حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

دعوة للحب ! ١٤فبراير

موعد العشاق لاستعادة قصص الغرام في آماكن سرية

٤١ فبراير.. هذا التاريخ الساحر ترتدي فيه الدنيا ثوباً أحمر بلون زهور الحب.. الفالنتين أو عيد الحب، عيد خاص جداً يحتاج للاحتفال بشكل غير تقليدي، الجميع يحتفلون لكن أين وكيف يحتفل نجومنا بهذا اليوم؟

لم يستقر الثنائي أحمد حلمي ومني زكي حتي الآن علي المكان الذي سيقضون فيه ليلة عيد الحب، وقالت مني زكي إن كل عام يختلف عن الآخر علي حسب ارتباطات العمل سواء قراءة أعمال جديدة أو التصوير، ولكن المؤشرات حتي الآن تتجه لقضاء »عيد الحب« في القاهرة حيث لم يقوما بأي ترتيبات للسفر خارج القاهرة حتي الآن.

علي الكنبة

كعادتها في كل المناسبات تستدعي الاحتفال، قررت غادة عبدالرازق الابتعاد عن زحام الأماكن العامة، وقضاء عيد الحب علي الكنبة التي تفضلها أمام التليفزيون الذي لم تفارقه إلا نادراً.. غادة تفكر في »عيد الحب« بمنطقي مختلف، حيث تستعد للزواج من خمسة رجال في مسلسلها القادم »زهرة وأزوجها الخمسة«.

مناسبة خاصة

وتقول بوسي شلبي: أحب أن احتفل بهذا اليوم بشكل خاص وليس عام بمعني أن يكون في منزلي مع أسرتي وزوجي محمود عبدالعزيز لأن هذا اليوم يعتبر مناسبة خاصة، لذلك أقضيه كل عام في المنزل.

مع جمهوري

تحتفل المطربة اللبنانية اليسا وسط جمهورها ببيروت بألبومها الجديد »تصدق عيني« وذلك في اطار الحمة الترويحية التي تقوم بها خاصة بعد ان حقق البومها أعلي مبيعات ونجاح منقطع النظير  سواء في لبنان أو مختلف ارجاء الوطن العربي.

وقد جاء موعد الحفل مثل عيد الحب بيومين وذلك لان الالبوم يحمل معاني متميزة عن الحب.

احتفال عائلي

أما بالنسبة وفاء عامر فتقول: اعتادت اني اقضيه وسط عائلتي وابني الوحيد »عمرو« بعيدا عن زحام المناسبات وخصوصا لانني اذا خرجت إلي الاماكن العامة سوف ينصرف الجمهور عن الاحتفال ويهتموا بي كفنانة وأنا أريد أن يتمتعوا بمثل هذا البوم لأنه خاص جدا وانا ايضا احتفل به مع اسرتي واكتفي بأن اشاهد احتفالاتهم في التليفزيون.

وتضيف وفاء انها تتمني لمصر ان تعيش دائما في حب طوال العام.

رغم الحمل

لم يمنع الحمل راندا البحيري من قضاء عيد الحب مع زوجها سعيد جمال في مدينة الاسكندرية فقد أوضحت راندا انها تعشق هذا المكان وهي تستغل أمي فرص للسفر إلي هناك.

مفاجأة

هنا شيحة ليس لديها فكرة حتي الآن عن المكان الذي ستقضي فيه ليلة عيد الحب. هنا - التي تحب المفأجات دائما - قالت أن زوجها أعتاد علي المفاجأت في مثل هذه المناسبات وبالتالي هي في انتظار مفاجأة هذا العام.. هنا أعتادت قضاء أعياد الحب كل عام في مكان مختلف كونها تحب التجديد والمفاجأت.

مكان ساحر

أما شيري عادل فتقول أقضي عيد الحب هذا العام في الغردقة مع أسرتي وأقاربي حيث انني
اعشق هذا المكان الساحر وأفضل قضاء هذا اليوم هناك من كل عام
.

حب في البلاتوه

و تقول »يسرا اللوزي«  في هذا اليوم أنا مرتبطة بموعد تصوير مشاهدي في مسلسل الجماعة لهذا سأكون مشغولة جدا ومن حسن حظي انني سأكون مشغولة لاني غير مهتمة بعيد الحب ولا اعترف به من الاساس واذا جاء في يوم ليس عندي أي ارتباطات اقرر المكوث في المنزل سواء أنا أو زوجي واذا اردنا الخروج يكون في اليوم الذي قبله أو الذي بعده ولكن في هذا اليوم لا افضله فانا ضد هذة الفكرة .

بسبب الانشغال في العمل والحفلات لم تحدد حتي الان نيكول سابا اين ستقضي يوم عيد الحب وأوضحت قائلة حتي الان لم أعرف المكان الذي سأحتفل به بهذا اليوم، كما انني لا أعرف سأكون وقتها في القاهرة أم سأسافر إلي دول أخري لاحياء حفلات عيد الحب هناك، وفي النهاية قالت ولكنني أكون سعيدة جدا وأنا اقضي هذا اليوم مع جمهوري الذي أحبه وأعشقه.

سنة أولي أمومة

والمذيعة انجي علي تعتبر عيد الحب هذا العام هو أسعد عيد حب تمر به، حيث تقول: رغم أني في السنوات الماضية غالبا ما أقضي هذا العيد في بيتي، الا أن هذا العام سيكون مختلفا خاصة مع قدوم طفلتي »تالا« وهي عمرها الآن شهر وأسبوعين، فقررت أن أقضي هذا اليوم في البيت للعب معها.

وسط الاصدقاء

تقول عبير صبري: يبدو أني سأقضية في منزلي هذا العام فلم أخطط حتي الآن لهذا اليوم الذي سيكون اما مع اصدقائي أو وسط عائلتي واقاربي.. فالحب ليس معناه ان يكون  بين رجل وامرأة فقط وانما هناك حب الأسرة والاصدقاء..

في سوريا

أما باسم ياخور فقد قرر ان يقضي هذا اليوم - عيد الحب - مع زوجته وأسرته في سوريا وقال سوف
اذهب إلي أحد الأماكن داخل مدينة سوريا
.

أول عيد

ويقول يوسف الشريف أن هذا اليوم من أسعد أيام حياتي خاصة أنه أول عيد حب يمر علي بعد زواجي. كما أنه جاء في مرحلة جديدة في حياتي الشخصية فأنا أنتظر ولي العهد لذلك فهذا اليوم من أسعد الأيام التي أمر بها رغم الظروف التي تعرضت لها حيث مازالت قدمي قيد الجبس، لذلك في الغالب سأحتفل مع زوجتي بهذا اليوم في المنزل،

وعن شكل الاحتفال يضيف الشريف قائلا انه سيكون أحتفال مختلف عن كل المناسبات الأخري فأنه سيأخذ طابع الرومانسية حيث ستحتفل به تحت أضواء الشموع والورد الحمراء.

حفلة غرام

أما انتصار فسوف تحتفل بهذا اليوم بطريقة مختلفة حيث انها ستقوم بعمل حفله في منزلها يوم عيد الحب وسيكون حاضربها فريق عمل الست كوم »راجل وست ستات« وهم أشرف عبدالباقي ولقاء الخميسي ومها ابوعوف وانعام الجريتلي ومنة عرفة والمخرج اسد فولادكار وايضا فريق عمل فيلم »واحد صفر«.

حب طوال العام

اتفقت فرح يوسف ايضا مع الآراء التي اختارت ان يكون المنزل هو مكان الاحتفال بعيد الحب فقالت: في الغالب سأقضية مع أسرتي أو سأخرج مع أقرب صديقاتي في اي مكان.. وعن نفسي اتمني ان تكون كل الايام مليئة بالحب والمشاعر الجميلة وليس يوم واحد فقط في السنة.

امام الكاميرا

وتقول آتين عامر: بالنسبة لي الاحتفال مختلف تماماً لأني سأقضية امام الكاميرا فهذا اليوم سأكون مرتبطه بتصوير عدد من مشاهد مسلسل »فرح العمد« الذي يخرجه أحمد صقر.. وكنت اتمني ان استطيع شراء زهور حمراء لجميع الناس.. فالحب ليس يوم وانما احساس المفترض ان يدوم طول العمر وكل الأيام.

أخبار النجوم المصرية في

11/02/2010

 

نجوم هوليوود في الفلانتين

دروياريمور: الوقت مع صديقاتي آفض من عشاء رومانسي

إعداد: إنجي ماجد/ نورهان نبيل 

بدأ العالم الاستعداد  للاحتفال بعيد الحب كل علي طريقته ورؤيته الخاصة، وكما تعودنا من نجوم ومشاهير هوليوود علي الأفكار والتقاليع الغريبة في مختلف مجالات الحياة، يفاجئونا هؤلاء النجوم بالجديد والغريب في رؤيتهم لعيد الحب وكيفية قضائهم له.

وتأتي البداية مع نجمة فيلم »ملائكة تشارلي« درو باريمور التي قررت ألا تقضي عيد الحب بصحبة صديقها الممثل جاستين لونج وانما بصحبة صديقاتها غير المرتبطات عاطفيا. وتري درو البالغة من العمر ٤٣ عاما أن الحب لا ينبغي تخصيص يوم واحد فحسب للاحتفال به ولكن لابد أن يحيا العالم بأسره طوال أيام العام بالحب والسعادة المتبادلة، كما أشارت باريمور إلي أنها تفضل قضاء هذا اليوم مع صديقاتها المقربات بشكل ممتع ومضحك بدلا من الخروج مع صديقها في عشاء رومانسي.

أما النجمة ديمي مور وزوجها النجم الشاب اشتون كوتشر فقررا استغلال ذلك اليوم في الأنشطة الخيرية وتحديدا في محاولة لنشر الحب والأمل بين ضحايا أزمة المتاجرة بالبشر، حيث اتفق الثنائي المتزوج منذ أربعة أعوام علي الاستفادة من تلك العطلة الرومانسية في مساعدة تلك الفئة من البشر وخاصة أن ديمي افتتحت مؤخرا صندوقا خيريا لمد يد العون لضحايا المتاجرة بالبشر.

وقد صرح اشتون قائلا: أدركت أنا وزوجتي انه بدلا من قضاء اليوم بمفردنا، أن نحتفل بذلك اليوم مع غيرنا من خلال تبادل الحب والأمل مع أشخاص فاقدين لمتعة الحياة.

الغريب أن كوتشر صرح مؤخرا في لقاء له مع مجلة Parade الفنية انه يكره عيد الحب مفسرا ذلك قائلا : »لا اقصد بكلامي ذلك عدم رغبتي في اقامة عيد عالمي للحب، ولكن ما أعنيه أن كل يوم يمر علينا يجب اعتباره عيدا للحب والرومانسية، ومن هنا أري إلغاء عيد الحب الموافق الرابع عشر من فبراير وجعل كل أيام السنة أعيادا للحب والرومانسية والانسجام ما عدا يوم واحد فقط يكون عيدا للكراهية يقوم فيه كل شخص بالاعتراف لمن يكرهه بأنه لا يطيقه، وبالتالي يصبح ٤٦٣ يوم من أيام السنة للحب ويوم واحد فقط للكراهية«.

واعترف اشتون أن أكثر شيء رومانسي فعله طوال حياته هو قيامه بالسفر للقاء انسانة يحبها تعيش خارج الدولة التي يقطن بها وتحمل مشقة السفر الذي استغرق يومين كاملين من أجل لقاء لم يستغرق الساعة.

أما النجمة التليفزيونية جينيفر جارنر زوجة النجم الوسيم بين افليك فتعد من أكثر المتشوقات لقدوم عيد الحب كل عام، حيث تعترف انها تنتظر ذلك اليوم لتجديد حياتها والشعور بشيء مختلف وجديد في حياتها الزوجية.

وأكدت جارنر علي أن الرومانسية هي كلمة السر في أي زواج ناجح معترضة علي من تلغي تلك الكلمة من قاموس حياتها عندما تصبح أما.

ومن أكثر الأمور التي أثارت مشاهير هوليوود في عيد الحب الهدية التي
اختارتها نجمة الغناء الشابة كاتي بيري لخطيبها راسل براندو هي سيارة بنتلي أعدت لها خصيصا وبلغت قيمتها
٠٠٥ ألف يورو. وقد نشرت جريدة »دايلي ستار« ان كاتي حرصت علي ابقاء الأمر سرا حتي تكون مفاجأة غير متوقعة لدرجة انها اتفقت معه علي عدم تبادل الهدايا في ذلك اليوم باعتبارها ليست مقياسا للحب الحقيقي.

أما نجمة البوب »مادونا« فأكدت انها ستشارك يوم عيد الحب بمهرجان »ريو دي جانيرو« بالبرازيل، والذي تقيمه مدارس السامبا في شوارع العاصمة البرازيلية، وذلك بعد ان تلقت دعوة خاصة من محافظ المدينة، وتعد زيارة مادونا للبرازيل هي الزيارة الثالثة لها، ومن المقرر أن تصطحب أطفالها الاربعة معها أثناء الزيارة التي ستشارك فيها أيضا النجمة »باريس هيلتون« كعادة تحرص عليها كل عام.

من ناحية أخري نفي مصدر مقرب من نجمة البوب لصحيفة »نيويورك ديلي« شائعة انفصالها عن صديقها عارض الازياء البرازيلي »جيسوس لوز« وأكد أن العلاقة بينهما مازالت مستمرة، وانهما يعيشان قصة حب قوية، وأن كل ما نشر لا أساس له من الصحة.

وكانت الشائعات قد تكاثرت الأيام الماضية حول انفصال نجمة البوب عن »لوز«.

كما أشارت صحيفة »صن تايمز« الامريكية أن سبب الانفصال يرجع الي فارق العمر الكبير بين مادونا ١٥ عاما ولوز ٣٢ عاما بالاضافة لعدم وجود اهتمامات مشتركة.

يذكر أن »مادونا« كانت قد تعرفت علي لوز في ديسمبر ٨٠٠٢ قبل أسابيع قليلة من طلاقها من زوجها السابق »جاي رتيشي«.

أما النجمة الصغيرة »مايلي سايرس« فقد صرحت مؤخرا لصحيفة »US« بأنها لن تحتفل بعيد الحب هذا العام مع صديقها النجم الاسترالي »ليام هيمسورث« وذلك لانشغالها الشديد هذه الفترة.

وقد نفت النجمة البالغة من العمر »٧١ عاما« ما تردد من شائعات حول خطبتها من »ليام« بعد أن شوهدت ترتدي خاتما جديدا، كانت قد اشترته بنفسها من لندن، لكن الجميع ظن انه خاتم الخطوبة.

نجم الكوميديا جيم كاري كان له نصيحة خاصة يهديها للباحثين عن علاقة عاطفية دائمة مستقرة.. حيث أكد لمجلة People الأمريكية أن السر في نجاح علاقته بالممثلة جيني مكارثي والتي تصغره بعشرة أعوام وتعد من أنجح العلاقات بين نجوم هوليوود، أنهما يعتبران أن كل يوم يمر عليهما بمثابة عيداً للحب والرومانسية وبهذا يحرص كل منهما علي عدم إغضاب الآخر أو جرحه في هذا اليوم المميز، وأضاف كاري أنه نتيجة لذلك لم يحتفلا بعيد الحب منذ بدء علاقتهما منذ أربع سنوات لعدم اختلاف عيد الحب عن أيام حياتهما الأخري.

كما صرح الممثل الأمريكي باتريك ديمبسي مؤخراً أنه لا يؤمن بعيد الحب حيث قال »لا أحتفل بعيد الحب، ففي ذلك اليوم يحرص أغلب الناس علي شراء هدايا باهضة الثمن فقط دون أن تكون تلك الهدايا نابعة من القلب.. للأسف فقد أصبح هذا اليوم للتسوق وليس للحب«.

من ناحية أخري ينتظر باتريك عرض فيلمه الكوميدي »يوم عيد الحب« في ٧١ فبراير القادم والذي يشاركه في بطولته ألمع النجوم من بينهم اشتون كوتشر وجوليا روبرتس وجيسيكا البا وجينيفر جارنر وبرادلي كوبر.. وتدور أحداث الفيلم حول خمس قصص متصلة تحدث جميعها في ليلة الحب في ولاية لوس أنجلوس.

بينما صرحت النجمة ايفا لونجوريا باركر بأنها لا تريد زهور أو هدايا باهظة في عيد الحب من زوجها لاعب كرة السلة المعروف توني باركر ولكن كل ما تريده في هذا اليوم قضاء أطول فترة ممكنة مع توني، كما أضافت بموقع El Online الشهيرة قائلة: »اعتبر نفسي محظوظة بزوجي، فهو شديد الرومانسية«.

من ناحية أخري قامت نجمة مسلسل »زوجات يائسات« مؤخراً بالاشتراك بموقع التواصل الاجتماعي الشهير Twitter وأول شيء قامت به إرسال باقة من الزهور إلي زوجها عبر الموقع.

جدير بالذكر أن النجمة البالغة من العمر ٥٣ عاماً قد تزوجت من باركر في يوليو ٧٠٠٢.

أخبار النجوم المصرية في

11/02/2010

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)