تعرف على صاحب "سينماتك"  وعلى كل ما كتبه في السينما

Our Logo

  حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقعسجل الزوار 

'ازمة شرف' فيلم جديد اجتهد فيه اشرف مصيلحي:

صناعة السينما في تقدم.. وتفرز نجوما جدد

محمد عاطف/ القاهرة

اكد الفنان الشاب اشرف مصيلحي انه بذل مجهودا كبيرا في فيلم 'ازمة شرف' الذي بدأ عروضه الاولى بدور العرض المصرية ويجسد به شخصية جديدة عليه لقاتل مأجور يتحرك وراء الشخصية المحورية بالفيلم.

وقال اشرف مصيلحي: الفيلم يتميز بالتشويق والاكشن ويلعب ابطاله ادوار جديدة لهم على الشاشة وهم غادة عبد الرازق واحمد فهمي وطارق لطفي واحمد سعيد عبد الغني وسامي العدل وساندي.. والفيلم تأليف طارق بركات وانتاج واخراج وليد التابعي في اول تجربة اخراج له.

ومن جهة اخرى بدأ الفنان اشرف مصيلحي تصوير مشاهده في مسلسل 'الرحايا' بطولة الفنان نور الشريف وريم البارودي وسميرة عبد العزيز ومن تأليف عبد الرحيم كمال واخراج حسني صالح.

ويجسد من خلاله شخصية جودة الابن الاوسط للفنان نور الشريف وله اربع اخوات ليسوا اشقاء فهم اخوة من الاب فقط، وتدور احداث المسلسل في الصعيد ويصور فيه '45 من المشاهد في الصعيد.

وعن هذا العمل قال الفنان اشرف مصيلحي: هذا شرف كبير جدا ان اعمل مع الفنان نور الشريف والدور جديد جدا ومختلف.

واضاف: ليست المرة الاولى التي اقدم فيها الشخصية الصعيدية فلقد قدمتها قبل في دور صغير جدا بفيلم 'الجزيرة' بطولة الفنان محمود ياسين واحمد السقا وهند صبري.

اكد الفنان اشرف مصيلحي انه قرر الا يقدم سوى عمل درامي واحد خلال العام والذي يعرض في شهر رمضان واضاف ان كثافة الاعمال الدرامية في الوقت الحالي لا تؤثر على الاعمال الجيدة اطلاقا لان العمل الجيد يترك بصمة سواء عرض في شهر رمضان او في اي وقت اخر.

وقال انه لا يتابع الــدراما التركية حاليا ورغم انها تأخذ مساحة من العرض الا انها لن تؤثر على الدراما المصرية اطلاقا.

ومن جهة اخرى يستعد الفنان اشرف مصيلحي لتصوير فيلمه الجديد 'ضد الجميع' بطولة مصطفى شعبان وزينة، وهو تجربة التأليف الاولى لأمنية وجيه خيري واخراج حسام الجوهري في ثاني تجربة اخراج له بعد فيلم 'شارع 18'

يجسد اشرف دور اعلامي شهير يتبنى قضية اجتماعية تشغل الرأي العام وتكون محور الاحداث وتعليقات الجمهور عند مشاهدة العمل.

اشار اشرف الى ان صناعة السينما في تقدم وازدهار ويجب استغلال هذا المناخ جيدا لصناعة سينما متطورة لوجود كفاءات عديدة في مختلف فروع هذه الصناعة ووضح اهمية هؤلاء عندما تصور اعمالنا بالخارج تكتشف ان لدينا عناصر مهمة لم تحظ بالمكانة اللائقة.

وقال: الاعوام المقبلة ستشهد السينما فيها افراز مواهب عديدة وتجديد دماء السينما المصرية والوصول الى مكانة جيدة لأفلامنا بالمهرجانات العالمية.

القدس العربي

13/02/2009

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2009)