تعرف على صاحب "سينماتك"  وعلى كل ما كتبه في السينما

Our Logo

  حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقعسجل الزوار 

رحيل ملاك السبعينات

ميدل ايست اونلاين/ لوس انجليس

رحيل نجم البوب العالمي المفاجيء يخطف الاضواء عن خبرموت نجمة ‘ملائكة تشارليز

توفيت الممثلة الاميركية فرح فاوست المعروفة خصوصا لدورها في المسلسل التلفزيوني "ملائكة تشارليز" جراء مرض السرطان الذي اصيبت به قبل ثلاث سنوات.

وتوفيت الممثلة صاحبة الشعر الاشقر الطويل في احد مستشفيات لوس انجليس محاطة بالاصدقاء وافراد العائلة قبيل الساعة التاسعة من يوم الخميس (الساعة 30،16 ت.غ.) جراء اصابتها بسرطان القولون.

وكتب رفيقها منذ فترة طويلة الممثل راين اونيل في بيان نشره ارنولد روبنسون وكيل اعمال الممثلة "بعد كفاح طويل وشجاع مع المرض غادرتنا الحبيبة فرح".

وجاء في البيان "مع ان هذه اللحظة صعبة للغاية بالنسبة لعائلتها واصدقائها الا ان عزاءنا يأتي من الاوقات الرائعة التي امضيناها مع فرح على مر السنوات ومن ان حياتها جلبت الكثير من الفرح الى الكثير من الاشخاص عبر العالم".

وقال اونيل في رسالة بثتها مجلة "بيبول" عبر موقعها الالكتروني "ساشتاق اليها كثيرا. لقد كانت تستعيد وعيها من حين الى اخر. وكنت اتحدث اليها طوال الليل. قلت لها كم احبها".

وكانت محطة "اي بي سي" التلفزيونية ذكرت الاثنين ان الممثل البالغ الثامنة والستين والذي اقامت معه الممثلة الراحلة علاقة متقطعة على مدى 27 عاما يريد الزواج منها. وقال راين اونيل يومها "لقد وافقت".

وفي وقت سابق الخميس ذكرت محطة "اي بي سي" التلفزيونية ان الممثلة في وضع حرج. وقالت الصحافية ومقدمة البرامج الشهيرة باربرا ولترز "لا اعرف ان كانت ستصمد حتى نهاية النهار".

وفي 1976 بدأ يبرز نجم فرح فاوست التي كانت حتى ذلك الحين ممثلة وعارضة ازياء غير معروفة جيدا، من خلال ملصق سيزين جدران غرف الكثير من المراهقين.

وتظهر فيه فويست ترتدي لباس بحر احمر اللون ورأسها منحن الى الوراء وشعرها الاشقر الطويل يتدلى على كتفيها فيما ترتسم بسمة مشرقة على شفتيها. وقد حققت هذه الصورة نجاحا باهرا وبيعت 12 مليون نسخة منها.

وقد اشتهرت فرح فاوست كذلك من خلال المسلسل التلفزيوني الشهير "ملائكة تشارليز" الذي تقوم فيه ثلاث شابات جميلات بتحقيقات لحساب وكالة محققين خاصين.

وشاركت في 29 حلقة من اصل 116 وحاولت جاهدة لكن من دون جدوى ان تفرض نفسها في هوليوود الا ان حياتها الفنية ستتركز خصوصا على التلفزيون.

وكانت فاوست تزوجت في السبعينات الممثل لي ميجرز بطل مسلسل "ذي سيكس مليون دولار مان" التي انفصلت عنه في 1979 قبل ان تبدأ علاقتها مع راين اونيل بطل فيلم "لاف ستوري" الذي انجبت منه ريدموند العام 1985.

وادى الاعلان عن اصابتها بالسرطان في تشرين الاول/اكتوبر 2006 الى تعاطف كبير من قبل معجبيها.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة لوس انجليس تايمز في ايار/مايو انتقدت فويست اهتمام وسائل الاعلام المفرط بتفاصيل صحتها موضحة انه من الاسهل مكافحة المرض "من دون ان يكون المرء تحت المجهر".

وبدا الاهتمام بخبر موت النجمة الجميلة متفاوتاً في وسائل الاعلام بعد اعلان خبر رحيل نجم البوب العالمي مايكل جاكسون.

ميدل إيست أنلاين في

26/06/2009

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2009)