرة نحوه، فتعجب أحد المشتركين في صفحة »مقاطعة أعمال عادل إمام من ادعاءه بأنه تعرض للخداع من قبل النظام وخاصة أنه قدم أعمالا سينمائية تحدثت عن أنواع الفساد المختلفة في البلاد فهل كان يتخيل أن هذا الفساد يجري في »مصر ثانية«، في حين أكد مشترك آخر أن الجمهور وحده هو من يحدد رصيد الفنان نفسه تعقيبا علي تصريح إمام بأن مسيرته الفنية الطويلة تشفع له لدي جمهوره.

 
   
   

حملة لمقاطعة فيلم "أنا بضيع يا وديع"

30.08.2011

   

اليوم السابع المصرية / على الكشوطى : شن مجموعة من الناشطين على موقع الفيس بوك حملة لمقاطعة فيلم "أنا بضيع ياوديع" معتبرين أن مستوى الفيلم والذى ظهر فى تيتر الفيلم لا يرتقى بمستوى الفن بعد ثورة 25 يناير على حد قولهم.

"أنا بضيع ياوديع" تدور أحداثه حول شخصية تهامى المنتج السينمائى ووديع "الذراع الأيمن" له.

وتستعرض أحداث الفيلم حياة تهامى الشخصية والعملية، وكذلك وديع الذى يقوم بحل جميع المشاكل التى يقع بها تهامى إلى أن يقع فى مشكلة كبيرة مع الضرائب حتى يفكر فى الخروج من هذه المشكلة بإنتاج فيلم سينمائى يفشل، وتبدأ رحلة البحث عن فيلم سينمائى فاشل فى إطار كوميدى ساخر.

الفيلم بطولة "وديع، وتهامى" أبطال حملة ميلودى أفلام، ونيللى كريم التى تظهر بشخصيتها الحقيقية، ولاميتا فرنجيه، وانتصار، وضياء المرغنى والوجه الجديد لى لى قاسم.

الفيلم سيناريو وحوار محمد فضل، وإخراج شريف عابدين، وإنتاج ميلودى بيكتشرز.

 
   
   

"مدن ترانزيت" يحوز على إعجاب النقاد في مهرجان "مونتريال السينمائي"

28.08.2011

   

بوابة الأهرام / سارة نعمة الله : عرض بالأمس الفيلم الأردني "مدن ترانزيت" في الدورة الخامسة والثلاثين ضمن مهرجان مونتريال السينمائي الدولي بكندا الذي افتتح يوم 18 من الشهر الجارى وذلك ضمن قسم أضواء على السينما العالمية، حيث عرض الفيلم أربع مرات خلال أيام المهرجان، بحضور مؤلفه ومخرجه محمد الحشكي وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه عقب عرضه للمرة الأولى.

وكان فيلم "مدن ترانزيت" قد عرض عالميا للمرة الأولى في ديسمبر الماضي في مسابقة المهر العربي الرسمية المخصصة للأفلام العربية ضمن فاعليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، وحصل الفيلم وقتها على جائزتين وهما المهر الفضي "جائزة لجنة التحكيم"، والجائزة الفضية من اتحاد النقاد السينمائيين العالمي "الفيبرسكي".

وتدور أحداث "مدن ترانزيت" حول عودة ليلى كامل عبد الحميد بعد غيابها لمدة 14 عاما عن مدينتها عمان، وذلك بعد فشل زواجها في الولايات المتحدة الأمريكية لتصطدم بتغير المجتمع الأردني بشكل دراماتيكي بعدما مزقته العولمة والتشدد وغيرت كل شيء فيه.

"مدن ترانزيت" بطولة النجمة الأردنية صبا مبارك ، والفنان محمد القباني، شفيقة الطل، أشرف فرح ،هيفاء الآغا، وهو من نتاج ورشة تدريبية في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، حيث كان من المقرر أن يخرج الفيلم مدته 20 دقيقة كمشروع فيلم قصير، ولكن الهيئة ومديرها وجدوا أن فكرة الفيلم وقصته تستحق أن تناقش في فيلم روائي طويل.

 
   
   

محمود عبد العزيز يستعد لفيلم "أرملة لا تلبس الحداد"

28.08.2011

   

ينشغل الفنان محمود عبد العزيز هذه الأيام في قراءة سيناريو فيلمه الجديد المرتقب بعنوان "ارملة لا تلبس الحداد". وكان هذا العمل قد تعرض لتأجيل في الانتاج والتنفيذ بسبب سلسلة من الخلافات المستحكمة بين كاتب القصة والسيناريست ابراهيم الموجي والمخرج عادل الأعصر. ومن المتوقع ان يدخل الفيلم مرحلة التنفيذ في غضون الأسابيع القليلة المقبلة بعد ان استقر الرأي على ذلك وفي أعقاب تبديد سوء الفهم بين الأفرقاء المعنيين.

من ناحية أخرى، أكد عبد العزيز في لقاءات صحافية أنه ابدى موافقته على أداء الشخصية الرئيسية في فيلم سينمائي آخر بعنوان "ما بعد البراءة" بالتعاون مع الفنان احمد السقا واخراج شريف عرفة. وفي الاطار نفسه، اتفق عبد العزيز مع المخرج مدحت السباعي على البدء باعداد خطة لانجاز سيناريو عمل سينمائي بعنوان "خلطبيطة"، ويتناول مافيا سرقة الاراضي والآثار التي استجدت خلال فترة الانتفاضة التي أطاحت النظام السابق.

ويتطلع عبد العزيز الى تقديم دراما تلفزيونية بعنوان "الملك"، وذلك بعد فترة غياب عن الشاشة الصغيرة دامت سنوات. يشار الى ان عمله التلفزيوني الأخير كان بعنوان "محمود المصري"، وقيل وقتئذ ان هذه الدراما تحاكي قصة حياة الملياردير البريطاني من اصل مصري، محمد فايد.

وكانت عرضت على عبد العزيز في الآونة الأخيرة سيناريوات مختلفة تعالج قضايا التجسس بين مصر والكيان الاسرائيلي التي بلغت اوجها في عقدي الستينات والسبعينات الماضية. وقال عبد العزيز في تصريحات صحافية انه رفضها جميعا لأنها تخلو من البعد الانساني لهذه المهمة الشاقة

 
   
   

تأجيل فيلم «حسن البنا» بسبب أزمة «الحسن والحسين»

28.08.2011

   

روز اليوسف اليومية / سهير عبد الحميد: يبدو أن ردود الأفعال الغاضبة التي اثيرت حول مسلسل «الحسن والحسين» قد أثرت بشكل سلبي علي التحضير لفيلم «البنا» الذي يتناول السيرة الذاتية للإمام حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين فبعد أن اتفقت شركة المها الكويتية مع السيناريست أيمن سلامة علي كتابة فيلم ومسلسل يتناول شخصية حسن البنا وتاريخ نشأة جماعة الإخوان المسلمين،

وأعلنت الشركة المنتجة ذلك في مؤتمر صحفي حضره الإخواني البارز محسن راضي والفنان السوري رشيد عساف الذي سيقوم بدور «البنا» علي هذا الأساس كتب أيمن سلامة أكثر من نصف احداث الفيلم وكان من المقرر أن يبدأ المخرج عبد الباري أبو الخير في التحضير للمسلسل استعداداً لبدء تصويره بعد رمضان لكن التحضيرات للفيلم توقفت بعد الجدل الذي أحاط بعرض مسلسل «الحسن والحسين» والمشاكل للفيلم إلي وقت لاحق ويعقد صناع الفيلم اجتماعاً بعد عيد الفطر لمعرفة مصيره.

 
   
   

مصر تغيب عن ترشيحات الأوسكار والمغرب تشارك بفيلم "عمر قتلنى "

26.08.2011

   

بوابة الأهرام / سيد محمود : رغم الإعلان عن فتح باب الترشيحات لمسابقة "أوسكار أفضل فيلم أجنبي"، لم تتقدم مصر حتى هذه اللحظة،ويبدو أن انشغال المركز الكاثوليكى المسئول عن ترشيح الأفلام التى يتم التقدم بها للمشاركة فى فئة الفيلم الأجنبى قد أدى إلى تجاهل المشاركة للدورة المقبلة من جوائز الأوسكار التى تعلن فى نهاية شهر فبراير المقبل.

وكانت مصر قد تقدمت الدورة الماضية بفيلم "رسائل بحر " للمخرج داوود عبد السيد ولكن تم الإطاحة به فى الترشيحات بسبب اختيار اللجنة للفيلم الجزائرى " الخارجون عن القانون "

وبعد الإعلان عن فتح باب الاشتراك تقدمت خمس دول حتى الآن إلى المسابقة ، وهم : اليونان ورومانيا وبولندا وفنزويلا والمغرب التى تشارك بفيلم (عمرقتلني) الذى مثلها فى مهرجان كان السينمائى .

وجاء اختيار فيلم "عمر اقتلني" وفقاً للجنة سينمائية مغربية رأسها المخرج "محمد كلاي" ، أعلنت عن اختيار هذا الفيلم للمنافسة على الجائزة ، نظراً لقيمته الفنية والفكرية الرفيعة من بين إنتاجات المغرب هذا العام .

وتدور أحداث الفيلم حول المهاجر المغربي "عمر الرداد" ، الذي يتم اتهامه بالقتل في مدينة كان الفرنسية ، ويرصد العمل محاولته إثبات براءته في ظل تعنُّت الحكومة الفرنسية .

الفيلم من بطولة الممثل المغربي "سامي بوعجيلة" ، وإخراج "رشدي زم" ، ويشارك في إنتاجه الجزائري الكبير "رشيد بوشارب" - والذي سبق لثلاثة من أفلامه الترشيح لأوسكار أفضل فيلم أجنبي باسم الجزائر.

 
   
   

ثلاثة أفلام مصرية تفوز بمنحة (سند) من صندوق مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي

25.08.2011

   

الشروق المصرية / أبوظبي - أ ش أ : فازت ثلاثة أفلام مصرية بمنحة صندوق مهرجان أبوظبي السينمائي "سند" وهي، الفيلم الوثائقي "التحرير 2011 -الطيب والشرس والسياسي" إخراج عمر سلامة، وتم اختياره ليشارك في البرنامج الرئيسي لمهرجان البندقية السينمائي 2011 ، والفيلم الوثائقي "البحث عن النفط والرمال" للمخرج فيليب لوران ديب، وفيلم "ورد مسموم" للمخرج فوزي صالح وهو روائي طويل.

ويقدم صندوق مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي "سند" في كل عام دعما بقيمة 500 ألف دولار لمشاريع سينمائية روائية ووثائقية طويلة في مرحلة التطوير ومراحل الإنتاج النهائية.

يذكر أنه تم إطلاق صندوق مهرجان أبوظبي السينمائي عام 2010 ، لدعم الأفلام في مرحلتين أساسيتين هما مرحلة التطوير حيث تصل قيمة الدعم إلى 20 ألف دولار أمريكي كحد أقصى لكل مشروع ، ومراحل الإنتاج النهائية حيث تصل قيمة الدعم إلى 60 ألف دولار أمريكي كحد أقصى لكل مشروع ويلتزم صندوق (سند) تقديم الدعم إلى المخرجين.

 
   
   

إليزابيث تايلور الأجمل في الصور

25.08.2011

   

اختيرت الممثلة الراحلة إليزابيث تايلور، النجمة الأجمل في الصور على مرّ التاريخ . وذكرت صحيفة “ديلي تلغراف” أمس الأول أن موقع “ماي ميموري” البريطاني قدم لزواره لائحة بصور المشاهير وطلب منهم اختيار صاحب الإطلالة الأجمل في الصور .

وقالت مؤسسة الموقع ربيكا هاغلير إن تايلور حلت في المرتبة الأولى تليها الممثلة جنيفير أنيستون، فيما جاء نجم كرة القدم ديفيد بيكهام في المرتبة الثالثة .

وقالت هاغلير إن الاستطلاع يثبت أن تايلور ستذكر دائماً بفضل “جمالها الأزلي” . وجاء في مراتب متقدمة على اللائحة نجوم أمثال ميغان فوكس وأودري هيبورن ومارلون براندو وأنجلينا جولي ومارلين مونرو وصوفيا لورين وجيمس دين .

 
   
   

نادين لبكي وأمين درة يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان تروب فست أرابيا

25.08.2011

   

أعلن مهرجان "تروب فست" أرابيا، وهو الامتداد العربي لـ"تروب فست" أكبر مهرجان عالمي للأفلام القصيرة، عن أسماء لجنة التحكيم، والتي تتضمن المخرجة والممثلة نادين لبكي وأمين درة مخرج شنكبوت.

كما أعلن تروب فست أرابيا عن مشاركة الممثل والنجم الكوميدي المصري أحمد حلمي كمدير مشارك للمهرجان ليدعم جون بولسون، المخرج الحائز جوائز عدة ومؤسس مهرجان "تروب فست". ويأتي هذا الإعلان قبل انتهاء مهلة استقبال الأفلام المشاركة في 22 كانون الأول، ليتم من بعدها اختيار الأفلام النهائية والتي ستعرض أمام الجمهور المشارك بأبوظبي في 4 تشرين الثاني 2011.

وتتضمن لجنة تحكيم المهرجان، إضافة الى لبكي ودرة، عدد من الممثلين والمخرجين والمنتجين العرب المشهورين، مثل الممثل الأردني إياد نصّار، المخرجة والممثلة عهد كامل والمنتج ممدوح سالم (السعوديين)، محمد حفظي (المخرج وكاتب السيناريو المصري)، نايلة الخاجة (المخرجة والمنتجة الإماراتية) ودامون غامو (الرابح بمهرجان تروب فست أستراليا 2011).

وقال جون بولسون، مؤسس مهرجان تروب فست: "إنني سعيد بالأسماء البارزة التي ستشاركنا في إدارة المهرجان ولجنة التحكيم، فمن المهم لدينا أن حكمنا على الأفلام سيتم بواسطة ممثلين ومخرجين وصنّاع أفلام قصيرة لامعين في المنطقة... فهدف مهرجان تروب فست أرابيا هو توفير منصة لإظهار الأفلام القصيرة .

وقد أطلق تروب فست أرابيا لتوفير منصة للمخرجين الإقليميين، تعمل على إبراز أفلامهم القصيرة المميزة، وعلى تشجيع مشاركة الهواة ومحبي صناعة الأفلام الذين لم يخرجوا أفلاماً بعد أو الذين لم يقدموا أفلامهم في المهرجانات المعروفة بالمنطقة. ويهدف المهرجان لأن يكون واحداً من أبرز مهرجانات الأفلام القصيرة عربياً وإلى احتضان بيئة صناعتها عن طريق تأمين الدعم اللازم للمواهب الإقليمية للإنطلاق في صناعة الأفلام.

وسوف تعرض أفضل الأعمال العربية المشاركة والمؤهلة للجولة التحكيمية النهائية بالمهرجان الذي سيقام في أبوظبي، كما ستتوفر للمشاهدة عن طريق الإنترنت بعد 4 تشرين الثاني وذلك بهدف تعميم ونشر الأفلام المشاركة

 
   
   

“البار” فيلم يناقش فساد رجال الاعمال وأمن الدولة والحزب الوطني

24.08.2011

   

البديل المصرية / انجي لطفي: يستكمل الفنان علي الطيب مقدم برنامج “ضحكني شكرا”  تصوير فيلم “البار” عقب عيد الفطر المبارك من انتاج واخراج مازن الجبلي وتأليف مصطفي سالم وبطولة الفنان محمد أحمد ماهر والفنان أحمد عبدالله محمود والفنان الشاب أحمد عبد العزيز ومي فخري ومي القاضي.

يناقش الفيلم الصفقات المشبوهة لرجال الاعمال التي يناقشونها أثناء تواجدهم في أحد البارات ، كما يستعرض الفيلم مدي فساد رجال أمن الدولة وبعض رجال السياسية الذين ينتمون الي الحزب الوطني في عهد النظام السابق .

ويجسد الفنان علي الطيب شخصية شاب يعمل في إحدي البارات ويقوم بتقديم المطربين علي مسرح البار وتتوالي الاحداث الي أن يقرر هذا الشاب تغيير مسار حياته والدخول في حالة من الاعتكاف الديني ، ليجد نفسه مطلوبا بعدها في جهاز أمن الدولة يتلقي أساليب التعذيب وضرب كثيرة ، وسينتهي الفيلم عند يوم 24 يناير حيث يتنبأ هذا الشاب وحبيبته الفنانة “مي فخري” بقيام الثورة .

والجدير بالذكر أن الفنان علي الطيب قام بتأجيل برنامج “الريس علي الهواء” لرمضان القادم .

 
   
   

أحمد حلمي مديرا لأكبر مهرجان عالمي للأفلام القصيرة.. و حفظي عضوا بلجنة التحكيم

24.08.2011

   

خاص – البديل المصرية : أعلن مهرجان تروب فست أرابيا، وهو الإمتداد العربي لـ تروب فست أكبر مهرجان عالمي للأفلام القصيرة، عن اسم النجم الشهير أحمد حلمي كمدير مشارك للمهرجان، ليدعم جون بولسون، المخرج الحائز على عدة جوائز ومؤسس مهرجان تروب فست. كما تم الإعلان عن أسماء لجنة التحكيم، ومن ضمنها المخرج وكاتب السيناريو المصري محمد حفظي .

ويأتي هذا الإعلان قبل إنتهاء مهلة إستقبال الأفلام المشاركة في 22 سبتمبر ، ليتم من بعدها إختيار الأفلام النهائية والتي ستعرض أمام الجمهور المشارك بأبوظبي في 4 نوفمبر 2011

وتتضمن لجنة تحكيم المهرجان، إضافة إلى حفظي، عدد من الممثلين والمخرجين والمنتجين العرب المشهورين، مثل المخرجة والممثلة عهد كامل والمنتج ممدوح سالم (السعوديين)، نادين لبكي (المخرجة والممثلة اللبنانية)، أمين درة (اللبناني، مخرج أول مسلسل عربي للإنترنت- “شنكبوت”)، محمد حفظي (المخرج وكاتب السيناريو المصري)، إياد ناصر (الممثل الأردني)، نايلة الخاجة (المخرجة والمنتجة الإماراتية) ودامون غامو (الرابح بمهرجان تروب فست أستراليا 2011 ) .

وقال جون بولسون، مؤسس مهرجان تروب فست: “إنني سعيد بالأسماء البارزة التي ستشاركنا في إدارة المهرجان ولجنة التحكيم، فمن المهم لدينا التأكد أن حكمنا على الأفلام سيتم بواسطة ممثلين ومخرجين وصنّاع أفلام قصيرة لامعين في المنطقة… فهدف مهرجان تروب فست أرابيا هو توفير منصة لإظهار الأفلام القصيرة الخاصة بالمخرجين والهواة العرب، من هنا فمن الضروري أن يتمتع فريق المهرجان بالقدرة على تفهم طبيعة وواقع هذه الصناعة بالمنطقة” .

 
   
   

أسرة العندليب: عجزنا عن منع إسرائيل من إذاعة أغانى عبد الحليم حافظ

22.08.2011

   

اليوم السابع المصرية / على الكشوطى: صرح محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، بأن أسرة العندليب عجزت عن حفظ حقوق أغنيات العندليب ومنع سرقتها وإذاعتها على الإذاعات الإسرائيلية، مؤكدا أنه حاول أكثر من مرة مخاطبة نقابة الموسيقيين والرقابة على المصنفات للتدخل ومنع الإذاعات الإسرائيلية من إذاعة أغانى العندليب واستغلالها دون وجه حق، لكن رد النقابة وجهاز حماية المصنفات، يؤكد عدم استطاعهما رفع دعوات قضائية ضد تلك الإذاعات، لأنه لا يوجد تطبيع بين البلدين مما لا يسمح برفع دعوات قضائية لمنعهم من إذاعة أغانى العندليب.

وذلك تعليقا على إذاعة راديو صوت إسرائيل، فى استفزاز واضح منها، أغنية المطرب عبد الحليم حافظ "جانا الهوا" أثناء بث الإذاعة للتغطية الإخبارية لتوتر الأوضاع الأمنية والسياسية بين مصر وإسرائيل، على خلفية مقتل 6 مصريين بسبب هجمات إسرائيلية على الحدود.

ولوحظ تكرار إذاعة الأغنية 3 مرات وارتفاع مستوى الصوت عند جمل "اللى شبكنا يخلصنا" و"طوحنا طوحنا.. طوحنا ياهوا أه ياهوا أه يا هوا.. وأمانة فى يوم يا هوا ما تجرحنا وتقربنا ما تبعدنا وتفرحنا بحبايبنا".

جاء ذلك فى أثناء بث الموقع الرسمى للراديو لخبر يؤكد نقلا عن دبلوماسى مصرى، لم يذكر اسمه، أن الأنباء حول استدعاء السفير المصرى لدى إسرائيل ياسر رضا لا صحة لها، محملاً وسائل الإعلام المصرية تناقل هذه الأنباء الخاطئة، وأشار المصدر إلى أن هناك رغبة مصرية فى إعادة العلاقات بين البلدين إلى طبيعتها، ولكن يتطلب اعتذارا إسرائيليا وإقامة لجنة تحقيق إسرائيلية رسمية حول مقتل الجنود المصريين، وأضاف أن الأمور لا تزال مشتعلة، ولكن مصر تسعى إلى تهدئة الأوضاع.

 
   
   

شين يفكر في العودة إلى مطلقته

22.08.2011

   

يدرس الممثل الأمريكي تشارلي شين احتمال العودة إلى مطلقته بروك ميولر لمصلحة طفليه التوأم . وذكر موقع “يو اس مغازين” أن شين نجم مسلسل “رجلان ونصف” السابق شوهد وهو يستقل طائرة خاصة برفقة ميولر الجمعة الماضي في لوس أنجلوس . وكان شين وميولر انفصلا بعد أن قالت إنه هاجمها وهو ثمل يوم عيد الميلاد السنة الماضية وهددها بالسكين .

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من النجم أنه يخضع مع ميلور للعلاج النفسي برفقة الطفلين، كما أن الزوجة تحقق تقدماً في علاجها من الإدمان . وقال إن شين “يريد أن يكون الطفلان سعيدين، وإن عنى ذلك أنهما يحتاجان إلى أسرة، فهو مستعد لذلك” .

 
   
   

هاله صدقي ضمن لجنة تحكيم مهرجان سلا السينمائي

22.08.2011

   

اليوم السابع المصرية / عمرو صحصاح: قالت الفنانة هاله صدقي ل"اليوم السابع" أنها وافقت على المشاركة ضمن لجنة تحكيم مهرجان سلا السينمائي بالمغرب والذي ستبدأ فعالياته يوم 19 سبتمبر المقبل، وقد تلقت صدقي الدعوة من رئيس المهرجان الشهر الماضي.

كما أعربت عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها من الجمهور والنقاد عن مسلسل "جوز ماما مين"، حيث أوضحت أنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح، ويعرض المسلسل حاليا على عدد كبير من الفضائيات.

المسلسل بطولة هالة صدقي وسمير غانم وسامي العدل ورجاء الجداوى وحسين الإمام وعماد رشاد ومن تأليف ولاء شريف وإخراج أسد فولادكار ومن إنتاج ميديا لايف.

 
   
   

خالد الصاوى وإسعاد يونس يشيدان بأحمد الشحات

22.08.2011

   

اليوم السابع المصرية / هنا موسى: كتب عدد من النجوم على صفحاتهم الرسمية على موقع الـ"فيس بوك" إشادة بما فعله الشاب أحمد الشحات الذى نكس علم إسرائيل من على السفارة الإسرائيلية ورفع علم مصر، ومنهم الفنان خالد الصاوى الذى كتب "لو كان عندى طفل كنت حقوله: عاوزك لما تكبر تبقى شجاع كده زى الشاب اللى وقف قصاد مركبة الأمن المركزى فى ثورة يناير، والرائد أحمد شومان، وسبايدرمان العرب أحمد الشحات".

كما كتبت أيضا المنتجة والفنانة إسعاد يونس على صفحتها الخاصة "أحمد الشحات لم يتسلق العمارة ذات السبعين متر.. أحمد الشحات ارتفع فوق أجساد هؤلاء الذين احتشدوا فى جمعة قندهار.. والذين غيروا معالم علم بلدهم وحملوا علم بلد آخر.. غامر بحياته ليرفع علم مصر.. وليثبت أنهم ليسوا أكثر من مجرد أقزام".

 
   
   

هند صبرى تهنئ الشعب الليبى بانتصاره على القذافى

22.08.2011

   

اليوم السابع المصرية / دينا الأجهورى: أرسلت الفنانة التونسية هند صبرى تهنئة للشعب الليبى على انتصاره على العقيد معمر القذافى وقواته وكتبت هند على صفحتها على الفيس بوك رسالة نصها يقول "هنيا لكم الحرية فى ليلة مباركة ونأمل أن تستطيعوا سبيلا إلى المصالحة الوطنية تحية من قلب الشعب التونسى العظيم".

يذكر أن هند صبرى تشارك فى شهر رمضان هذا العام بمسلسل إذاعى مع النجم محمد هنيدى بعنوان "قلقان فى مصر" ومن تأليف هانى جمال الدين أما السيناريو والحوار فهو لوليد كمال وتدور أحداثه حول صعيدى يدعى "هريدى" يجسد شخصيته هنيدى، وهو شاب فشل فى الاحتفاظ بكرسى العمودية خلفا لوالده ليتجه بعدها إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل جديدة حيث يلتقى بفتاة من طبقة ارستقراطية اسمها "جنا" وتقوم بدورها هند صبرى وتنشئ علاقة شد وجذب بينهما فى البداية نتيجة حادث سيارة عابر، ثم تتوالى الأحداث .

 
   

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)