تعرف على صاحب "سينماتك"  وعلى كل ما كتبه في السينما

Our Logo

  حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقعسجل الزوار 

جون ترافولتا:

ابني فارق الحياة في حضني

كتبت : أحمد بيومي

"أسواء يوم في حياة جون ترافولتا" تصدرت هذه العبارة أغلب التقارير التي بثتها وكالات الأنباء العالمية، فأثناء قضاء النجم الأمريكي جون ترافولتا اجازته مع عائلته في إحدي جزر الباهاما .. فقد جيت .. ابنه الوحيد. الخبر جاء كالصاعقة علي أذن ترافولتا .. وسعيا وراء كل التفاصيل المتعلقة بالحادث المروع أجرت مجلة Us magazine حوارا عبر الهاتف من جزر الباهاما مع أقرب أصدقاء جون ومحامية الخاص مايكل ماكدرموت.

·         كيف حال ترافولتا الآن؟

جون في حالة دمار تام، وأعتقد أنه لا يصدق حتي هذه اللحظة ما جري، ويحاول أن يفهم ويستوعب ما يجري حوله. هو في حاجة ماسة لأن يفهم ويستوعب ما يجري حوله .. وكل اصدقاءه وأحبائه يحاولون رعايته بقدر ما يستطعون. ولا شك أن يوم وفاة ابنه هو الأسواء في حياته، واليوم التالي كان بالتاكيد ثأني اسواء يوم في حياته. والآن أريد أن أؤكد أن جون يدرك تماما مدي الأهتمام والمساندة التي تلقاها من الولايات المتحدة الأمريكية ومن كل الدول في العالم. ويستطيع أن يشعر بالحب ويقول أن هذا ما يجعله أقوي ويدفعه للصمود. جون يمر الآن بصدمة هائلة، فهو مدمر عاطفيا، ويمر بكم هائل من المشاعر والأحاسيس مثل عدم التصديق والغضب والذهول. ويلزم بعض الوقت حتي يعود إلي سابق عهده، فهذا الحدث هو الأكثر رعبا طوال حياته .

·         ما السبب في وجود ترافولتا وعائلته وكل اصدقاءه تقريبا في جزر الباهامل الآن؟

جون أعطي أجازة لكل العاملين لديه، وأخذ عائلته وأصدقاءه والعاملين معه في أجازة إلي الباهاما لقضاء ثلاث ليالي، وكان الجميع في حالة من السعادة والإثارة من أجل قضاء بعض الوقت مع جون بعيدا عن ضغوط العمل، وكنا علي الطائرة ولا نعرف أي شئ مما يحدث وبمجرد وصولنا للباهما سمعنا بالخبر. فجون معتاد كل عام علي إقامة حفل لكل أصدقاءه والعاملين معه، وهذا العام قرر أن ينقل الحفلة بعيدا عن منزله زينقلنا جميعا إلي جزر الباهاما، وكنا نخطط لقضاء أغلب الوقت علي الشاطئ.

·         وكيف حال اليا _اخت جيت_ والبالغة 8 سنوات فقط؟

ترافولتا أخبر ابنته بما حدث لأخيها بعد يوم من وفاته، وهي في حالة من الدهشة والحسرة من أجل فقدان أخيها الأكبر والوحيد. وتدور حولنا دائما وتسأل "أين أخي؟"، عائلة ترافولتا كانت مترابطة للغاية ودائما ما كانوا يذهبون إلي كل الأماكن سويا، حتي عندما يقوم جون بالتصوير كانوا يذهبون خلفه إلي موقع التصوير.

·         هناك إشائاعات ترددت تفيد بأن جيت قضي وقتا طويلا بمفرده يصارع المرض .. هل هذا صحيح؟

هذا الكلام خالي من الصحة تماما، فهناك مربية علي بعد خطوات منه بالإضافة إلي وجود كاميرا مراقبة في غرفته طوال الوقت، وبمجرد ملاحظة الإضرابات التي طرأت علي جيت هرع إليه والده والمربيه.

·         وهل صحيح أن جيت توفي بين أحضان والده جون ترافولتا؟

بالفعل، فعند وصول جون إلي ابنه كان لايزال علي قيد الحياة، وأستطيع أن اؤكد أن جيت استطاع أن يقول كلمة الوداع لوالده قبل أن يفارق الحياة .. فقد تم إخبار ترافولتا بالوفاة في المستشفي.

أخبار النجوم المصرية في 8 يناير 2009

 

جيم كاري :

سعيد بالعمل مع ايستوود.. وبين ستيللر منافس شرس  

رغم عدم حصوله علي جائزة الاوسكار خلال مشواره السينمائي البالغ عشرين عاما الا أن العملاق جاك نيكلسون نسب اليه اسمه و أطلق عليه نيكلسون الجيل الحالي : هو نجم الكوميديا جيم كاري صاحب الأداءالكوميدي الذي لا يوجد من ينافسه عليه .

·         ما هي فكرة فيلمك الجديد؟

تدور فكرة الفيلم باختصار حول أن كلمة واحدة تستطيع تغيير حياة الانسان بشكل كامل .

·          و ما هي هذه الكلمة ؟

 هي كلمة " نعم " حيث أجسد شخصية رجل يدخل في تحدي مع نفسه بأن يقول نعم علي كل شئ و لكل شخص لمدة سنة كاملة .

·         و ما هو أسوأ موقف في حياتك اضطررت فيه إلي قول " نعم " ؟

أعتقد أثناء فترة خدمتي بالجيش : فقد كانت فترة قاسية جدا و أكثر ما أزعجني بها هو اضطراري إلي حلاقة شعري باستمرار و بالطبع لم أستطع أن اعترض علي ذلك : و لكن مع نضوجي و تقدمي في العمر أدركت أن مظهري بالشعر القصير أفضل و هو ما علمني ألا أندم علي أي شئ : فما يحدث لي من أشياء لا أتقبلها قد يكون فيه نفع لي و أنا لا أعلم بذلك .

·         هل تعرضت فعلا إلي بعض الكسور أثناء تصوير أحد المشاهد بالفيلم ؟

يضحك ثم يقول " لقد تعرضت إلي كسور في ثلاثة أضلع أثناء قيامي بقفزة عالية في أحد المشاهد: وبالطبع تم تعديل بعض تفاصيل المشاهد التالية حتي أتمكن من التصوير و أنا مكسور في ثلاثة أضلع: وأتذكر أن مخرج العمل أخبرني أن القفزة التي قمت بها جعلت المشهد يبدو مثاليا بكل المقاييس و لكن جاء هذا علي حسابي .

·          في بداية حياتك الفنية شاركت في فيلمين مع العملاق كلينت ايستوود : هل كان لذلك تأثير علي حياتك فيما بعد ؟

أعتقد أنني أكثر رجل حظا في العالم لعملي مع كلينت ايستوود في بداية دخولي عالم الفن و لا أستطيع نسيان هذه التجربة مطلقا : فكنت أشعر وقتها أنني في حلم جميل . و ما اكتسبته فعلا من هذه التجربة زيادة إيماني بموهبتي وهو ما غرسه في ايستوود . حيث قال لي أن الفنان مهما بلغت درجة موهبته : فلن يصل إلي النجاح إلا مع ثقته و إيمانه الشديدين بهذه الموهبة .

·         من أكثر نجم كوميدي حاليا يعجبك أدائه و تحب مشاهدته ؟

تحفل الساحة الكوميدية حاليا بالعديد من النجوم : و لكن من يعجبني حقا و ينافسني في بعض الأحيان هو بين ستيللر الذي أعده بأن المنافسة ستصل إلي أعلي مستوياتها مع العام الجديد .

أخبار النجوم المصرية في 8 يناير 2009

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2009)