حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

عمرو عرفة : كسبت الرهان

حوار: أمل صبحي 

لا شك ان اسمه اصبح علامة جودة، ولأنه يحرص دائما من خلال أعماله علي احترام عقلية المشاهد، ابتعد بأعماله  عن النمطية والتقليدية وتكرارالموضوعات وظل يبحث عن كل ماهو جديد مستخدما احدث اساليب  التقنية العالية ،  فأصبح يغوص في عمق موضوعاته ساعيا  في النهاية لتقديم رسالة جيدة لجمهوره من خلال فنه ورغم قلة اعماله الا انه يرفع دائما شعار»احترم نفسي ليحترمني المشاهد« ولم يأت هذا من فراغ وانما لأنه مخرج محترف ومنتج واع ، وهو ما جعل جمهوره دائما في انتظار اعماله  وهذا العام تحديدا عاد ليحقق المعادلة الصعبة بدخوله موسم عيد الاضحي بفيلمين  لكبار النجوم في وقت واحد  هما  »زهايمر« مع عادل إمام وعدد من النجوم الشباب ، و»ابن القنصل« مع أحمد السقا وخالد صالح وفيهما اثبت تفوقه علي نفسه ، عن واقع هذه التجربة ومدي نجاحه فيها، يتحدث المخرج  »عمرو عرفه« .

·         في البداية نبدأ معك بالحديث عن فليمك »ابن القنصل« الذي استخدمت فيه  »الفلاش باك« من خلال مشهدين في منتصف الاحداث و في مشهد النهاية  ألم يقلقك استخدام هذا الأسلوب الذي يخافه بعض المخرجين خشية  انفصال المشاهد عن سير الاحداث ؟

 اطلاقا هذا لم يشكل لي أي مشكلة او صعوبة نظرا لأن احداث العمل كانت تتطلب هذا الاسلوب الذي يجعل المشاهد في حالة من الترقب لمتابعة سير احداث الفيلم وينتظر اكتشاف المفاجأة و كان ذلك مقننا داخل الاحداث وليس مقحما كما أنه لم يؤدي الي خلل بالاحداث.

·         الا تعتبر دخولك  موسم عيد الاضحي منافسا بنصف الاعمال المعروضة بفيلمي »زهايمر« و»ابن القنصل« مغامرة، خاصة ان الموسم الصيفي هو  الاطول حيث تستمر الافلام بدور العرض لمدة 3 شهور؟

هذا الموضوع تحديدا ليس لدي دخل فيه نظرا لأن المنتج هو الذي يحدد التوقيت الانسب من وجهة نظره لنزول الفيلم  ولم اخطط لطرح العملين في وقت واحد فكان من  المفترض ان يعرض »ابن القنصل« في الصيف الماضي لأنني انتهيت تماما من تصويره ليصبح جاهزا  للعرض  وحالت دون ذلك الظروف الخاصة بالسقا وفيلمه »الديلر« الذي عرض بموسم الصيف وكذلك »زهايمر« الذي بقي طويلا  ولو كان الامر بيدي ما اردت ان ينزل العملين بنفس التوقيت فقد عانيت كثيرا  من تحمل المسئولية والضغط النفسي.

·         يري البعض أن قصة أبن القنصل مستوحاة من عمل فني اخر هو »لما التعلب فات « أوهي خليط بين الاثنين فما هو تعليقك ؟

اطلاقا  فالقنصل وابنه عصام  شخصيات واقعية مستوحاة من شخصية المزور الشهير الملقب بهذا الاسم  وذلك لقدرته الفائقة علي تزوير جوازات السفر والتأشيرات  والتي جسدها ببراعة خالد صالح  فحاولت ان نلقي النظر اليه

·         اشار البعض الي ان دور الضابط الذي جسده مجدي كامل غير مؤثر بالاحداث فما هو تعليقك ؟

اختلف مع من يقول ذلك، بالعكس اعتبر دور الضابط من الادوار التي استعان بها ابن القنصل لاقناع القنصل  بأنه ابنه  فكان له ضرورة فنية واعتبره من اكثر الشخصيات التي صفق لها الجمهور في النهاية.

·         اعتبر النقاد انك غيرت جلد السقا عندما تخلي عن ادوار الاكشن والشاب الجان  فهل كنت تقصد هذا؟

اتفق معك ان الدور جديد علي السقا في الشكل والمضمون وانا تعمدت ان اظهره وهو ممتلئ عن وزنه الحقيقي 5 كيلو جرام حتي يكون اكثر اقناعا  بشكله الكحيان الفقير وحركاته العفوية وذقنه الطويلة والتزامه الديني فاعتبر ان هوايتي  ان يقدم الممثل شيئا غير المتوقع منه.

·         استعنت بالفنان هشام عباس  لغناء الأغنية الدعائية للفيلم تحديدا وأبو الليف بأغنية داخل الاحداث.. ما السر وراء اختيارك لونين مختلفين من الغناء ؟

اعتبر صوت "هشام "من أحسن الأصوات تعبيرا عن الحالة التي نتحدث عنها بالفيلم وقريب للناس واحساسه عال فحاولت من خلاله الا اظهر اننا نعيش مأساة بطريقة صريحة، فظهر الموضوع  بخفة ظل وأوضح ان كل شئ ماشي بالمقلوب، اما اغنية "ابو الليف" فعبرت  عن الأشياء الهزلية في مجتمعنا من خلال شخصية الفتاة التي تعيش حالة من الندالة.

·         نجحت في تقديم شخصية "غادة عادل" في دور فتاة الليل دون ان تعتمد علي اي مشاهد خارجة او الفاظ مبتذله  فهل هي رؤية مخرج  ام طبيعة شخصية الفنانة؟

اعتبرهذا الدور من اجمل ما قدمت غاده  ونجحت فيه  لانه  جديد عليها  ونكتشف خلال الاحداث زواجها من ابن القنصل فكان لديها حدود في ادائها وليس شرطا ان اقدم كمخرج »الجنس« الصريح واعتبر ان طريقة ادائها كانت مثيرة بدون خدش للحياء  لأقصي درجة وذلك من خلال شعرها وحركتها ونظراتها لدرجة انني قلت لها ابحثي عن  لازمة لشخصيتك خلال الاحداث فاخترنا كلمه " كته" وقالتها مرة وأعجبني خفة دمها فصارت لازمة لها وكنت اثق في امكانيات غادة خفة ظلها ولذلك نجحت في الدور وخاصة في اللون الكوميدي وانا عامة ضد اظهار اي شي يثير غرائز الناس.

·         نجحت في اقناعنا  بمصداقية "خالد صالح" كأب للسقا رغم الفارق العمري البسيط بينهما في الحقيقة.. كيف؟

كان الكثير من الناس ضدي في ترشيح خالد لدور الأب وكنت اراهن عليه في العمل وبصراحة رفع رأسي بتألقه في الأداء وخفة الظل التي قدمها، وهناك نجوم بالخارج نجحوا في تجسيد مراحل عمرية مختلفة وكانت مقنعة للجمهور كالفنان "روبيرت دي نيرو" الذي جسد في احد اعماله من عمر 18 : 70عاما فالممثل لابد ان يكون مقنعا طالما كانت المراحل متدرجة والمكياج جيد.

·         بكل صراحة اي من العملين كنت تشعر عليه بالخوف والانجذاب اليه  ؟

اري وبكل صراحة انني كنت مسئولا عن ابنين توأم فكلا العملين ابنائي ولا استطيع التمييز بينهما فكنت أخشي عليهما كما كنت متعاطفا معهما،  فعند عرض »زهايمر« بدور السينما في البداية ولقي استحسان الجمهور شعرت وقتها بقلق شديد خشية الا  يحقق أبن القنصل نفس النجاح المرجو.

·         وهل واجهتك صعوبة  في التوفيق  بين مواعيد الفنانين والالتزام بمواعيد التصوير المحددة بالعملين ؟

لم تكن لدي اي صعوبه ابدا مع "ابن القنصل " فلم يكن  لدي الفنانين اي ارتباط بأعمال اخري اما" زهايمر" فكانت تكمن به المشكلة في ارتباط معظمهم باعمال اخري فكانت هناك صعوبة في تنسيق المواعيد ، رانيا يوسف في الحارة واهل كايرو وكذلك نيللي كريم واحمد رزق  في العار وفتحي في كليوباترا وايمان السيد بست كوم شريف ونص، ماعدا عادل إمام ، كان الوحيد الذي تفرغ  تماما لدوره .

·         مشهد اصابة السقا بيده استوقف البعض وجعلهم يتوقعون أن هناك مفاجاة ستحدث وكشفت جزءا من الأحداث فهل تعتبر هذا في صالح العمل؟

انا لا احب ان يكون المشاهد في حالة من الرتابة والملل فأردت  ان اخرج به عن المود شويه وارجع به دون تصريح  بالأحداث ورغم ذلك لا يمكن لأحد ان يكشف نهايه الفيلم بالمفاجاة الاخيرة .

·         طرحت فكرة التزوير بطريقة تفصيلية اعتبرها البعض دعوة صريحة  للمنحرفين علي التقليد فما هو تعليقك؟

كنت اقصد من خلالها ان اقوم بإطلاق صفارة انذار للشرطة بأن تنتبه  كيف وصلوا الي درجة كبيرة من الاحتراف وألقي الضوء لفضح هؤلاء المنحرفين ، إلي جانب أحدث مصداقية بالأحداث وهذا ما دعاني للجلوس مع  شمبر المنصورالحقيقي واندهشت من براعته في التزوير.

·         وماهو الذي جذبك  لهذا النص تحديدا ؟

- اعتبر ان المؤلف "ايمن بهجت قمر"كتب نصا متميزا وفكرة جميلة لدرجة انني جلست معه من جودتها نفكر كيف نقدمها بشكل قوي بغض النظر عن تفكيرنا من البطل الذي سيجسدها لاننا ايقنا اننا نملك ورق هايل مما جعل الناس تجري وراءنا لجودة الورق وحلاوة الفكرة

·         و الي أي مدي نجح "عمرو عرفه" في توصيل رسالته للمشاهد من خلال  الفيلم ؟

-ان كل شئ في الدنيا  بقي  صيني ومضروب واعتقد ان الفيلم نجح في توصيل الرسالة بشكل جيد وحقيقي وواقعي لما نعيشه الآن.

·         ننتقل الآن للحديث عن فيلمك الآخر" زهايمر" والذي جمعت فيه في مشهد رائع بين  الصديقين عادل إمام وسعيد صالح في لغة حوار بليغة.. كيف تصف لنا هذا المشهد؟

وجدت ان هناك موروثا من عند الله في العلاقة بين اصدقاء من الزمن القديم ارتبط في خيال الناس وما زاد من مصداقية المشهد  لدي الناس، الاداء البارع والعالمي للزعيم وصديقه ولا  انسي الاشادة بالعبقري »نادر صلاح الدين«  الذي كتب  مشهدا من احلي المشاهد، اعتبره أطول مشهد في تاريخ السنيما المصرية يصورعلي دكة حيث استغرق 6 دقائق متواصله جالسين دون  تغييرأماكنهم

·         دور" رانيا يوسف" كمحرك للأحداث في جانب الشر، رأي  البعض انه غير فعال فما تعليقك؟

بالعكس كان لابد من وجود عنصر المرأة خلال الأحداث فكان دورها سلبيا واعتقد انه مؤثر بالفيلم ولا يمكن ان يسير العمل بدون هذه الشخصية المهمة التي قدمتها رانيا  باقتدار

·         لو اقتبسنا اسم فيلمك"زهايمر"  فأي الأشياء  تحب ان تسقطها من ذاكرتك ؟

فقداني" لعلاء ولي الدين "ولكن من واقع حياتنا الزيف والخداع الذي اصبح سمه من سمات عصرنا الآن
-اعتبر الشكل والاداء الذي ظهر به النجم "عادل امام " كان مفاجأة لأنه غير جلده تماما فكيف تري هذا؟

اعتقد من خلال بساطته في الأداء و صعوبة الدور فحقق المعادلة الصعبة بتقديمه السهل الممتنع و هذا الدور من الأدوار الصعبة التي قدمها الزعيم وذلك ليس من فراغ بل نتيجة احتراف، فطبيعة الدور لا تصلح لتقديم الكوميديا مع مريض الزهايمر وخاصة في مرحلة ما قبل اكتشاف الحقيقة فتعامل مع الدور بمنتهي الحذر وبالفعل اجاد كفنان عملاق.

·         اعتبرالبعض أن تلقين الأب درسا لابنائه في النهاية، مشهد تقليدي.. فما تعليقك ؟

بالعكس، في النهاية الأب اعطي درسا للابناء ولم يبق معهم وترك لهم المنزل وخلصهم من محنتهم وفضل ان تتربي حفيدته علي خلقه وطباعة كجيل جديد قد يكون لديه أمل فيه.

·         فكرة تبنيك  لشخصية مريض" الزهايمر" في عمل سنيمائي تعرض للمرة الأولي  ألم تكن مغامرة منك؟

لا اخفي عليك، كنت مرعوبا جدا وقلقا من رد فعل الناس كيف يتقبلون هذه الشخصية  الجديدة علي الدراما وهي فكرة الكوميديا السوداء حتي أنني وجدت  الناس يضحكون في بعض المشاهد  والدمعه علي خدهم وعن طريق  مشاهد أخري يعودون للبسمه من جديد و بقدر ما كانت هناك مشاهد انسانية عالية تخلو من الحوار، الا انها كانت معبرة جدا.

·         وماذا عن رسالتك في زهايمر؟

الي اي درجة توصلنا لتوحش الأبناء  في علاقتهم بالأباء  الآن وسيطرة الماده علي النفوس

·         استعنت بمدير التصوير محسن احمد  في العملين وهو الذي اخرج فيلم " الرجل الغامض بسلامته" ..فهل حاول ابداء رأيه بخبرته السابقه كمخرج  ؟

انا كمخرج ليس لدي أي حساسية، فمحسن تجمعني به علاقة وطيدة واسمح له بديمقراطيه ان يقترح علي اشياء بعين المخرج  وليس كمدير تصوير فقط واجدها دائما في محلها

·         من المعروف عند دخولك اي عمل، أنك ترتبط بفريق عمل خاص و معين فما هو السر وراء هذا؟

لأنني أراهم الاكثر فهما  لتفكيري وهناك كيميا تجمعنا  في العمل وهم يعرفون  تحديدا ماذا أريد فمن المنطقي ارتباطي بهم

·         تعتبر من المخرجين القلائل الذين يتنقلون بحرية شديدة مابين  الكوميدي والرومانسي والاكشن فكيف لك هذا؟

انا بطبيعتي اعشق التغيير والتنوع كأي فنان و أحب ان أغير جلدي حتي لا يحصرني  المشاهد في لون معين ولن  اكررنفسي في عمل لأنني اجد نفسي في الاختلاف

·         بعد النجاح الذي حققته من خلال العملين سواء علي مستوي النقد او الايرادات فماهي خطواتك القادمة؟

أخطط لتقديم فكرة جريئة وجديدة بالاضافة الي أنها  تقول شيئا وتحترم اسمي وجمهوري.

أخبار النجوم المصرية في

25/11/2010

 

حلمي يهزم القراصنة .. والسقا ينجو

كتب أحمد بيومي

رغم القرصنة التي  نالت من فيلم »زهايمر« فور طرحه في قاعات العرض السينمائية، والمحاولات التي بذلها مسئولو الشركة العربية برئاسة اسعاد يونس لازالة الفيلم من علي مواقع الانترنت التي قامت بتسريب الفيلم، المحاولات التي باءت بالفشل، فالمواقع - ومنها موقع arabseed my eyy لازالت تضع وصلات لتحميل الفيلم وأعلن القائمون علي هذه المواقع عن توفر »لينكات« جديدة للفيلم كل ٦ ساعات نظرا للضغط الكبير الذي تتعرض له هذه المواقع والطلبات المتزايدة علي تحميل الفيلم. وقد وصل عدد التحميلات للفيلم إلي ما يقارب ٠٥٢ ألف تحميل من خلال موقع واحد فقط.

وكان عبدالجليل حسن المسئول الاعلامي بالشركة العربية قد أكد أن الشركة استطاعت بالفعل حذف الفيلم من علي عدد من المواقع، إلا أن الفيلم لازال متاحا للتحميل، واضاف: الامر صعب للغاية ان نستطيع بمفردنا السيطرة علي تسريب الفيلم، ونحن من جانبنا نطالب وزارة الداخلية ووزارة الاتصالات وجميع الجهات المعنية بالتدخل لوقف هذه المهزلة، لأن هذه التسريبات تؤثر بلاشك علي أرباح الفيلم داخل مصر وخارجها«.

وتعرض فيلم »محترم إلا ربع« لنفس مصير زهايمر.

أما فيلم »بلبل حيران« الذي لم يفلت بدوره من السرقة فواجه مصيرا مختلفا، فبعد تسريبه بساعات من خلال نفس المواقع السابق ذكرها، وقيام عدد قليل بتحميله حيث وصل الي حوالي خمسة آلاف شخص، تم ازالة الفيلم من جميع المواقع وحذفه نهائيا. وبذلك يكون الفيلم الوحيد الذي نجا من شبح القراصنة هو فيلم »ابن القنصل«.

أخبار النجوم المصرية في

25/11/2010

 

 

ترشيحات الاوسكار فوق صفيح ساخن

إعداد: إنجي ماجد 

لايدور الحديث هذه الأيام في عاصمة السينما هوليوود سوي عن ترشيحات جوائز الأوسكار حيث لم يتبق إلا أقل من شهرين علي انتهاء الدعاية والترويج للافلام المختارة للدخول ضمن الترشيحات النهائية ليتم بعدها إغلاق صناديق الاقتراع رسميا وهي الصناديق التي تحسم نتيجة السباق حول المرشحين لجوائز الاكاديمية الأمريكية للعام المقبل.

وبعد التسابق علي اقتناص ترشيح لجائزة أفضل ممثل هو الأكثر سخونة وسط الجوائز الأخري وخاصة مع ظهور أكثر من اسم مؤكد من بينها أسماء لم تعرض أعمالها السينمائية علي الجمهور حتي الآن ومع ذلك يعلق النقاد آمالا كبيرة عليهم في المنافسة هذا العام. مثل النجم الانجليزي كولين فيرث الذي يعد مرشحا بقوة لاقتناص جائزة أفضل ممثل رئيسي عن أحداث أفلامه »خطاب الملك« الذي يبدأ عرضه غدا الجمعة في دور العرض الأمريكية ويجسد فيه شخصية الملك البريطاني جورج السادس الذي كان يعاني من التلعثم في الكلام.

ومن بين الأسماء المرشحة أيضا النجم الشاب جيمس فرانكو عن تجسيده لشخصية حقيقية أيضا وهو متسلق الجبال الأمريكي الشهير آرون رالستون في أحدث أفلامه »٧٢١ ساعة« للمخرج المتميز داني بويل.

وإذا صدقت التوقعات حول الاسمين السابقين فسيكون ذلك هو الترشيح الاول لجيمس البالغ من العمر ٢٣ عاما، بينما سيكون الثاني لفيرث الذي احتفل ببلوغه الخمسين قبل شهرين حيث رشح العام الماضي للجائزة عن فيلمه »رجل وحيد«.

كذلك يعلق النقاد السينمائيون آمالا كبيرة علي الممثل الشاب چيس ايزنبرج الذي اخترق بنجاح وبتمكن منطقة النجومية والتألق بعد تجسيده لشخصية مؤسس موقع الفيسبوك مارك زوكربرج في الفيلم الأخير »الشبكة الاجتماعية« وهو العمل الذي يراه النقاد أنه جعل ايزنبرج من نجوم هوليوود الواعدين وخاصة أنه لم يتجاوز الثلاثين من عمره بعد.

وبعيدا عن النجوم الشباب، يدخل النجم مايكل دوجلاس قائمة التوقعات أيضا للمنافسة علي جائزة أفضل ممثل ولكن ليس عن إحيائه لشخصيته الشهيرة جوردون چيكو في الجزء الثاني من فيلمه »وول ستريت« الذي لم يكن قوياً بقدر الجزء الاول، ولكن عن فيلمه الاجتماعي الكوميدي »رجل العزلة« الذي يجسد فيه رجل أعمال ثري يتحول من رجل قاسي صعب المراس إلي آخر محب للناس وقد رأي العديد من النقاد اداء دوجلاس في هذا الفيلم من أقوي واصدق ما ابداعه خلال السنوات العشر الماضية منذ فيلمه »الفتيان المتعجبون« الذي قدمه عام ٠٠٠٢ ونال عنه اشادات نقدية واسعة ويشير البعض إلي ان مايكل قد ينال ترشيحا هذا العام ليس بسبب  الفيلم فقط ولكن ايضا بسبب ظروفه الصحية الصعبة وهو ما قد يراه دوجلاس حافزا ودافعا له علي مقاومة مرضه اللعين.

المثير في سباق هذا العام أنه يحفل باسماء كثيرة نجحت في تجسيد أدوارها ببراعة منقطعة النظير، فإلي جانب الأسماء السابقة علق عددا من النقاد علي إمكانية ترشيح الممثل القدير روبرت دوفال الذي يثبت أنه مازال قادرا علي العطاء رغم بلوغه التاسعة والسبعين من عمره وهو الحائز علي جائزة الاوسكار عام ٣٨٩١ عن فيلمه »رحمة العطاء«، حيث يتوقع أن يرشح للجائزة عن فيلمهGet low الذي يلعب فيه شخصية راهب غامض يحيا في غابة نائية في الثلاثينيات من القرن الماضي، وإذا صح التوقع حوله فسيكون سابع ترشيح له في منافسات الأوسكار.

ويعد نجم هوليوود الممثل ليوناردو دي كابريو هو الأكثر حظا في التوقعات بعد أن قدم فيلمين هذا العام الأول »جزيرة شاتر« مع مارتن سكور سيزي أما الآخر فهو بداية أو  Inception مع كرستوفر نولان والاثنان حصد عنهما إشادات نقدية كبيرة، وإن كان أداؤه في الفيلم الثاني أجمع عليه نقاد أكثر. وفي حالة تمكن دي كابريو من اقتناص ترشيحا فسيكون  الرابع  له في مسيرته الفنية، إلا  أن بعض النقاد يرون ان هذين الفيلمين من النوعية التي يتم التعامل معها علي أنها افلام مخرجين وليست افلام نجوم التمثيل ومن هنا فمن الممكن تجاهل أداء أبطالها التمثيلي والتركيز أكثر مع اسلوبها الإخراجي.

ورغم عدم عرض فيلمه الجديد »المقاتل« بعد، إلا أن نجم الأكشن مارك والبرج جاء اسمه ضمن أقوي المرشحين لدخول التصفية النهائية حول جائزة أفضل ممثل عن تجسيده لشخصية الملاكم الايرلندي مايكي وورد.

وبالطبع لايمكن تجاهل الفائز الأكبر في العام الماضي وهو النجم جيف بريدجز حيث يعرض له أحدث افلامه »حصي حقيقي« نهاية الشهر المقبل وهو من إخراج الأخوين ايثان وجويل كوين وتدور أحداثه في الغرب الأمريكي ويجسد جيف فيه شخصية مارشال أمريكي يساعد فتاة شابة في تعقب قاتل والدها، ومن المؤكد أن بريدجز يحلم بتحقيق المجد التاريخي باقتناص الجائزة هذا العام أيضا ليكون أفضل ممثل في تاريخ الأكاديمية الأمريكية لعامين متتالين. 

تايلور سويفت تستغل المشاهير عاطفيآ

كتبت - انجي ماجد:

رغم نفي نجمة الغناء الشقراء تايلور سويفت للشائعات الأخيرة التي ترددت حول وجود علاقة عاطفية بينها وبينه الا ان النجم الشاب جاك چايلنها أعرب عن قلقه الشديد من أن تكتب تايلور أغنية جديدة عنه تتحدث فيها عن الوقت الذي جمعهما معا.

حيث ذكرت مجلة »ناشيونال انكوايرر« الأمريكية أن جاك كان متخوفا بشدة من أن تكتب سويفت أغنية عنه ولذلك طلب منها ألا تكتب عنه وتضعه مع من سبقه ممن كسروا قلبها وتخلوا عن حبها خاصة أنها مشهورة بالتعبير عن فشلها العاطفي في أعمالها الغنائية، حيث أعلنت سابقا أنها تحب  أن تتحدث عن حياتها الخاصة وصدماتها العاطفية من خلال اشعارها الغنائية اكثر من الحديث عنها بشكل مباشر لوسائل الاعلام، وهي الطريقة التي اعجبت جمهورها ومعجبيها ولذلك استمرت عليها وصار الجمهور يعرف حالتها المزاجية العاطفية من خلال الأغاني التي تكتبها.

إلا أن مصدرا مقربا منها كشف للمجلة الأمريكية أن سويفت البالغة من العمر ٠٢ عاما تستغل الرجال المشاهير ممن ترتبط بهم في دعم شهرتها ونجوميتها، وأكد قائلا »يري الجمهور تايلور علي انها فتاة ملائكية رقيقة لاتضر أحدا وما يساعدها علي ذلك أنها تتمتع بجمال رقيق ملائكي يسحر كل من يراه وكأنها أميرة خيالية، إلا أن حقيقتها بعيدة عن ذلك كل البعد فهي تمارس إغراءها وسحرها علي الرجال وما أن يقع أحدهم في حبها تبقي معه لفترة من الوقت ثم تستغل أي خلاف لإنهاء العلاقة  ولاتكتفي بذلك بل تتحدث عن الخيانة التي تعرضت لها في أغنياتها«.

وأكد المصدر أن تايلور تريد دوما إظهار نفسها أمام الجمهور علي أنها الفتاة البريئة الوديعة ولكنها في الحقيقة محطمة لقلوب الرجال، كما أشار إلي أنها تكون قاسية وعنيفة مع من يقع في حبها لذلك فهي تسعي دوما وراء الرجل الذي يثار الكلام حوله من انه لايلتفت لأي فتاة وصعب الايقاع به، ولذلك تطارد مثل هذا الرجل وعندما تتأكد أنه انجذب إليها وأحبها تعود إلي شخصيتها الحقيقية وبعد عدة أشهر تنهي العلاقة معه.

أخبار النجوم المصرية في

25/11/2010

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)