حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

عن إنتخابات نقابة السينمائيين

ماهر: تخطيط ممدوح الليثي السبب في فوز فودة

كتب العباس السكرى

وصف الفنان أحمد ماهر، نتيجة فوز مسعد فودة، بمقعد نقيب السينمائيين بالنتيجة المتوقعة قبل إجراء الانتخابات طالما هناك شخص يدعى ممدوح الليثى.

وصرح ماهر لـ"اليوم السابع" بأن ممدوح الليثى خطط بدقة لنصرة فودة فى انتخابات نقابة المهن السينمائية بفضل تحكمه فى التليفزيونيين الذين توافدوا للإدلاء لصالح النقيب الجديد مسعد فودة.

وأضاف ماهر الآن على السينمائيين أن يتقبلوا النقيب الجديد لأنه منتخب بطريق شرعية من قبل أعضاء الجمعية العمومية، ولا داعى لاعتصامات داخل ميدان التحرير، والوسيلة الوحيدة أمام السينمائيين أن يصنعوا نقابة خاصة للسينمائيين فقط بعيدًا عن التليفزيونيين لأن فودة باق فى منصبه طالما هناك التليفزيونيون والليثى.

 

بشير الديك: بدرخان الأحق بالفوز بنقابة "السينمائيين"

كتب العباس السكرى

قال الكاتب الكبير بشير الديك لـ"اليوم السابع" إنه غير راض عن نتيجة انتخابات نقابة المهن السينمائية، مؤكدا أن الأحق بها المخرج على بدرخان.

وأضاف الديك لست وحدى غير راض، بل قطاع كبير من السينمائيين يتفقن معى فى الرأى، لأن الحكومة فى الفترة الأخيرة تعمدت تهميش دور الفن عموما، ولم نسمع موقفا واضحا من نقيب السينمائيين وأيضا لم يصدر بيانا من نقابة المهن السينمائية تنتقد هذا التعنت ضد الفنان، وكذلك نقابة المهن التمثيلية فى ظل النظام الفاسد.

وأكد الديك أن الذهاب إلى ميدان التحرير للاعتصام خطأ، لأننا ارتضينا أن نجرى انتخابات ديمقراطية، فعلينا أن نخضع لحكم الأغلبية وإلا كان علينا أن نقاطع الانتخابات من البداية ولم نذهب إليها.

اليوم السابع المصرية في

12/07/2011

 

مسعد فوده نقيباً للسينمائيين بعد أعنف انتخابات للنقابة

كتبت علا الشافعى والعباس السكري - تصوير احمد معروف

حسم المخرج مسعد فودة مقعد نقيب السينمائيين للمرة الثانية على التوالى بفارق 59 صوتا على المخرج على بدرخان، فى أعنف انتخابات مرت بها نقابة المهن السينمائية، حيث حصد مسعد فوده 925صوتا، بينما حصد بدرخان 866 صوتا، وفاز بعضوية مجلس النقابة على الترتيب المخرج عمر عبد العزيز، عمرو عابدين، شكرى أبوعميرة، يوسف شلال، إبراهيم الشقنقيرى، سامح سليم، محمد خضر، فوزى العوامرى، تامر حبيب، عادل ثابت، فاروق الرشيدى، ومحسن أحمد.

وشهد إعلان النتيجة تواجدا شرطيا مكثفا، بينما تغيبت الشرطة عن الظهور فى بداية الانتخابات.

يشار إلى أن المخرج على بدرخان والمخرج مسعد فودة تغيبا عن إعلان النتيجة.

 

فوز"فودة" بمقعد النقيب.. والسينمائيون يهددون بالاعتصام فى التحرير

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى

عقب فوز مسعد فودة بمقعد نقيب السينمائيين، انطلقت الشعارات المنددة بنتيجة الانتخابات، قائلة: "مسعد فودة باطل، ممدوح الليثى باطل، انتخابات باطلة.. ومسعد فوده ينجح ليه الليثى فيها ولا إيه".

وقرر أغلب السينمائيين الخروج من مسرح فيصل ندا متجهين إلى ميدان التحرير للاعتصام بداخله حتى تتطهر النقابة من الفلول.

وأصدر أيمن مكرم أحد السينمائيين بيانا جاء فيه أن السينمائيين يعتزمون إنشاء نقابة جديدة مهنية محترمة، تضم الكثير من رموز السينمائيين فى مصر، على رأسهم رأفت الميهى ووائل إحسان وغيرهم، وأوضحوا أنها ستكون نقابة طاهرة.

اليوم السابع المصرية في

11/07/2011 

 

المؤشرات الأولية لانتخابات السينمائيين ترجح كافة "بدرخان"

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى

تشير المؤشرات الأولية داخل انتخابات نقابة المهن السينمائية التى ستعلن نتائجها فى حوالى الحادية عشرة من مساء اليوم الأحد، إلى تقدم المخرج على بدرخان عن منافسه مسعد فودة بفارق بسيط 6 أصوات فقط، وهذا مع فرز الصندوق السابع من بين ثمانى صناديق وهى عدد صناديق الاقتراع.

ويبقى صندوق واحد على انتهاء مرحلة الفرز لتعلن النتيجة النهائية لمن سيفوز بمقعد نقيب السينمائيين

 

مشادات قبل بدء عمليات فرز صناديق انتخابات السينمائيين

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى - تصوير سامى وهيب

اندلعت مشادات كلامية قبل فرز صناديق انتخابات نقابة لسينمائيين مباشرة، وذلك بين أعضاء الجمعية العمومية واللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات.

بدأت المشادات بسبب إصرار أعضاء الجمعية العمومية على الفرز صندوقين، بينما اللجنة القضائية ترى أن اللجنة مكونة من 5 مستشارين ويفترض أن كل مستشار يقوم بالإشراف على فرز صندوق واحد.

وتم الاتفاق على وضع أربع مناديب من طرفى المرشحان مسعد فودة والمخرج على بدرخان، وذلك تحت إشراف أسامة أبو طالب أحد أعضاء النقابة تصدر المشهد بقوة المخرج خالد يوسف، وذلك لصالح المخرج على بدرخان.

 

حسن يوسف فى انتخابات السينمائيين: ده اللى أخذناه من الثورة

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى

انتقد الفنان حسن يوسف حالة الفوضى وعدم الترتيب والنظام داخل مسرح فيصل ندا، وذلك فور قدومه للإدلاء بصوته قائلا "ده اللى أخذناه من الثورة"، وهذا ما أفرزته الثورة من مهازل وانصرف غاضبا ولم يدلِ بصوته.

من ناحية أخرى تم غلق باب التصويت لانتخابات المهن السينمائية، وتبدأ عملية الفرز الآن على المسرح وعدد الصناديق 8.

 

خالد يوسف يدلى بصوته لصالح بدرخان بانتخابات السينمائيين

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى - تصوير سامى وهيب

صرح المخرج خالد يوسف أنه أصر على الحضور اليوم، الأحد، للتفويض لصالح المخرج على بدرخان، وأكد أنه فى حاله عدم نجاح بدرخان تعتبر إهانة شديدة للثورة المصرية.

وأضاف يوسف أن إصرار اللجنة القضائية على اختيار اليوم والمكان أمر غير مفهوم وغير واضح.

وطلب يوسف من النقيب الجديد الاجتهاد لوضع تشريعات جديدة لقانون النقابة بحيث تتماشى مع المستجدات التى تطرأ على الساحة الفنية، منتقدا جميع القوانين السابقة.

وقال يوسف: "لم أنتو النزول فى الانتخابات الحالية بسبب سقوط النظام الذى عانى منه جميع السينمائيين، وكنت أستطيع العام الماضى أن أقف أمام النظام الفاسد، وأحرر القيود التى سلسلت بها السينمائيين".

 

حسين فهمى: نأمل فى نقابة ديمقراطية الفترة المقبلة

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى - تصوير سامى وهيب

صرح الفنان حسين فهمى، عقب الإدلاء بصوته فى انتخابات نقابة المهن السينمائية، أن الأجواء الانتخابية رائعة وبها الكثير من الديمقراطية، والهدوء يغلب على جميع اللجان، ونأمل فى الفترة المقبلة من النقيب المنتظر أن يهتم بفكر النقابة فى المستقبل، حتى تصبح النقابة ديمقراطية، وتعمل على مساعدة جميع الزملاء من السينمائيين.

أما يسرى الجندى فقال، نحن نهدف إلى نقابة تخدم الأعضاء والمهنة وتتجاوز عن الخطايا السابقة، ولا شك أننا نعيش فى مناخ جديد يفرض علينا التغيير.

وفى السياق ذاته، كثف أنصار المخرج على بدرخان الدعاية الانتخابية قبل غلق باب التصويت، مرددين هتافات: "بدرخان بدرخان"، بينما التزم أنصار مسعد فودة بالصمت تماما، ولم يطلقوا أو يرددوا أى نداءات أو هتافات.

ومازال يتوافد على مقر الانتخابات عدد كبير من السينمائيين، منهم مجدى أحمد على ومجدى أبو عميرة والفنانة دنيا عبد العزيز ومصطفى محرم وصفوت غطاس مجدى صابر يسرى الجندى حسين فهمى وآخرون.

 

استياء من اختيار مقر انتخابات السينمائيين

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى

انتقد بحدة المخرج داود عبد السيد توقيت انتخابات نقابة المهن السينمائية ووصفها بالسيئة، ووصف المكان أيضا بالسيئ، وقال "أنا لا أثق فى المنتج ممدوح الليثى على الإطلاق"، وتحدث عن أجواء الانتخابات قائلا "تبدو مزعجة وقلقة ولا أدرى لماذا تم الاستعجال على إجرائها هكذا".

أما المخرجة الكبيرة إنعام محمد على قالت: إن الانتخابات اليوم أفضل مما توقعت بكثير لأننا كنا تخشى من المنافسة الانتخابية بين فوده وبدرخان قد تؤدى إلى بعض السلوكيات الخاطئة لكنها تمر بحياديه إلى الآن.

وعن اختيار المكان أضافت أنعام أن العيب شكلى فقط فى اختيار المكان وليس فى جوهر الانتخابات.

من ناحية أخرى انتقد المخرج إبراهيم عفيفى بشدة أنصار على بدرخان واتهامهم بالمتاجرة باسم الشهداء والثورة.

توافد عدد كبير من الحضور منهم المخرج جلال الشرقاوى وشريف عرفة ومحمد النقلى وعصام الأمير ومحمد صفاء عامر ومحمد عشوب.

 

إغلاق شارع القصر العينى بسبب انتخابات السينمائيين

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى _ تصوير سامى وهيب

بدأت تجمعات أعضاء نقابة السينمائيين، أمام مسرح فيصل ندا، فى التزايد، وانضم إليهم بعض من معتصمى ميدان التحرير، وبدأوا التنديد بترشح مسعد فودة، وقاموا بالهتاف "يرحل يرحل مسعد فودة"، "مسعد فودة كويس زى ماقال الريس"، "يسقط مسعد فودة قاتل الثوار"، فى إشارة لما تردد من تورط فودة فى أحداث موقعة الجمل، و"مسعد فودة راجع ليه هى تكية ولا أيه"، "يلا يافودة ارحل موت ياللى سرقت الزاد والقوت"، "ارحل ياعدو الفنان عصر الفساد عدى وفات"، الأمر الذى أدى إلى إغلاق شارع القصر العينى وتوقف حركة المرور فيه.

وفى السياق ذاته، تتواصل المشادات الكلامية بين أنصار المرشحين، حيث اتهم مؤيدو بدر خان أنصار مسعد فودة بالتعدى عليهم بالألفاظ أثناء جلوسهم على القهوة، وتدخل العديد من السينمائيين لتهدئة الوضع، ومنهم المخرج حامد سعيد والفنانة نهى العمروسى.

كما صرح يسرى نصر الله بأن المكان غير مؤهل، وهو ما جعل بعض الناخبين يضطرون للجلوس على المقاهى.

 

تزايد أعداد الناخبين بانتخابات السينمائيين

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى _ تصوير سامى وهيب

بدأت تتزايد أعداد أعضاء نقابة السينمائيين المتوافدين على صندوق انتخابات السينمائيين، حيث وصل إلى مقر الانتخابات بمسرح فيصل ندا المخرج جلال الشرقاوى وداوود عبد السيد ومحمد أبو سيف ودكتور محمد كامل القليوبى وأحمد علاء الديب وناصر عبد الرحمن كاتب السيناريو، والكاتب محمد صفاء عامر والمخرج عمر بيومى وأحمد رشوان، كما توالت شكاوى الناخبين من طبيعة المكان شديد الضيق معتبرين أنه غير آدمى ويهدف إلى "تطفيش" الناخبين.

وفى السياق ذاته، زادت حدة الهتافات المؤيدة لبدرخان، هاتفين "شدى حيلك يابلد الحرية بتتولد".

المفارقة أن أنصار مسعد فودة توقفوا عن تردد أى هتافات، ووقف مسعد يستقبل الناخبين بثقة كبيرة، وكأنه يضمن الفوز، رغم الهتافات المنددة له.

 

على عبد الخالق: النظام السابق تعمد تهميش دور السينمائيين بشكل غريب

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى

صرح السيناريست والكاتب بشير الديك لليوم السابع أن انتخابات السينمائيين تعبر عما يحدث فى الواقع المصرى ويمكن أن يطلق عليها الثورة فى مواجهة أعدائها وأن أتوقع أن تكون النتيجة لمصلحة الثورة لأن الإيمان بالثورة يفضله جميع السينمائيين .

أما بالنسبة لاختيار المكان فأوضح الديك أن اختيار اليوم والمكان اختيار خاطئ فرضه أكبر فلول النظام ممدوح الليثى.

من جانبه أكد المخرج على عبد الخالق أن هذا المجلس النقابى يعتبر أهم مجلس فى تاريخ النقابات الفنية عموما لأن السينمائيين هى النقابة الأم والتى تقوم بتشغيل أعضاء نقابة المهن التمثيلية ونقابة الموسيقيين والكومبارس.

وأضاف عبد الخالق أن أول أولويات النقيب الجديد أن يضع السينمائيين فى المشهد السياسى لأن النظام السابق تعمد تهميش دور السينمائيين بشكل غريب. 

 

فيصل ندا: ندمت على موافقتى على إجراء الانتخابات داخل المسرح

كتب علا الشافعى والعباس السكرى

أعرب الكاتب الكبير، فيصل ندا، عن استيائه وغضبه مما يجرى داخل المسرح من رفع لافتات وحدوث مشادات بين أعضاء السينمائيين وبعضهم، وقال فيصل لـ"اليوم السابع" إننى وافقت مرغمًا على إجراء الانتخابات داخل المسرح وندمت ندمًا كبيرًا لموافقتى.

وعن أجواء الانتخابات قال ندا إن الأجواء صاخبة والتنافس شديد بين المرشحين ونتمنى أن تخرج النتائج سلمية آخر اليوم حتى لا يتعرض المسرح لخسائر وإتلافات.

 

السينمائيون يتوافدون على صناديق الانتخاب

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى - تصوير سامى وهيب

تزايدت أعداد السينمائيين من أعضاء النقابة المتوافدين على مقر انتخابات نقابة السينمائيين، حيث حضر إلى مقر الانتخابات للأداء بأصواتهم الكاتب بشير الديك والدكتور يحيى عزمى أستاذ السيناريو بمعهد السينما والمخرج أحمد عواض والمخرج عمرو عبد العزيز والعديد من المخرجين الشباب، ولكن يبدو أن اختيار مسرح فيصل ندا اختيار غير موفق بالمرة لأن طبيعة المكان شديدة الضيق وأدت إلى تكدس السينمائيين.

وفى السياق ذاته زادت اللافتات المؤيدة للمخرج على بدرخان وذلك فى الوقت الذى أبدى فيه التليفزيونيون والسينمائيون حالة موائمة، حيث ظهرت قوائم توصى بالتوازن بين العاملين بالتليفزيون والسينمائيين بمقاعد مجلس الإدارة والتى يبلغ عددهم 12.

يذكر أن من ابرز المرشحين لمجلس النقابة المخرج محمد على والسيناريست تامر حبيب ومدير التصوير نانسى عبد الفتاح والدكتور محمد خضر والمخرج التليفزيونى عمرو عابدين والمخرج شكرى أبو عميرة. 

 

أنصار بدرخان يهتفون ضد ترشح فودة نقيبا للسينمائيين

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى - تصوير سامى وهيب

فى تطور درامى لانتخابات المهن السينمائية ندد مجموعة من السينمائيين أمام مسرح فيصل ندا مقر انتخابات نقابة السينمائيين، بترشح مسعد فودة كنقيب لهم وطالبوا جموع السينمائيين المتوافدة اليوم بعدم التصويت لفودة والإدلاء بأصواتهم لصالح المخرج على بدرخان، رافعين لافتات تحمل اسم وصورة بدرخان نقيبا للسينمائيين.

على الجانب الآخر استنكر أنصار مسعد فودة تلك الهتافات والممارسات متهمين أنصار بدرخان بالمتاجرة بالثورة وميدان التحرير.

من جهة أخرى حدثت مشادات كلامية بألفاظ جارحة بين الفنانة نهى العمروسى وأحد أنصار مسعد فودة كادت أن تصل للاشتباك بالأيدى بينهم.

كما شهدت الكواليس الانتخابية تشابه اسم مرشح من الأعضاء المرشحين لمجلس الإدارة مع اسم المخرج محمد فاضل، مما أدى إلى حدوث فوضى كلامية بين المرشحين، وصرح فاضل لـ"اليوم السابع" بأن هذا الأمر للتدليس لأنه يحصد الأصوات باسمه.

حضر إلى مقر انتخابات السينمائيين مجموعة كبيرة من أعضاء النقابة منهم محفوظ عبد الرحمن وفاروق الرشيدى وفيصل ندا ويسرى نصر الله ومازال يتوافد العديد من السينمائيين على صناديق الانتخابات.

  

تدافع بالأيدى مع بدء التصويت فى انتخابات السينمائيين

كتبت علا الشافعى والعباس السكرى

شهدت الساعات الأولى من انتخابات نقابة السينمائيين والتى يتنافس فيها مسعد فودة النقيب السابق والمخرج على بدرخان، مشادات كلامية وألفاظا نابية وتدافعا بالأيدى بين أعضاء السينمائيين وبعض مستشارى اللجنة المشرفة على الانتخابات بسبب منع دخول المناديب على كل لجنة فى بداية الانتخابات وانتهت المشادات بدخول المناديب إلى اللجان.

من جانبه قال المخرج محمد فاضل حضرت اليوم لأشاهد المهزلة والفوضى الانتخابية والمؤامرة المقصودة باختيار مسرح فيصل ندا وهو سيناريو محبوك لكى يمرروا ما يريدون تمريره، مشيرا إلى أنه يطلق على ما يحدث أنه تزوير قبل الصندوق ووصف الجمعية العمومية بالمستأنسة لأنها لم تستطع فرض شروطها على اللجنة القضائية وارتضت أن يتعامل السينمائيون كما يعامل المواطن فى طوابير العيش.

الفنان محمود حميدة أكد أن اختيار المكان سيئ وهناك سوء تنظيم وإدارة للعملية الانتخابية، أما المخرج على بدرخان فقال إن ما يحدث فى العملية الانتخابية ما هى إلا ألاعيب انتخابية بلهاء وممارسات حقيرة لا تليق برئيس اتحاد ولا بمجلس منتهية شرعيته بالقانون ولكن يبدو أن التحايل على الحقيقة لا يزال موجودا.

وفى السياق ذاته حضر جورج إسحاق كممثل للمجلس القومى لحقوق الإنسان ولمراقبة الانتخابات. 

 

اليوم.. حسم مقعد نقيب السينمائيين

كتب العباس السكرى

تحسم اليوم الأحد، نتيجة انتخابات نقابة المهن السينمائية التى شهدت فى الفترة الأخيرة انشقاقات واعتصامات بين أعضاء الجمعية العمومية والنقيب السابق مسعد فودة، الذى يتنافس بقوة هذه المرة على مقعد النقيب مع المخرج على بدرخان بعد استبعاد المخرج محمد فاضل من المنافسة بقرار من المحكمة الإدارية العليا بسبب امتلاكه لشركة سينما مصر الفنية.

وصرح فاضل لـ"اليوم السابع"، بأنه لن يذهب للإدلاء بصوته فى الانتخابات بعد تعنت اللجنة القضائية ورفض طعنه مرتين على التوالى رغم تقديمه الأوراق التى تثبت أحقيته فى الترشح.

وأضاف لا تعليق على أحكام القضاء لكن الأمور تبدو غائمة وتحتاج إلى تفسير كبير ووضوح أكبر، وكنت أتمنى أن يقبل الطعن مثلما حدث فى نقابة المهن الموسيقية وتم قبول جميع الطعون المقدمة من المرشحين.

وحول قرار استبعاد المحكمة للمخرج محمد فاضل، قال فودة المرشح على منصب النقيب، إن القضاء العادل أدلى بالقرار الذى لا رجعة فيه وأكد أن جميع الأجواء حاليا أصبحت مبشرة.

وعما يشهده اليوم من وفود السينمائيين والتلفزيونيين لاختيار مرشحهم، أوضح فودة أنه رغم الخلافات التى تبدو على السطح فيما بين السينمائيين وبعضهم لكن سيكون اليوم عرس ديمقراطى يضرب به المثل فى الشفافية والشرف والنزاهة، وأكد أن العملية الانتخابية ستدار بشكل واضح وعلانية أمام الحضور سواء من الأعضاء أو من وسائل الإعلام المختلفة حتى يتحقق الاستقرار للنقابة.

من جهة أخرى، أبدى المخرج على بدرخان استياءه من رفض المحكمة الطعن المقدم بشأن تغيير يوم الانتخابات، وقال جميع السينمائيين لا يرغبون فى تحديد هذا اليوم الذى فرض علينا من قبل ممدوح الليثى رئيس اتحاد النقابات الفنية، وهو يعلم جيدا أن اليوم غير مناسب لحضور السينمائيين ولا المكان أيضا يصلح لإجراء الانتخابات وهذا يدعو للتشاؤم خاصة وفلول النظام يلعبون بحرفية فى الخفاء.

اليوم السابع المصرية في

10/07/2011

  

67 عضواً يتنافسن غداً على مجلس نقابة السينمائيين

كتب العباس السكرى

يتنافس غداً الأحد، على عضوية مجلس نقابة المهن السينمائية، 67 عضواً للفوز بعضوية المجلس، ومنهم محمد خضر، عمرو عابدين، تامر حبيب، أمين الرفاعى، مريم ناعوم، محمد فوزى العوامرى، مها عرام، على كورتى، ولاء سعدة، سيد فؤاد، عمر عبد العزيز، سامح سليم، أيمن مكرم، محمد مصطفى، أحمد صلاح، سوزى محمد وغيرهم.

ومن المقرر أن يبدأ التصويت غداً من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، على مسرح فيصل ندا.

المتوقع أن يشهد اليوم توافداً كبيراً من السينمائيين والتلفزيونيين لاختيار النقيب وأعضاء مجلس النقابة. 

 

غدا.. مسعد فودة وعلى بدرخان يتنافسان فى انتخابات نقابة السينمائيين

كتب على الكشوطى

يشهد مسرح فيصل ندا بشارع قصر العينى بالقاهرة غدا الأحد، انتخابات نقابة السينمائيين لاختيار نقيب وأعضاء مجلس الإدارة.

يتنافس على منصب النقيب كل من مسعد فودة النقيب السابق والمخرج على بدرخان، وهى بمثابة منافسة للمرة الثانية بعد أن فاز الأول على الثانى فى الانتخابات الأخيرة بعد جولة الإعادة، كما يتنافس على عضوية مجلس الإدارة 67 مرشحا يتسابقون على الفوز بمقاعد العضوية الـ12.

شهدت اللحظات الأخيرة للانتخابات إعداد كل جبهة قائمة بأسماء أعضاء مجلس الإدارة حتى يستطيع الأعضاء التركيز فى الاختيار، نظرا لأن عدد المرشحين وصل إلى 67 مرشحا بعد استبعاد عدد كبير من المرشحين.

من أبرز المرشحين لمجلس الإدارة الكاتب الصحفى الناقد والسيناريست أمين الرفاعى وهو الصحفى الوحيد من بين المرشحين للفوز بعضوية النقابة، بعد أن لاقى برنامجه الانتخابى إعجاب السينمائيين وهو يعتمد على تقديم العديد من الخدمات لأعضاء النقابة لتواكب إنجازات ثورة 25 يناير وأهمها البحث عن مقر جديد للنقابة يليق بأعضائها وإنشاء نادى اجتماعى لأعضاء النقابة وأسرهم والتأكيد على أن مدة العمل التى تزيد على 8 ساعات تعتبر وقتا إضافيا وعدم التوقيع على عقود تضم عدد ساعات مفتوحة والمطالبة بتحصيل نسبة من قيمة تذكرة السينما لصالح صندوق النقابة.

اليوم السابع المصرية في

09/07/2011

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)