حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

ديمي مور:

انا جمل امراة في العالم .. بشهاده زوجي

إعداد: إنجى ماجد

هي واحدة من النجمات القليلات اللاتي أثبتن أن الجمال والأنوثة غير مرتبطين بسن معينة.. هي نجمة هوليوود ديمي مور التي استطاعت الحفاظ علي جمالها وسحرها المعهودين عنها منذ احترافها عالم التمثيل في منتصف الثمانينيات ، وتعترف ديمي ان هناك عدة عوامل ساعدت علي احتفاظها بجمال الشباب رغم انها في السابعة والاربعين من عمرها أهمها استقرارها العاطفي في علاقتها الزوجية مع النجم الشاب اشتون كوتشر الذي يصغرها بخمسة عشر عاما.

وفي الحوار التالي مع مجلة Hello الانجليزية تتحدث مور عن الأسرار وراء عدم ظهور آثار السن عليها، كما تكشف سر تعلق زوجها بها وتفضيله لها عن كثيرات في مثل سنه.

·         صرحت مؤخراً ان السر وراء استمرار جمالك هو سعادتك الزوجية مع اشتون كوتشر، فهل هذا كان للحفاظ علي شبابك الذي تحسده عليك الكثيرات؟.

بالتأكيد ، فإستقرار الحالة النفسية ووجود المتعة والسعادة في العلاقة الزوجيةله تأثير كبير في احتفاظ المرأة بإشراقها وجمالها مهما تقدم العمر، والسر في وجود الحب والإرتباط المتبادل بيني وبين اشتون هو تأكدي من انه يحبني ليس للصفات الجميلة  الموجودة في فحسب، ولكن حتي لعيوبي وسلبياتي التي يسعي دائماً لتعديلها، فقد نجح في منحي ثقة طاغية بنفسي وشجاعة كبيرة تدفعني للدخول في أي مخاطر دون الخوف أو تردد.

·         وهل انتابك يوماً شعور بالقلق أو الخوف من خيانة زوجك لك مع فتاة أصغر منك سناً؟

لا أفكر في تلك المسألة مطلقاً لان اشتون لم يجبره أحد علي حبي والزواج بي، فكان امامه العديد من الفتيات ولكنه اختارني انا وقرر الارتباط بي مع علمه بفارق السن الكبير بيننا، فهو يراني أجمل امرأة في العالم ويصرح دوماً انه لايستطيع الحياة بدوني، وأعتقد ان احتفالنا بعيد زواجنا الخامس أواخر العام الحالي هو أصدق دليل علي جدية علاقتنا وعدم اهتزازها.

·         ما تعليقك علي اعتبارك رمزاً للأناقة من قبل العديد من الفتيات اللائي حرصن علي التشبه بك وشراء الفساتين والإكسسوارات  التي تظهرين بها في اعمالك المختلفة؟

بالطبع شعور رائع أن أصبح مثلاً يحتذي به بين الفتيات لإختيار ملابسي وشرائها، وهذا يدفعني للحفاظ علي تلك المكانة بإنتقاء ملابسي بعناية شديدة حتي أظل في أجمل صورة في أعين جمهوري.

·         هل توجد اسرار أخري وراء ظهورك دوماً بشكل ساحر مشرق سواء امام الكاميرا أو في الحفلات العامة؟.

ثقي بي، لايوجد في حياتنا الواقعية مايسمي بأسرار الجمال لان كل امرأة تكون هي المسئولة عن الحفاظ علي بريقها وسحرا، فأنا لا اقتنع بوجود طرق محددة يجب إتباعها حتي تصبح المرأة جميلة ولكن كل فتاة عليها ادراك مايميزها عن غيرها وبجطلها فاتنة واعتقد ان تلك الطريقة تساعد علي إبراز الجمال الخارجي والداخلي للفتاة لانها تكون نابعة من اختياراتها الخاصة.

·         وما طريقتك الخاصة للحفاظ علي شبابك؟

تضحك ثم تقول: »لن أكذب عليك وأقول ان شكلي الآن هو نفس مظهري في العشرينيات والثلاثينيات من عمري، ولكن مع ذلك استطعت الحفاظ علي جمالي الخاص وعدم الإستسلام لفكرة التقدم في السن، فبدأت بمبدأ طرد أي شيء يجعلني أحزن أو أيأس من حياتي وفي نفس الوقت أحرص علي الاستمتاع بكل مظاهر حياتي لان الجمال الشكلي يبدأ من الجمال النفسي.

كما داومت علي الإهتمام بمظري عن طريق تناول الأطعمة التي تحافظ علي جمال البشرة ونضارتها مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم حفاظا علي رشاقتي إلي جانب الإستمرار في النوم لعدد ساعات منتظمة، ومن هنا يتضح انه لايوجد سر خاص للجمال والرشاقة ولكن الأمر يقتصر علي قدرة المرأة وإرادتها في الحفاظ علي نفسها.

·         وهل صادفت يوماً امرأة من الجمهور تسألك عن سر جمالك الخاص؟.

نعم حدث ذلك معي أكثر من مرة ولكن كما ذكرت لا أقتنع بوجود أسرار للجمال بالتالي كنت أقول لمن تسألني ماصرحت به في السؤال السابق، ولكن تكرار حدوث ذلك معي جعلني ألتزم بالظهور دوما في أفضل شكل حتي إذا قابلت أي معجب ورأني علي خير عادتي لايغير من نظرته عني.

أخبار النجوم المصرية في

20/05/2010

 

مارلين مونرو تعود لشاشة السينما بثلاثة وجوه 

تستعد النجمة الاسترالية ناعومي  واتس لتجسيد شخصية اسطورة الاغراء مارلين مونرو في فيلم سينمائي جديد مقتبس عن الرواية المثيرة للجدل »الشقراء« للكاتبة الامريكية الشهيرة جويس كارول أوتس، وذلك بعد اعلان منتجين يشاركون في فعاليات مهرجان كان السينمائي المقام حاليا عن تجهيزهم لتقديم عمل عن قصة حياة النجمة الراحلة.

ومن المنتظر أن تبدأ واتس البالغة من العمر ١٤عام  تصوير الفيلم في شهر يناير من العام المقبل.

وسيحمل الفيلم الجديد نفس اسم الرواية المقتبس عنها وسيتولي المخرج اندرو دومينيك عملية اخراجه، وسيتناول الفيلم كيفية صعود مونرو من نشأتها المتواضعة واختراقها لأبواب هوليوود لتصبح رمزا خالدا للاغراء علي الشاشة الفضية.

وحول الفيلم صرح اندرو دومينيك لجريدة »دايلي ميل« قائلا: لقد نجحت مارلين مونرو في أن تبقي أسطورة الانوثة الطاغية حتي بعد رحيلها، فهي بالنسبة للرجال تمثل المرأة التي تشعر  الرجل أنها بحاجة إلي أمانه وحضنه، وبالنسبة للنساء استطاعت أن تجسد كل مشاعر الظلم والقهر التي يسببها لها الرجل، وبذلك نجحت في أن تبقي بمكانة مرتفعة بين جميع نجمات هوليوود حتي عصرنا هذا.  وأضاف المخرج أنه يريد تقديم عمل يروي قصة نورما جين - الاسم الحقيقي لمونرو - كما لو أنها احدي بطلات القصص الخيالية، فقد نشأت كطفلة يتيمة وبعد أن أصبحت أسطورة سينمائية ضاعت حياتها بين قضبان هوليوود.

جدير بالذكر ان رواية »شقراء« صدرت عام ٠٠٠٢ وهي رواية خيالية اعتمدت مؤلفتها في نسج أحداثها علي وقائع حياة مونرو وتحديدا فيما تعلق بحياتها الجنسية.

المثير أن هذا الفيلم ليس الوحيد الذي سيتم تقديمه عن مارلين مونرو خلال الفترة الحالية، حيث سبق الاعلان عن فيلم ناعومي واتس الاعلان عن دخول شركة  Weinstomفي مشروع انتاج فيلم عن قصة حياتها، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في سبتمبر المقبل وتجسد الممثلة الشابة ميشيل ويليامز المرشحة ايضا للاوسكار شخصية مونرو في هذا الفيلم.

وسيحمل الفيلم الثاني اسم »أسبوعي مع مارلين« ويركز العمل تحديدا علي الفترة التي قضتها في تصوير فيلمها »الامير وفتاة الاستعراض« مع لورانس اوليفية عام ٧٥٩١ في لندن.

ومع تزامن تصوير العملين في نفس التوقيت واحتماله عرضهما في توقيت متقارب، سينتظر الجمهور معرفة من هي الاصلح لتجسيد حياة اسطورة الاغراء ناعومي أم ميشيل؟!

في نفس الوقت، يتم الاعداد حاليا لفيلم ثالث عن النجمة المثيرة للجدل سواء في حياتها أو بعد مماتها، وقد نشرت مجلة Varicty أن شركة »فيلم انجين« قررت تقديم هذا العمل لمحاولة كشف الاحداث التي وقعت في الساعات الأخيرة لحياتها، حيث تمتلك تلك الشركة حقوق قصة حياة ليونيل جرانديسون نائب الطبيب الشرعي الذي قام بتشريح جثتها. وقد صرح جرانديسون الذي لايزال علي قيد الحياة أنه تم اجباره علي تحديد أن الوفاة جاءت نتيجة انتحار بدلا من الاعتراف بتعرضها للقتل أثر تلقيها لتهديدات بالقتل.

أخبار النجوم المصرية في

20/05/2010

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)