حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

اعتبرت قبولها فيلم "365 يوم سعادة" استثناء

دنيا سمير غانم: أخاف على نجاحي

القاهرة - “الخليج”:

قدمت الكوميديا من قبل، لكنها تؤكد أن تجربتها مع أحمد عز في فيلمها الجديد “365 يوم سعادة” كوميديا مختلفة، ورغم أنها رفضت عروضاً سينمائية كثيرة مؤخراً، لكنها تعترف بأنها لم تتردد لحظة واحدة في قبول هذا الفيلم . . إنها النجمة دنيا سمير غانم التي تكشف تفاصيل دورها وأسباب حماستها له كما تتكلم عن البطولة المطلقة التي ترفض تعجلها ورأيها في خطوات شقيقتها وموقفها من حلمها القديم بالغناء وحقيق ارتباطها بثلاثة نجوم .

·         ما الذي حمسك للمشاركة في فيلم “365 يوم سعادة”؟

رغم أنني في الفترة الأخيرة رفضت عروضاً سينمائية كثيرة وترددت في قبول أكثر من فيلم خوفاً على النجاح الذي حققته في أفلامي الأخيرة، كان موقفي تجاه هذا الفيلم مختلفاً، فلم أشعر بلحظة ترد واحدة وإنما تحمست له فور أن جاءني عرض البطولة، وهناك أسباب كثيرة جدا أولها أن الفيلم نوعية مختلفة عما قدمته من قبل، ودوري فيه يقدمني بشكل رومانسي جديد، إضافة إلى أنني أقف فيه أمام نجم له جمهوره الكبير هو أحمد عز ومع مخرج لبناني له اسمه أيضا هو سعيد الماروق وشركة إنتاج محترمة لم تبخل على العمل بشيء .

·         لكن سعيد الماروق تحديداً مخرج كليبات ويخوض أولى تجاربه الإخراجية للسينما ألم يقلقك هذا؟

بالعكس هو مخرج متميز ومعظم كليباته كان يصورها بطريقة سينمائية كما كانت له تجربة إخراج في أمريكا، ومنذ أن بدأت معه جلسات التحضير للفيلم ولدوري وأنا اشعر أنه سيقدمني بشكل جديد وسيخرج من عندي طاقات في التمثيل لم تظهرها أعمالي السابقة .

·         تتحدثين بحماس عن دورك، فما تفاصيله التي جذبتك؟

ألعب شخصية “نسمة” مدرسة موسيقا للأطفال . . رومانسية ورقيقة تلتقي بشاب له علاقات عاطفية كثيرة، لكنه يرفض الزواج وتنجح “نسمة” في تغيير حياته .

·         هل صحيح أنه كان من المفترض أن يجمعك بأحمد عز عمل آخر قبل هذا الفيلم؟

بالفعل كان هناك عمل سيجمعني بأحمد عز بعد أن انتهيت مباشرة من تصوير فيلم “طير أنت”، وكان ذلك في الفترة التي يعمل فيها أحمد عز مع المنتج وائل عبدالله، لكن السيناريو لم يكن مناسبا وتأجل هذا العمل وانشغلت أنا بعد ذلك بتصوير فيلم “لا تراجع ولا استسلام”، ولذلك أنا سعيدة أن الفرصة جاءتني من جديد لأشارك أحمد عز في فيلم من بطولته .

·         في رأيك ما الذي يميز فيلم “365 يوم سعادة” عن أفلام أحمد عز السابقة؟

هذا الفيلم مختلف تماما فأحمد عز يقدم فيه دوراً رومانسياً لأول مرة بعدما تركيزه من قبل أكثر على الاكشن، وأنا شخصيا كنت أتمنى كواحدة من الجمهور الذي يحب عز أن يقدم دوراً رومانسياً، وكنت أشعر بأنه سينجح فيه جدا ولذلك أحمد عز في هذا الفيلم مختلف تماما .

·         هناك من ردد أن الفيلم كوميدي أيضا فهل هذا صحيح؟

بالفعل الفيلم فيه لمسة كوميدية ورغم أنني قدمت الكوميديا من قبل لكن هذه المرة الكوميديا مكتوبة بشكل مختلف، ويكفي أنه فيلم لمؤلف كبير مثل يوسف معاطي الذي له أسلوبه الخاص في الكوميديا .

·         قدمت مع أحمد مكي أكثر من عمل فهل تنوين أيضا تكرار التجربة مع أحمد عز؟

أولا أنا لم أتعمد تقديم أكثر من عمل مع أحمد مكي، لكن السيناريوهات في النهاية هي التي فرضت وجودنا معا في أكثر من عمل سواء فيلمي “طير أنت” و”لا تراجع ولا استسلام” أو مسلسل “الكبير قوي” والأمر نفسه ينطبق على عمل مع أحمد عز، فلو كان هناك عمل آخر يناسبنا معا لن أتردد بالطبع في تقديمه، لأنه يسعدني أن اعمل مع مكي ومع كل نجوم جيلي، أما إذا كنتم تقصدون فكرة الثنائي الفني، كما كان يحدث في أفلام زمان فهي فكرة غير واردة الآن لأن أي فنان أو فنانة يهمه أن ينوع في من يعمل معهم بين فترة وأخرى .

·         لا تزالين تدورين في فلك أفلام النجوم ألا تحلمين ببطولة مطلقة؟

بالتأكيد أحلم بها لكنني لا أتعجلها لأنه بصراحة إذا تعجلت البطولة ربما يستفز هذا الجمهور ويقولون دنيا تريد أن تصبح بطلة بسرعة، وأنا أفضل أن أتأنى في تلك الخطوة حتى تأتيني في الوقت المناسب، لكنني في المقابل ألعب البطولة النسائية في الأفلام التي أشارك فيها مثلما حدث في “طير أنت” و”لا تراجع ولا استسلام” و”عزبة آدم” و”365 يوم سعادة”، فرغم نجومية أبطالها لكنني لعبت أدواراً مهمة مؤثرة ولم أتحول في أي منها إلى مجرد سنيدة، إضافة إلى البطولات الجماعية التي أستمتع بها كما حدث في فيلمي “كباريه” و”الفرح” .

·         ألا تشعرين بالغيرة من منى زكي وياسمين عبدالعزيز ومي عز الدين وغيرهن ممن حصدن البطولات؟

كل الأسماء التي ذكرتها بدأت مشوارها في السينما قبلي بفترة طويلة ولهذا لا أغار منهن ولا أتعجل أن تكون لي بطولات مطلقة مثلما حدث معهن فأنا راضية عن خطواتي .

·         هل توقعت الحصول على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل “الكبير قوي” من مهرجان الإعلام العربي الأخير؟

إطلاقا فتلك الجائزة لم تكن في ذهني ولم أتخيل أن أفوز بها، خاصة أن البطولة في المسلسل كانت لأحمد مكي بالدرجة الأولى كما أن المسلسل كان 15 حلقة فقط، وكانت هناك أعمال أخرى 30 حلقة منافسة إلا أن فوزي بها أسعدني، وجعلني أشعر بالنجاح وبأن هناك من يقدرون الجهد الذي بذلته في هذا العمل .

·         ماذا عن الجزء الثاني من هذا المسلسل؟

انتهينا من تصويره مؤخرا وأتمنى أن يحقق النجاح نفسه الذي حققه الجزء الأول .

·         هل تنازلت عن حلم الغناء الذي كان يراودك في بداياتك؟

ليس تنازلا وإنما هو مؤجل الآن لأن اتجاهي للغناء في الوقت الحالي سيكون مغامرة بما حققته في مجال التمثيل .

·         ما رأيك في خطوات شقيقتك إيمي في التمثيل؟

إيمي كوميديانة رائعة وأثبتت هذا في تجربتها الأولى مع أحمد حلمي من خلال فيلم “عسل اسود” واكبر دليل على نجاحها تمسك أحمد حلمي بها لتشاركه بطولة فيلمه الأخير “بلبل حيران”، وأنا واثقة من أن بإمكانها أن تعيد من جديد الفنانة الكوميديانة التي افتقدناها لسنوات طويلة، كانت الكوميديا خلالها حكراً على الرجال فقط .

·         معظم من عملت معهم انطلقت شائعات تربطك بهم عاطفياً مثل أحمد مكي والمنتج كريم السبكي، هل توقعت الشائعات نفسها مع أحمد عز؟

الجمهور نفسه أصبح يدرك أن أي كلام عن ارتباط فنان بفنانة تعمل معه هو مجرد شائعات يطلقها البعض ليحققوا نوعاً من الإثارة، لكنها إثارة فقدت معناها، وعن نفسي كنت أنفي في كل مرة ما ينطلق حولي من شائعات ارتباط، لأنني حريصة على أن أوضح للناس الحقيقة والحمد لله أن كل الشائعات العاطفية كان سببها أعمال جمعتني بأصحابها وليس أي شيء آخر، فشائعة ارتباطي بأحمد مكي سببها عملنا معا في فيلم “طير أنت” وبعده مسلسل “الكبير قوي” وشائعة ارتباطي بالسبكي سببها عملي في ثلاثة أفلام من إنتاجه هي “فرح” و”كباريه” و”عزبة آدم” وشائعة أحمد عز سببها بالطبع فيلمنا معا، لكن الحقيقة الوحيدة المؤكدة أن كل هؤلاء تربطني بهم علاقة صداقة قوية، أما عندما أحب فلن أخفي وسأعلن الخبر للجميع بنفسي.

الخليج الإماراتية في

02/02/2011

 

متهمات بالبحث عن الأضواء

نجمات يهددن بالاعتزال

القاهرة - “الخليج

فجأة تخرج علينا بين حين وآخر نجمات يهددن ويلوحن بالاعتزال، فهل هي قرارات حقيقية يتخذنها بعد تفكير عميق أم أنها قرارات انفعالية تكون وليدة لحظة غضب؟ أم أن الأمر كله مجرد فرقعة إعلامية لجذب الأنظار؟ وهل تسبب تلك التصريحات تراجع الطلب عليهن خوفاً من اعتزالهن بالفعل؟

علامات استفهام عديدة تجيب عنها اعترافات النجمات في السطور القادمة .

الممثلة الشابة منة فضالي صاحبة أحدث قرارات الاعتزال خرجت فجأة لتعلن اعتزالها التمثيل لاستيائها من الوسط الفني، حتى إن البعض نشر على لسانها وصفها للوسط الفني بأنه أصبح (زبالة) . منة نفت لنا أن تكون قد قالت هذا اللفظ . وأكدت أنها فكرت بالفعل في الاعتزال لأنها مستاءة من الشائعات والحروب التي تتعرض لها . وأضافت: لم أصف زملائي بكلمة تسيء إليهم، أما اعتزالي فهو ليس فرقعة إعلامية لأنني لا أحتاج إليها فأنا موجودة دائماً تحت الأضواء وأحياناً أحتاج إلى أن ابتعد قليلاً، لكن الأضواء هي التي تطاردني حتى في مناسباتي الخاصة .

وتكمل: أنوي الاعتزال بالفعل بعد أن أنتهي من ارتباطاتي الفنية الحالية، لأنني لم اعد احتمل الشائعات والانتقادات والحروب التي تطاردني دائماً، ورغم أنني أتعرض لضغوط من كل المقربين مني للتراجع عن هذا القرار لكنني مازلت عند قراري بالاعتزال والتفرغ لحياتي الخاصة، ولا علاقة بين خطبتي مؤخراً وقراري هذا لأن خطيبي لم يطلب مني الاعتزال .

الفنانة الشابة إيمان العاصي اتخذت قرار الاعتزال مرتين الأولى فجأة عندما قررت ارتداء الحجاب رغم تألقها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) مع نور الشريف . ووقتها أبدى البعض دهشتهم من قرار إيمان خاصة وأنها كانت في بداية المشوار وأشاد بها الكثيرون لكنها بعدها بفترة عادت من جديد وشاركت في فيلم (مسجون ترانزيت) مع أحمد عز ونور الشريف ثم مسلسل (الأدهم) مع عز أيضاً لتتخذ بعده قرارها بالاعتزال مجدداً، لكن هذه المرة كان هناك سبب معلن وهو زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي ورغبة زوجها في أن تتوقف عن التمثيل . ولم تمر فترة طويلة حتى انتهى هذا الزواج بعد خلافات ومشاكل كثيرة لتعلن إيمان أنها ستعود للفن من جديد إلا أنها تؤجل أي ارتباطات فنية إلى ما بعد إنجابها.

وتؤكد إيمان العاصي أنها في كل مرة اتخذت فيها قرار الاعتزال لم تكن تبحث عن فرقعة أو دعاية وإنما كان قراراً مناسباً لها وقت اتخاذه مثلما كان قرار عودتها مناسباً أيضاً، والمهم أنها لم تسبب ضرراً لأحد عندما قررت الاعتزال أو التوقف عن التمثيل لأنها كانت قد انتهت تماماً من كل ارتباطاتها الفنية، حسب قولها .

عبير صبري التي اعتزلت لفترة ارتدت خلالها الحجاب ثم تراجعت عن اعتزالها، تؤكد أن التراجع عن الاعتزال لا يعني أبداً أنه كان مجرد فرقعة، لأنها غابت عن التمثيل فترة طويلة وعودتها كانت لأسباب خاصة لا تحب أن تتحدث فيها من جديد خاصة وأنها تعتبر الأمر كله حرية شخصية . وتضيف: هناك فنانات بالفعل يتخذن من الكلام عن الاعتزال وسيلة لجذب الأضواء لكنني لست منهن لأنني وقت اعتزالي كنت في قمة نجوميتي .

“سأعتزل عندما أصل لسن الخمسين” هذا ما صرحت به الفنانة غادة عبدالرازق لأحد البرامج مؤخراً فهل كان التصريح لإحداث ضجة فقط أم هناك نية حقيقية؟

تقول غادة: ما قلته لم يكن لإحداث ضجة أو فرقعة وإنما الاعتزال عند وصولي لسن الخمسين فكرة تطاردني بالفعل لأنني لا أريد لنفسي أبداً أن أصل إلى مرحلة لا أجد فيها نفس الأدوار التي ألعبها وأنا نجمة . هناك نماذج لفنانات تخطين الخمسين من عمرهن فتراجع الطلب عليهن وأصبحن يقدمن أي أدوار لمجرد التواجد وهو ما لا أحبه لنفسي .

“اعتزالي وارد في أي وقت” . . جملة ترددت كثيراً على لسان الفنانة وفاء عامر في معظم حواراتها الأخيرة وعندما سألناها إن كانت تحاول بها أن تحدث ضجة من حولها، قالت: لا أحتاج إلى ضجة ولا اهدد بالاعتزال لأنه إذا حدث فسيكون قراراً خاصاً بي وحدي ولن يسبب مشكلة لأحد، لكنني عندما يسألني احد عن احتمال اعتزالي في أي وقت أقول إنه أمر وارد لأنه بالفعل كذلك فلا توجد فنانة تعرف إلى متى ستستمر وأحياناً أقول الكلام ببساطة فيتم كتابته بطريقة مثيرة وكأنني اهدد أو ألوح بالاعتزال .

حالة واحدة

الفنانة ريهام عبدالغفور التي لوحت أكثر من مرة أيضاً بفكرة الاعتزال تؤكد أن هناك حالة واحدة فقط هي التي يمكن أن تعتزل فيها عندما تشعر بالتقصير في حق ابنها أو زوجها . وتضيف: لست من نوعية الفنانات اللائي يطلقن تصريحات مثيرة لجذب الأضواء، فالكل يعلم أن هذا ليس أسلوبي، وعندما أقول إنني سأعتزل إذا شعرت بأن الفن أخذني من زوجي وابني فإنني جادة لأن الأولوية عندي بكل صراحة لحياتي كزوجة وأم، لكنني حتى الآن ناجحة في التوفيق بينهما والفن خاصة وأنني مقلة في أدواري .

وعن موقف المنتجين من تصريحات بعض النجمات اللائي يلوحن فيها بالاعتزال بين فترة وأخرى يقول المنتج محمد حسن رمزي: مثل هذه التصريحات، حتى إذا كان الهدف منها مجرد الفرقعة الإعلامية وإحداث ضجة لجذب الأنظار والأضواء ليست في مصلحة هؤلاء الفنانات لأنني كمنتج سأخشى من ترشيح فنانة تتحدث عن الاعتزال كثيراً لأحد أفلامي لأنه ربما تعتزل بالفعل وقت التصوير وبالتالي تسبب لي خسائر . ويضيف: هذا حدث بالفعل لبعض المنتجين عندما اعتزلت بطلات أعمالهن أثناء التصوير وحدثت مشاكل بين الطرفين ولذلك أظن أن هذا التخوف موجود عند معظم المنتجين، ولذلك من تفكر في الاعتزال بجدية فهذا قرارها وهي حرة فيه، أما من تستخدم كلمة الاعتزال كثيراً لمجرد الفرقعة فأنا أنصحها أن تبحث عن وسيلة أخرى لا تسبب لها خسائر.

الخليج الإماراتية في

02/02/2011

 

 

يرفض تقليد أحمد زكي ولا يرى ان فيلمه 'الشوق' يسيء لأحد

محمد رمضان: عمر الشريف يراني أصلح للعالمية

القاهرة ـ من محمد عاطف

حقق الفنان الشاب محمد رمضان نقلة فنية سريعة في سنوات قليلة، بدأت من فرصة قدمها له الفنان سعيد صالح على المسرح، الى ان وصل للبطولة المطلقة في السينما.

رغم التشابه الكبير بينه وبين الراحل أحمد زكي، إلا أن رمضان يرغب في تقديم شخصية خاصة به ولا يقلد في أداء أدواره. رمضان قدم مؤخرا فيلم 'الشوق'، الذي حصل على جائزة أفضل فيلم وأفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي، ورغم ذلك هوجم لأنه كما تردد يسيء إلينا، وهو ما نفاه محمد رمضان مؤكدا ان أي فيلم لا يسيء إلى بلد.

·         ما الشخصية التي تتمنى تجسيدها؟

* شخصية رفاعة الطهطاوي الذي جاء من الصعيد وعمل على تطوير الفكر والتعليم.

·         ما هي أول جائزة لك؟

* جائزة عن دوري بفيلم 'احكي يا شهرزاد' من مهرجان الإسكندرية السينمائي، وهو ما جعلني أثق بضرورة التقدم الفني، ولا أنسى جملة قالها الراحل عبدالرحمن عرنوس بمعهد الفنون المسرحية، انني دائما لا شيء حتى أطور نفسي وأصل الى مكانة أفضل.

·         بعد ظهورك فنيا ماذا تغير في محمد رمضان؟

* زمان كنت باتعب كي أمثل، أما الآن فأتعب في التمثيل نفسه.

·         من هم أصدقاؤك؟

* أصدقائي من خارج الوسط الفني، ارتبطت بهم قبل التمثيل، أما في الوسط الفني فانهم زملاء.

·         هل حققت نجاحك بسرعة؟

* ربنا أعطاني أكثر مما كنت أتوقعه، كل طموحاتي أن أظهر كممثل عادي ولم أظن وصولي إلى البطولة.

·         ما العمل الذي انتقدت نفسك فيه؟

* كل أعمالي انتقد نفسي فيها وأرى لو أعدتها سأقدمها بشكل أفضل.

·         من المخرج الذي تتمنى العمل معه؟

* كثيرون، منهم عمرو عرفة وشريف عرفة وداود عبدالسيد وآخرون.

·         هل هناك شخص تلجأ إليه للنصيحة الفنية؟

* أولهم والدتي لأنها شجعتني على الفن وتحب السينما.

·         ما نصيحة عمر الشريف لك بعد تعاملك معه؟

* أكد لي أن اتقان اللغة الأجنبية تتيح أمامي فرصة العالمية، ورأيي أن العالمية تأتي من اتقان المحلية والغوص فيها.

·         من ينافس محمد رمضان من جيلك؟

* أنافس نفسي، لا أحب ان أنظر إلى زملائي حتى أركز في طريقي، ويعجبني سباق الخيول لأن كل خيل لا ينظر إلا الى طريقه فقط.

·         ما هي الجملة التي ضايقتك في بداية مشوارك؟

* أحد المخرجين قابلته وطلبت منه التمثيل بعد حصولي على جائزة أفضل ممثل في المدرسة فكان رده لي: 'يا بني سيب التمثيل لناسه'. وهي جملة تحبط أي إنسان على وجه الأرض لكنني واثق جدا في ربنا، وأنه سيعطيني ما أريد، والإصرار جعلني أذهب إلى الفنان سعيد صالح بالمسرح وكان يعرض مسرحية 'قاعدين ليه' وأصررت على مقابلته ودخلت إليه في الكواليس وطلبت منه فرصة وارتجلت أمامه مشهدا فأعجبه فأقسم ان يقدمني بالمسرحية في نفس الليلة ومنها انطلقت فنيا.

·         ما أحدث أعمالك؟

* اتفقت مع المخرج أحمد عاطف على بطولة فيلم سينمائي، وأراه من المخرجين المتميزين، خاصة بعد مشاهدتي لفيلمه 'الغابة'، الذي وجدت فيه لغة سينمائية جديدة، والفيلم مازال في مرحلة الكتابة للمؤلف والناقد رامي عبدالرازق.

القدس العربي في

02/02/2011

 

حسن يوسف يُبكي مرتضى منصور : أحنا أسفين يا ريس

إيمان عبد الغني من القاهرة 

" حقك عليا يا خويا أحنا أسفين يا ريس" بهذه الكلمات بكى الفنان حسن يوسف في مداخلة تليفونية مع برنامج  48 ساعة على قناة المحور أثناء استضافة البرنامج للمستشار مرتضى منصور والذي ان صح التعبير وضع في خطوات منظمة سبل للإصلاح على كافة المستويات.

وكانت مداخلة حسن يوسف فاصلاً التقط فيها مرتضى منصور أنفاسه بعد نقاش طويل سمحت له بسقوط دموعه بعد كلمات حسن يوسف الممزوجة ببكاء من إعتذارات وآسف للرئيس الذي  حقق لمصر العديد من الإنجازات على مدى ثلاثون عاماً سلماً وحرباً.

وهو نفسه ما نادى به مرتضى منصور الذي أعلن أنه ليس مع النظام الذي تسبب في اعتقاله اكثر من مرة، واعترف أن مصالحه تتعارض مع النظام الحالي ولكن نحى مصالحه جانباً أمام قيمة وتاريخ الرئيس مبارك الذي لابد أن يكون نهاية عهده بقيمة تاريخه واسمه.

وعبر حسن يوسف عن مدى حبه للرئيس المصري الذي يكن له كل الحب و الاحترام متمنياً أن كأن حسن يوسف يعيد كلمات قد ألقاها الشيخ محمد متولي الشعراوي الذي جسد شخصيته في مسلسل "إمام الدعاة" للرئيس مبارك "إذا كنت قدرنا فالله معنا وإذا كنا قدرك فليعينك الله علينا" .

ولم يتوان حسن يوسف من الإعتذار لشخص الرئيس المصري محمد حسني مبارك على عدد من القنوات المصرية الخاصة الأخرى .

وأرجع حسن يوسف التخطيط المنظم لفتح السجون وهروب المذنبين وحرق جزء كبير من البلد لميليشيات مدربة في إيران قبل فترة، وهو الأمر الذي أدلى به في أكثر من مداخلة تليفونية في أكثر من محطة فضائية سمحت بها قناة المحور ولم تسمح بها قناة الحياة أنهت بها المذيعة دعاء فاروق مداخلته الهاتفية.

وكان حسن يوسف قد تعرض للعديد من الإنتقادات بعد مشاركته في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" في دور لم يليق بتاريخه وعمره الفني خاصة بعد تقديم شخصية الشيخ محمد متولي الشعراوي في مسلسل "إمام الدعاة".

شريط في

02/02/2011

 

تيسير فهمي..صاحبة أجرأ تصريحات ضد الرئيس

سالي مزروع من القاهرة 

أجرأ التصريحات من قبل الفنانين جاءت في أحداث مظاهرات25يناير على لسان الفنانة تيسير فهمي ، حيث جاء تصريحها بالسباب ضد الرئيس مصر محمد حسني مبارك، ليثير ذلك الأمر غضب نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي ويجعله يتحدث صارخا بالتليفزيون مهاجما لها ويقول" تلك الأنسانة التي عاشت وتنعمت في خير وعصر الرئيس محمد حسني مبارك ، وقدمت العديد من الأعمال  وجلبت العديد من الأموال التي تفننت في كيفية التهرب من سداد الضرائب المصرية المستحقة عليها ، كيف تقول ذلك على رئيس بلدها"

وكانت تيسير فهمي ، ظهرت في المعارضة وعلى شاشة قناة "الجزيرة" التي فقدت هي الأخرى مهنيتها الإعلامية في تغطية المظاهرات المصرية وأشاعت بعض الأخبار الكاذبة  التي لا ترقى لمستوى فضائية عربية أخبارية ، لتظهر عليها وتصرح بموقفها من الثورة بعبارات نابية ضد رئيس بلدها كما، ولن نسرد تصريحها السفيه  حتى لا نشترك معها في تجاوزها .  

فتلك السيدة متزوجة من رجل أعمال مصري حاصل على الجنسية الأمريكية وهي الأخرى حاصلة عليها، يعيشون في رغد من العيش بلا أطفال ، حاولوا كثيرا تقديم أعمال فنية مصرية وعربية على أرض أمريكية ، إلا أن أمريكا لم تفتح لهم الباب ليصوروا تلك الأعمال  ليقوموا بتصويرها داخل مصر  ويقدموا الصورة للمشاهد على أنها من داخل أمريكا ،وذلك على حسب تصريح زوجها نفسه لأرتفاع تكاليف التصوير

وبالرغم من أنضمامها لثورة الغضب إلا أنها لم تعلن خلال ظهورها بشاشة الجزيرة أو تصرح بمطالب محددة مشروعة سوى السباب ضد رئيس بلدها،  وهو الأمر الذي لم يحدث مع أي فنان أخر أشترك بمظاهرات الغضب ، حيث أوضح أغلبهم سبب أشتراكهم في المظاهرات من خلال مطالب محددة.

يذكر أن تيسير فهمي ظهرت قبل ذلك على  الفضائيات وهي تشرح خيانة زوجها  الجنسية لها على شاشة دريم في برنامج "حوار صريح جدا" مع الإعلامية منى الحسيني، بالرغم من أستمرار زواجها منه .

شريط في

02/02/2011

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)