تعرف على صاحب "سينماتك"  وعلى كل ما كتبه في السينما

Our Logo

  حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقعسجل الزوار 

بسبب الاجور المرتفعة والنجاح السريع:

النجوم يقبلون على الدراما التليفزيونية بلا اعداد

القاهرة / من محمد عاطف

دخول النجوم مجال الدراما التليفزيونية في عدد من المسلسلات بشكل مفاجئ ومتأخر اثار علامات استفهام كثيرة فالوقت المتبقي على شهر رمضان قليل ولا يمكن انجاز المسلسلات بشكل جيد، مما جعل البعض يؤكد انهم يتخذونها 'سبوبة' فهل المسألة مجرد تحصيل اجور مرتفعة ام مجرد تواجد على الشاشة الصغيرة وهل النجوم يتركون الامور للصدفة ولا يسعون الى الاجادة الفنية رغم المنافسة الشديدة في هذا المجال حاليا.

النجم احمد عز بدأ منذ اسبوع تصوير مسلسل 'الادهم' ويعلق قائلا: قبل بدء التصوير وضعت مع الشركة المنتجة خطة للتصوير خلال الفترة المتبقية على شهر رمضان واشعر بالاطمئنان على سير العمل.

واشار الى انه لم يكن في ذهنه تصوير مسلسل تليفزيوني بسبب انشغاله بفيلمه 'بدل فاقد' تأليف محمد دياب واخراج احمد علاء.

واضاف: قبل انتهاء تصوير الفيلم فوجئت بسيناريو 'الادهم' واعجبني ودرست الموضوع لبعض الوقت ووجدت امكانية تنفيذه خاصة ان الشركة المنتجة متحمسة جدا، لذا شعرت بالاطمئنان وان الحلقات ستظهر على اعلى مستوى فني

وتقول النجمة يسرا: تأخرت فعلا في تصوير مسلسل 'خاص جدا' لكن هذا لصالح العمل لأطمئن على تجهيز كل شيء كما اريد لأن الجمهور ينتظر اعمالي بشغف لما فيها من جهد وتركيز في محاولة للوصول الى افضل مستوى فني. واضافت: لا اترك اموري للصدفة لأنها غير مضمونة العواقب ولو كانت الصدفة تحرك العمل لصورت المسلسل منذ شهرين.

وتقول النجمة منة شلبي: لم افكر في الدراما التليفزيونية الى ان عرض عليّ مسلسل 'ملف سامية فهمي' او 'حرب الجواسيس' وعلمت انني سوف اتعامل مع عناصر فنية مهمة في التأليف والاخراج والانتاج، لذا تحمست للعمل خاصة انه من النوعية التي يحبها جمهور الفضائيات وتم السفر الى رومانيا لتصوير المشاهد الخارجية واماكن لم يرها المتفرج من قبل.

اضافت: عندي اطمئنان شديد لسير العمل وابذل قصارى جهدي في سبيل ذلك لأنني ادخل الشاشة الصغيرة على استحياء ولابد ان يكون العمل مبهرا لي لينعكس ذلك على المتفرج.

وتؤكد النجمة ليلى علوي ان خريطة تصوير مسلسل 'حكايات بنعيشها' الذي تقوم ببطولته'تم اعدادها بدقة شديدة وسوف ينتهي التصوير قبل حلول شهر رمضان.

واضافت: تحمست جدا للمسلسل لأن فكرته جديدة على المشاهد العربي فهو ينقسم لجزئين لأثنين من المؤلفين هما حازم الحديدي ومحمد رفقي وحاليا نصور الجزء الاول المكون من 15 حلقة وعنوانه 'هالة والمستخبي' واعتقد ان هذه الفكرة ستعجب الناس جدا لأنها تخلو من التطويل ولن يشعر احد بالملل الذي يشكو منه معظم مشاهدي الشاشة الصغيرة حاليا.

ويقول محمد رجب: بدأت تصوير مسلسل 'ادهم الشرقاوي' في توقيت جيد وانجزنا مدة كبيرة من احداث الحلقات ولا نعاني من التعجل لأننا سندخل شهر رمضان والحلقات مكتملة للفضائيات التي ستعرضها. اشار الى ان دخول نجوم السينما الدراما التليفزيونية بناء على رغبة شركات الانتاج، والمسألة عرض وطلب، واي نجم لا يترك العمل للصدفة لأن دخول الشاشة الصغيرة يكون بحساب كي لا يؤثر سلبا على مكانته السينمائية.

القدس العربي في

05/06/2009

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2009)