تعرف على صاحب "سينماتك"  وعلى كل ما كتبه في السينما

Our Logo

  حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقعسجل الزوار 

نجوم 2009 في برج الحظ

احداث سعيده وحوادث عاصفه !!

إعداد:  مايسة أحمد

منذ أيام أشرقت شمس عام جديد حيث تتجدد معه الآمال والأمنيات.. فكل فنان يضع لنفسه استراتيجية خاصة بالعام القادم مع طيات المجهول الذي لا يعرفه أحد.. لأن الأقدار لا يعلمها إلا الخالق سبحانه وتعالي.. وهذا أمر لاجدال فيه.. ولكن هناك مؤشرات ومعطيات تسلط الضوء علي بعض الأحداث المحتمل وقوعها.. ماغي فرح من أشهر المتوقعات لما هو آت.. وهذا العام تقدم لنا بعض الاحتمالات التي ننتظر مرور الأيام لمعرفة هل هي حقيقة أم لا.. مع العلم طبعا أنه »كذب المنجمون ولو صدقوا«.

من خلال توقعات أحداث هذا العام الجديد للمطرب فضل شاكر نجد ازدهارا في المشاريع والعلاقات الاجتماعية حيث تشعر منذ الشهر الجاري بزوال الضغوط المهنية والمادية ويأتيك الحظ هذا العام بأشكال مختلفة، ويتجلي في فرص تظهر فجأة يجب استغلالها في الوقت المناسب.. ومع ذلك من المفيد أن تبقي واقعيا وتبتعد عن الأوهام وأن تقتنع أن لا شيء يمكن أن تنجزه بدون إرادة صلبة وسعي وصبر بشكل متواصل.. ستجد نفسك تتخلي بديناميكية وقدرات معنوية عالية مما يزيدك قوة لتحدي المصاعب والمشكلات التي قد تواجهك مما يخفف حدة القلق ويكون الوقت مناسبا لإحداث تغييرات أساسية في نظام حياتك وعملك.

ولكن احذر مع منتصف العام قد يتفاوت المزاج بين الثقة المطلقة بالنفس والتراجع المعنوي مما يجعلك في بعض الأحيان تميل إلي المشاركة والمواجهة علي كل المستويات حتي مع زملائك والعاملين معك، وهذا ليس في صالحك فالأفضل عدم الدخول في أية مشكلات حتي لا تندم لأنك لم تبتعد في الوقت المناسب.. عليك بالاسترخاء قليلا.

لاداعي للقلق فهذا الحال لن يستمر كثيرا، فنهاية العام ستكون مبشرة مثل بدايته فتوقع الشعور بانفراج كبير وبقدرة علي التعبير عن نفسك بصورة عفوية وتستعيد ابتسامتك حيث تشعر بالانتصار في مجالك ولكن احذر من الكلام وشرح أوضاعك وأفكارك فقد ينقلب ذلك عليك ويسرق الآخرون إبداعك أو حتي يعرقلوا خطواتك.. تلك الفترة تحمل مفاجآت وفرصا غير متوقعة وتنعم بالأمان والاستقرار لكنك تحتاج إلي أصدقائك والمقربين منك إلي جانبك حيث تجد راحتك وسطهم.

أما نانسي عجرم فهي زهرة برج الثور، ومن المتوقع أن يكون عام ٩٠٠٢ جيدا بالنسبة لك ولكنه يتطلب منك جهودا مضاعفة وحضورا دائما ومراقبة لعملك دون سهو أو خطأ مما يحملك مسئوليات كبيرة حيث الأعمال تتراكم أحيانا وتبدو ضاغطة لكنها ستؤدي إلي تغيير مفيد وستجدين الطريقة المثلي التي تترجم موهبتك إلي واقع ملموس.

في الأشهر الأولي من العام تمرين بحالة من التوتر مما قد يضعف مقاومتك المعنوية والصحية علي السواء وستميلين إلي الانعزال الذي يتناقض مع حماستك الاعتيادية، وربما يعود ذلك إلي بعض المشكلات العائلية المعلقة إذ تعيش قلقا مما يصعب عليك التفاهم وإيجاد أمور مشتركة مع المحيطين فحاولي عدم التورط في نقاشات حادة ولا تضخمي الأمور ومن الأفضل عدم اتخاذ قرارات مهمة في تلك الفترة، وتأجيلها لمنتصف العام حيث تتحسن الأحوال الفلكية وتزيدين إشراقا وحيوية وإقبالا علي الحياة بمعنويات مرتفعة وتستعيدين سيطرتك علي زمام الأمور ويكون مطلوبا منك أيضا عدم المزج بين العواطف والمال.. فكلما زادت الأرباح خفت المصداقية وانتبهي من أي عرض يقدمه لك مواليد أبراج السرطان والميزان والحمل والجدي في تلك الفترة لأن وضعهم الفلكي غير مريح.

وبالنظر إلي النصف الأخير من العام نجدك تستعيدين روحك المرحة وحبك للتسلية والخروج وملاقاة الناس مما يكثر من الاتصالات مع بعض المقربين وتعيشين مناسبات خاصة واحتفالات، ثم تدخلين فترة من الأعمال والواجبات المتراكمة لكنك قادرة علي إحداث التغييرات بفضل مواهبك الكثيرة وقدرتك علي التحدي والتخطيط المدروس والتنظيم.

ننتقل إلي برج الجوزاء مع راغب علامة حيث تعيش مع بداية العام مغامرة غير اعتيادية وتلبي دعوات أصدقائك مما يتيح لك فرصا ممتازة للتعرف علي أنماط مختلفة من الناس ولكن تجنب المقنٌعين والوصوليين منهم وسيساعدك في ذلك ذكاؤك الحاد، فأنت قادر علي الانسحاب السريع في الوقت المناسب.. توقع أن يأتيك مبلغ مالي الشهر القادم بسهولة لكن حاول ألا تنفقه بالسهولة نفسها.. بشكل عام فإن النصف الأول من العام تكون أجواؤك المهنية مستقرة وتتلقي أخبارا جيدة وتتحمس لأحد مواليد برج العقرب وربما يكون له دور في حياتك.. قد تحقق أمنية أو نجاحا في العمل ولكنك تعيد النظر في بعض الشئون المالية مع احتمالية وقوع سوء تفاهم عائلي نتيجة عدم استيعاب لبعض خياراتك أو انتماءاتك.

في النصف الثاني من ٩٠٠٢ ستعيش أوقات حلوة ولقاءات مفعمة بالحماس والعواطف الجياشة يليها فترة ستميل فيها إلي الانسحاب من الضجيج رغبة منك في أن تستريح بعيدا عن الضغوط، وربما تنغمس في قراءة بعض الكتب أو مشاهدة الأفلام في المنزل مما يتيح لك فرصة لمراجعة حساباتك وتحسم علاقتك مع أحد المقربين أو الزملاء.. ورغم ذلك فإن مع شهر يوليو تحديدا فستولد هالة استثنائية من الشعبية والنجومية علي الصعيدين المهني والعاطفي وبشكل عام احذر فقط من شهر أغسطس حيث يشهد تناقضا شديدا في أوضاعك فلا تعاند ما يطرأ عليك من أمور وتعامل بهدوء مع مختلف الظروف.

مني زكي.. هي نجمة برج السرطان فإذا كنت قد مررت بمتاعب ومشكلات العام الماضي فإنك الآن في مرحلة إيجابية وتشعرين بتحسن علي كل الأصعدة سواء الشخصية أو الصحية أو المهنية تستعيدين ثقتك بنفسك.. مع منتصف العام تتخذين مبادرات جيدة وتشرقين بجاذبية قصوي فتكافحين من أجل تحقيق الطموحات ونشر السعادة في الأجواء المحيطة بك متسلحة بحيوية ممتازة وإرادة صلبة للنجاح حيث يحالفك الحظ بشكل واضح ولكن احذري من شهر مايو تحديدا حيث ستميلين إلي الإحباط والقلق بشكل ملحوظ وقد تعاني من منافسات وخصومات تتطور إلي أزمة وأوضاع معقدة كما تتراوح أوضاعك الفلكية بين القلق والشكوك التي تسكن رأسك مما ينذر بانفجار أزمة كبيرة فإذا لم تستدرك الأمر وتتعاملين بهدوء فمن الممكن أن تشتد الأزمة حيث تلعب الخيالات والهواجس دورا سيئا في زيادة حدة الصراعات نظرا لأن مخاوفك غير منطقية في بعض الأحيان.. ومع الأشهر الأخيرة نجدك ترين الأمور من وجهة نظر إيجابية فبعد فترة القلق والتردد تنجحين في خطواتك ويسود الهدوء مرة أخري حياتك الاجتماعية بعد العاصفة التي مرت بك.. تذكري دائما أنك لا تستطيعين إرضاء الجميع في وقت واحد، وأن قراراتك يجب أن تنبع من تفكير عميق ودراسة وترو .

أما برج الأسد فنجد منة شلبي متربعة علي عرشه، ولكن ينصحك الفلك بعدم المجازفة في الأشهر الأولي من السنة حيث تطرأ تغييرات مهمة علي نشاطاتك وأعمالك مما يفتح باب الصراعات ويطرح قضايا شخصية وقانونية والضغوط تبدو شديدة، وقد تبلغ المواجهات حد القتال في العمل ولكن انتبهي لأن الأطراف الأخري تتمتع بحظ أقوي في التغلب عليك، وقد تتراجع معنوياتك ولكنك ترفضين الاعتراف بذلك لعزة نفسك مما يحتم عليك تجنب النقاشات والابتعاد عن المواجهات قدر الإمكان وتبدأ الأحوال في الهدوء.. تدريجيا مع شهر أبريل حيث يبدو الوقت مناسبا لترتيب الأوضاع واستعادة الثقة بالنفس ولحسن الحظ أنك تتمتعين بإرادة علي النجاح ولو أن ذلك يثير بعض الحساسيات والأحقاد في نفوس بعض الأشخاص.. فأنت معرضة هذا العام كله لمواجهة الطرف الآخر.. أصدقاؤك سيكون لهم دور في دعمك خاصة في شهر أغسطس مما يتيح لك الأجواء لبلورة أفكارك وتستعيدين قدرتك علي التحليل والنقد واتخاذ القرار، وتميلين إلي التخطيط الهادئ والتركيز علي المشاريع المستقبلية، ومع شهر سبتمبر يستقر كوكب الحب في برجك وهذا أمر يحدث مرة واحدة خلال هذه السنة ويضفي عليك جاذبية لا توصف، فتكسبين الأصدقاء دون مجهود يذكر، وقد يتغير قدرك العاطفي وربما تفكرين في زواج أو ارتباط، ومع الأيام الأخيرة من عام ٩٠٠٢ يصلك خبر سار وتطرأ أحداث مهمة تتعلق بالمشاعر.

ننتقل إلي برج العذراء مع مصطفي قمر.. حيث يكون للأقدار كلمتها فتضطر للتعامل مع أوضاع جديدة والتكيف مع مستجدات قد لا تناسب آمالك وخياراتك فأعد نفسك لتغييرات جذرية تقرر بعضها بنفسك ويفرض عليك البعض الآخر.. ففي بداية عام ٩٠٠٢ تبدو حيويتك ممتازة لكن يجب أن تتخلي عن هواجس الماضي والذكريات القديمة لكي تنظر إلي المستقبل بثقة وتفاؤل، وتتوصل إلي استنتاجات مهمة تسمح لك بحرية التعبير عن ذاتك والتفكير دون قيود، ويبدو تأثيرك علي الآخرين قويا.. ولكن تأتي الرياح دائما بما لا تشتهي السفن.. فمع نهاية العام نجد في الأفق صراعا ونزاعات تتعلق بسلطة معينة تعيق تحقيق بعض المشروعات والطموحات وتطفي جوا من عدم الاستقرار مما يؤثر عليك بشكل واضح ولكن ستجد أصدقاءك المخلصين دائما إلي جانبك في تلك الأوقات، وقد تلتقي بأشخاص كنت ابتعدت عنهم فترة طويلة واحذر من وقوع توتر مع شريك مهني أو أطراف تنتمي إليهم.. انسحب وارفض النقاشات في هذه الأثناء واطرد من ذهنك الأفكار السوداء وكن إيجابيا حتي تستوعب ما يحدث جيدا.. ولكن ابتسم ففي الشهر الأخير نجدك تتألق من جديد وتنتصر علي المنافسين وتسير نحو النجاح بخطي ثابتة وربما تتلقي تكريما أو تقديرا علي أعمال قمت بها.

أما سميرة سعيد فتطلين علينا من برج الميزان بعام التجدد والانطلاق وتحققين مع الأشهر الأولي من عام ٩٠٠٢ اهدافا طالما حلمت بها وتقضين أوقاتا طيبة مع أصدقاءك والمقربين منك مما يخفف القلق الذي كان في العام الماضي.. يبتسم لك الحظ وتوظفين طاقتك في تجربة جديدة ومن الممكن أن توقعي عقدا أو تتوصلي لاتفاق بعيدا عن أعين الفضوليين.. وفي النصف الأول من شهر مارس تحديدا تقومين بتسوية مشكلة عالقة منذ مدة وقد تقعين ضحية سرقة أو خسائر ما.. ومع نهاية العام يشرق حظك بشكل ملحوظ ويحمل لك فرصا احرصي علي عدم تفويتها.. تقتربين من الناس بقوة وثقة.. راهني علي التعاون والتفاهم مع الآخرين وحاولي التركيز علي هدف واحد محدد لتتجنبي التشتت.. حافظي علي هدوءك بعيدا عن استفزاز الآخرين فأنت تستمدين القوة من داخلك لتحقيق أهدافك منتصرة علي أي معوقات عندئذ يقدر الآخرون نجاحك مما يدفعك لمتابعة مسيرتك لتقومي بواجباتك بطريقة مثالية.. قد تطرأ أحداث سعيدة تنعكس إيجابيا علي أوضاعك وتجلب إليك الحظ في الأمور المادية وتعوض بعض الخسائر .

أما برج العقرب.. فنجد أنه عام التخطيط والتنظيم والعمل بحكمة لإليس لكي تزيدي من فرص النجاح فإذا جازفت بدون حساب فقد تخسرين رهانك بدلا من تحقيق المكاسب.. تحتاجين إلي تصحيح بعض الأساليب في العمل بليونة وهدوء بعيدا عن التحديات التي ستقودك إلي مشاكل كبري.. ٩٠٠٢ تستقبلك بحفاوة حيث تتلاحق الأحداث بشكل سريع وتواجهين المستجدات بحزم وثقة كبيرة.. تبدو حياتك الاجتماعية صاخبة ولكنك تمارسين نفوذك بحكمة وربما تقومين بعدة سفريات خاصة بالعمل.. لديك استقلالية متطرفة وميل إلي الرفض والاعتراض مما يزعج بعض المقربين سواء أصدقاء أو من العائلة.

في منتصف العام يحذرك الفلك من حادث أو تراجع صحي مما يجعلك في حاجة إلي مضاعفة الانتباه والحذر من الطيش والخطأ والتطرف.. وقد تجدين نفسك ضحية حالة ابتزاز سواء في العمل أو حياتك الشخصية مما يدفعك للغضب والثورة ويضعك في مواجهة مع خصم شرس.. لحسن الحظ الضغوط تخف حدتها مرة أخري مع مطلع شهر أغسطس تحديدا حيث تستعيدين ثقتك بنفسك بعد فترة من التأرجحات والتوتر ولم تعودي مضطرة للتكيف مع أوضاع خارجية تفرض عليك بل تمسكين أنت بزمام الأمور ورغم ذلك فإن أحوالك العاطفية تشهد تناقضات وبلبلة وصخب في بعض الأحيان يجعلك غير قادرة علي فهم ما تريدين أو حتي علي إدارة شئونك الخاصة كما تريدين.

مي عزالدين.. هي بطلة برج القوس الذي يعتبر هذا العام هو خاص بالقفزات الجبارة لها ورغم أن الهدوء يسود الأيام الأولي ولكن ذلك سيفيدك في اتخاذ قرارات حكيمة ومتابعة أعمالك الروتينية بدون تعقيدات لنجد بعد ذلك الحظ يدق بابك ويحمل معه الإشراق والتناغم والانسجام، وتتلاحق الأحداث السعيدة.. لكن مع شهر أبريل يحذرك الفلك من حدوث بعض الأمور التي تسبب الارتباك لك مما يجعلك غير قادرة علي السيطرة علي الأوضاع وتضطرك الظروف إلي الانحناء أمام الريح حتي تمر بسلام، فإذا شعرت بجو من التسلط والغضب يحيط بك فابتعدي عن المواجهة.. يكثر العمل وتتضاعف المسئوليات بعد ذلك فتشعرين بالاستغلال لكن الفلك يتوقع انتقالك إلي مكانة أخري نظرا لغياب أحد الزملاء وابتعاده.. توقعي التحرر من الضغوط بحلول شهر سبتمبر فتستطيعين أن تجدي حلولا لكل ما كان يعيقك من قبل مما يرفع معنوياتك كثيرا.. وتنتهي السنة وأنت سعيدة مقبلة علي الحياة بحيوية وتفاؤل ويزورك كوكب الحب ليغمرك بالسعادة العاطفية والشعبية الكبيرة.

أما النجمة ليلي علوي.. فهي ساطعة في سماء برج الجدي وتشرقين بجاذبية مذهلة تلفت الأنظار بحيويتك النادرة وحماستك وإقبالك علي الدنيا.. لن تفوتي فرصة إلا وتظهرين براعتك وتبرهنين عن ثبات ومثابرة يكونان مفتاح نجاحك.. فمع بداية العام نجد المقربين منك يقفون إلي جانبك فتشعرين بالأمان وتكوني واثقة مما تريدين فعله، ولا تتركين أحدا يتخذ القرارات عنك.. ربما تحصلين علي مبلغ مالي لم يكن في الحسبان وتشعرين بالقوة من تولد أفكار إيجابية تحدث تغييرات مهمة في مجال عملك.. ومن ناحية أخري قد تناقشين فكرة السفر إلي مكان غير اعتيادي.

مع منتصف العام تدخلين فترة من الصعوبات والتعقيدات رغم حكمك الجيد علي الأمور مما يؤثر سلبا علي معنوياتك ويدفعك نحو تصرفات قد تسبب ضيقا أو غضب المحيطين بك ولحسن الحظ هذه الفترة لن تستمر طويلا حيث تتحسن الأوضاع العامة ومع شهر يونيو تحديدا قد تتلقين خبرا يسعدك أو تنالين جائزة غير متوقعة وهو يعتبر شهر الرومانسية المثلي.. ومع نهاية العام كل شيء يدعو إلي الهدوء مع ازدهار في الأحوال المادية.. كما تحققين بعض الأمنيات الغالية وتسلط الأضواء علي حياتك الاجتماعية فتبدو أكثر انتعاشا.

برج الدلو هو الخاص بالنجمة نبيلة عبيد.. وتعتبر هذه سنة الحظوظ الكبري فيجلب لك الفلك الفرص السعيدة والأرباح والنجاحات ليأتي الحصاد استثنائيا في نهاية العام.. فتنطلق مع بدايته بإشراق هائل وثقة مضاعفة بالنفس واستعداد لكل أنواع التحديات.. تبدين منشغلة قليلا بحوارات مهمة تتبادلين خلالها الآراء مع بعض الأشخاص والأصدقاء المقربين وتحديدا مع شهر مايو نجده يحمل لك آفاقا مميزة مليئة بالتشويق، وخطواتك تصاعدية بالحب والعلاقات الفريدة مع المحيطين بك مما يفتح أمامك الأبواب وتحققين ربحا كبيرا.. تبدين تعاطفا مع صديق أو أحد أفراد عائلتك، وقد تضحين في بعض الأحيان بحريتك ورفاهيتك من أجل مساعدة الآخر مما يذهل الناس حولك.. شهر نوفمبر يحذرك من السفر والتنقلات لأن عليك الاهتمام بصحتك وسلامتك.. تدافعين عن حق أو حقيقة تحاول أن تتحدي أحد الخصوم وتكون الانفعالات كبيرة ويتدخل أحد الأصدقاء في اللحظة الأخيرة.. ثم تكثر الأعمال في الشهر الأخير من السنة وتتراكم وتنهال عليك العروض والاقتراحات فتشعرين أنك قادرة علي قبولها جميعا كأنك لا تريدين تفويت أي فرصة.. تطرأ أحداث تترك لك ذكريات كبيرة وتسجل تطورا ويفرح قلبك بما يحصل سواء شخصيا أو مهنيا.

وأخيرا برج الحوت الذي تزينه يسرا.. فمع بداية ٩٠٠٢ نجدك تتقدمين بخطي واثقة تنالين الدعم في الوقت المناسب من المحيطين بك وبطريقة غير منتظرة.. تبدين رومانسية وتشعرين بالاستقرار النفسي ومع شهر أبريل تتخذين قرارات سريعة أو بمعني أدق متسرعة وتتحركين في كل الاتجاهات متحمسة أحيانا وغاضبة أحيانا أخري.. تشعرين بضغط يتعبك من جهة وبحيوية توظفينها في مجالات متعددة من جهة أخري.

تشعرين ببعض الحيرة نتيجة التناقض الذي تجدينه في بعض الأشخاص لكنك تتصرفين بلباقة ودبلوماسية تخترق الحواجز وتذهب إلي الأعماق لذلك تستطيعين عقد صداقات وعلاقات طيبة مع الجميع حتي مع أعداءك في بعض الأحيان، ومع غياب شمس الأيام الأخيرة من العام نجد الأجواء مشجعة جدا لك تدعم مسيرتك من أجل التحسين والتطوير نحو تحقيق الأهداف وتسجيل النجاحات مدعومة بمساعدات قدرية تأتيك في الوقت المناسب بما يشبه المعجزة في بعض الأحيان.

أخبار النجوم المصرية في 15 يناير 2009

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2009)