حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

أزمة صحية ترقده المستشفى العسكري في الرياض

أحمد الصالح: خضعت لفحوصات شاملة.. وسأعود قريباً

عبد الستار ناجي

أزمة صحية طارئة أرقدت الفنان الكبير أحمد الصالح الفراش، وذلك أثناء تصويره الجزء الثاني من المسلسل الخليجي «هوامير الصحراء» ما دفع فريق عمل المسلسل الى نقله الى المستشفى العسكري في الرياض، حيث صدرت الأوامر لاخضاعه للعناية المركزة والاشراف على حالته الصحية من قبل فريق استشاري متخصص.

وفي حديث هاتفي معه، أكد الفنان القدير أحمد الصالح لـ «النهار» أنه يشعر حالياً بشيء من التحسن، إثر الأزمة التي ألمت به.

وقال: أحمد الله على كل شيء، لقد شعرت في بداية الأمر بشيء من التوعك، ولكنني حرصت على إكمال تصوير العمل، حيث أصور حالياً الجزء الثاني من مسلسل «هوامير الصحراء» ولكن حالة الاعياء والتعب تكررت وبشكل حاد، حيث نقلت مباشرة الى المستشفى العسكري في الرياض، وهو أكبر المستشفيات المتخصصة في المنطقة، وقد أحطت بالرعاية التامة من قبل كبار المسؤولين في المملكة الشقيقة والفريق الطبي للمستشفى.

ويستطرد: ومنذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها المستشفى، تحولت غرفتي الى ملتقى المسؤولين والاعلاميين والفنانين، ولا يمكن أن أصف الرعاية والاهتمام الذي أحطت به، حيث تم إجراء الفحوصات اللازمة لجميع الأمراض التي كنت أعاني منها.

ويكمل الفنان القدير أحمد الصالح تصريحه لـ «النهار»: واليوم وبعد مرور سبعة أيام من الفحوصات وتغيير الكثير من العلاج، واجراء عملية تنظيف لاصابة كانت قد لحقت بأحد أصابع قدمي، أشعر بكثير من التحسن، والحمد لله على كل شيء.

وبودي ان أشيد هنا بالرعاية والروح الأخوية والاسرية التي أحطت بها من قبل فريق العمل، وبالذات، منتج العمل الذي أمر بايقاف التصوير حتى اكتمال شفائي، كما أشيد بالرعاية والحضور الدائم لجميع الفنانين وأخص الفنان علي السبع الذي يؤكد اصالة معدنه وخلقه.. ولا استثني أحداً من فريق العمل ومن قيادات روتانا بشكل عام وروتانا خليجية بشكل خاص.

وأكد الفنان الصالح أنه سيعود الى البلاد في غضون الفترة القصيرة المقبلة، وذلك بعد انجاز المشاهد المتبقية له.

كما نواه الى مبادرة عدد من نجوم الكويت من رفاق الدرب للاتصال والاطمئنان ومنهم الفنانان عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله وايضاً وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون فوزي التميمي الذي نقل تحيات وزير النفط وزير الاعلام وايضاً وكيل وزارة الاعلام الشيخ فيصل المالك الصباح.

والمعروف أن مسلسل «هوامير الصحراء» كان قد حقق جزؤه الأول كثيراً من النجاح والاهتمام، ما دفع «روتانا خليجية» لعمل جزء ثان يقوم باخراجه أيمن شيحاني ويشارك به علي السبع ومحمد بخشن وعبدالله العامر وسمير الناصر وسعيد قريش ومريم الغامدي وميساء المغربي ومي عبدالله وأميرة محمد وعدد آخر من الفنانين من دول مجلس التعاون الخليجي.

كما تثمّن «النهار» للفنان السعودي علي السبع مبادرته بالاتصال وايضاً ارسال الصور الخاصة للفنان القدير أحمد الصالح في المستشفى العسكري وتواجد عدد بارز من الفنانين.

النهار الكويتية في

07/06/2010

  

أحمد الصالح: تجاوزت العارض الصحي

عبد الستار ناجي

أكد الفنان الكبير أحمد الصالح في اتصال هاتفي مع «النهار» انه تجاوز العارض الصحي الذي تعرض له منذ أيام، خلال مشاركته في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «هوامير الصحراء». وأشار الى انه عانى في الفترة الأخيرة من بعض المشاكل الصحية، نقل على اثرها الى المستشفى العسكري بالرياض، حيث يخضع كما قال الفنان الصالح الى عناية صحية مركزة من قبل فريق طبي استشاري. وألمح الى انه أمضى حتى الآن خمسة أيام تحت العناية المركزة، كما سيجري عملية تنظيف لأحد أصابع قدمه الذي كان قد أصيب في الكويت وقبيل سفره الى الرياض، حيث يصور الجزء الثاني من مسلسل «هوامير الصحراء» والذي أعلن منتجه توقف العمل، حتى عودة الفنان أحمد الصالح الى نشاطه المعهود. وقد تحولت غرفة الفنان أحمد الصالح، كما أشار الفنان السعودي علي السبع في تصريح له، الى ما يشبه الملتقى لكبار الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية والإعلامية، التي أحاطت الفنان الصالح برعايتها، حيث صدرت الأوامر برعايته والعمل على احاطته بجميع الظروف المناسبة لسلامته وشفائه (باذن الله). والمعروف ان المسلسل من اخراج أيمن شيخاني ويشارك في بطولته الفنانون أحمد الصالح وعلي السبع ومحمد بخشن وعبدالله العامر وسمير الناصر وسعيد قريش ومريم الغامدي وميساء المغربي ومي عبدالله وأمير محمد... هذا، وسيعرض المسلسل خلال الدورة الرمضانية المقبلة من خلال قناة «روتانا خليجية».

Anaji_kuwait@hotmail.com

النهار الكويتية في

06/06/2010

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)