حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

احلام نجوم هيولود في ٢٠١٠

إعداد: نورهان نبيل

في بداية كل عام تتجدد الأحلام، وتجد الأمنيات فرصة للانطلاق بلا حدود، وتظل اللحظة الانتقالية بين عامين قادرة علي إعادة بعث التفاؤل.. يتساوي في هذا البشر العاديون والنجوم، لكن أحلام النجوم هي الأكثر قدرة علي الانتشار بحكم وجودهم في بؤرة الضوء.

أميرة البوب النجمة بريتني سبيرز تحدثت عن أمنيتها في العام الجديد مع أحد أصدقائها مؤخراً، وأكدت أنها تحلم بزفاف ضخم في صيف ٠١٠٢ من صديقها ومدير أعمالها جاسون تراويك كما تتمني قضاء باقي حياتها معه، وقد بدأت علاقة بريتني وجاسون في يونيو ٩٠٠٢، وهي المرة الأولي التي ترتبط فيها بريتني بشخص يوافق والدها عليه ويحبه.

بينما تمنت المغنية الشهيرة ماريا كاري أن ترزق بطفل في عام ٠١٠٢ من زوجها المطرب نيك كانون واستمرار نجاح حياتها الشخصية والمهنية أيضاً، وبعيداً عن أحلامها في العام الجديد، تقوم كاري حالياً بجولة غنائية ترويجية لأحدث ألبوماتها والذي يحمل اسم »ذكريات ملاك غير كامل «.

وتعتبر هذه هي الجولة الأولي لماريا منذ جولتها في عام ٦٠٠٢، ويذكر أن ألبومها الأخير احتل المرتبة الثالثة في المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما النجمة السمراء ريحانا والتي مرت بظروف صعبة وأحداث محزنة في عام ٩٠٠٢ بعد تعرضها للضرب علي يد صديقها المغني كريس براون تمنت أن تنسي ما حدث لها وتبدأ حياة جديدة مليئة بالنجاح.

وأضافت: أتمني أيضاً التخلص من العديد من العادات السيئة كالاستيقاظ في وقت متأخر والقيام بالتسوق بشكل غير طبيعي والإهمال في المواعيد، وفي النهاية أعربت عن احتياجها الشديد لقضاء وقت طويل مع عائلتها وأصدقائها المقربين.

بينما قرر النجم جورج كلوني في بداية العام الجديد التوقف عن الأداء بتصريحات عن حياته الخاصة للصحافة لأنها تسبب له مشاكل عديدة. يذكر أن آخر أفلام كلوني هو فيلم »Up in The air« وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حول رجل طموح وناجح يضطر للقتل من أجل وظيفته وذلك عندما واجهته أزمة مالية، وفجأة يجد نفسه مطلوباً من القضاء.

كما يعرض له فيلم »The Men who  »Stare at goot« والذي تدور أحداثه حول شاب يعمل كمراسل صحفي يعاني من فشل في زواجه ويحلم دائماً بشيء يغير حياته ويتحقق له ذلك عندما يقابل شخصاً يدعي لين كاسيدي.

بينما تمنت المغنية الشهيرة بينك الإقلاع عن التدخين بشكل نهائي في العام الجديد حيث طلبت من أصدقائها وعائلتها المساعدة لكي تتخلص من تلك العادة السيئة، وصرحت: »أكره كل شيء في التدخين، لا أطيق رائحة الدخان، وأتمني الإقلاع عنه بالفعل.. إنه شيء مقرف للغاية«.

أما أمنية النجم هيوجرانت لعام ٠١٠٢ فكانت غريبة حيث تمني التوقف عن الضحك مبرراً ذلك بأنه يري نفسه كبيراً في السن عندما يقوم بالضحك.

من آخر أفلام هيوجرانت فيلم »هل سمعت شيئاً عن عائلة مورجان« والذي تدور أحداثه حول زوجين يدليان بشهادتهما في حادث قتل وقع في مدينة نيويورك ثم ينتقلان للعيش في بلدة صغيرة كجزء من برنامج لحماية الشهود.

كما تمني أشقاء ملك البوب الراحل مايكل جاكسون السلام للعالم، بينما تمنوا لأنفسهم البقاء في صحة جيدة.

النجمة الشابة الجميلة كيم كاردشتان تمنت الحفاظ علي رشاقتها وممارسة العديد من الألعاب الرياضية للحفاظ علي صحتها، بينما قررت شقيقتها كورتيني كاردشتان التخلص من وزنها الزائد الناتج عن حملها.

أخبار النجوم المصرية في

07/01/2010

 

شفاة انجيلينا تهزم اغراء جينيفر

اعداد: انجي ماجد 

استطاعت نجمة هوليوود المدللة انجلينا جولي توجيه ضربة قاضية جديدة لغريمتها النجمة جينيفر انيستون بعد اقتناصها للقب رمز الجمال خلال العشر سنوات الاخيرة في استفتاء جديد اجراه مركز Superdrug الانجليزي الشهير الخاص بالعناية بالصحة والجمال، وخضع لذلك الاستفتاء ما يقرب من ٠٠٠٣ شخص لمعرفة المرأة الممثلة لمواصفات الجمال والجاذبية في العقد الاخير وجاءت النتيجة لصالح جولي، ومن بين أسباب اختيارها شفتيها الكبيرتين وشعرها الكثيف اضافة الي شخصيتها القوية التي جعلت منها أكثر نموذج تحلم مختلف نساء العالم أن تتشبه به.

وقد صرح ستيف جيبسون المسئول عن الاستفتاء قائلا: »تتمتع أنجلينا جولي بالعديد من مقومات الجمال إلا أن معظم من اختارها في الاستفتاء أكد أن السبب الأول في جاذبيتها الخاصة هو شخصيتها القوية المتمردة التي تجبر أي شخص علي الاعجاب بها، ومع وجود تلك الشخصية الفريدة من نوعها داخل جسد أنثوي ساحر كان لابد من بقاء جولي كرمز له بريقه في عالم الجمال«.

وأضاف جيبسون ان شعر انجلينا الكثيف المموج هو أكثر ما تحسده النساء البريطانيات في النجمة الساحرة كما تعتبر شفتيها من العوامل المؤثرة التي رجحت كفتها في نتيجة الاستفتاء.

كما أشار الي أن أجمل ما في نتيجة الاستفتاء أن القائمة ضمت أسماء من مختلف الأعمار والمقومات الجمالية.

وأكد ستيف علي أن هذه هي المرة الثالثة التي يعقد فيها المركز مثل هذه الاستفتاء، ونظرا للدخول في عقد جديد فكر المسئولون في اجراء استفتاء مختلف حول رموز الجمال في السنوات العشر الاخيرة وليس العام الماضي فحسب.

وجاءت خلف انجلينا مباشرة جينيفر انيستون في المركز الثاني، وكان من أسباب اختيارها هو اعتبارها
نجمة للاغراء الرقيق البسيط غير المتعمد وهو ما جعل لها شعبية كبيرة في مختلف انحاء العالم،
الي جانب امتلاكها لحس كوميدي خفيف يجعل كل من يراها علي الشاشة ينجذب الي جمالها الأخاذ وروحها المرحة.

وجاءت أميرة البوب الاسترالية كايلي مينوج في المركز الثالث وتعد من رموز الاغراء بين نجمات الغناء والموسيقي حول العالم، كما تعتبر من أكثر مشاهير العالم أناقة وتميزا وكان ذلك من أكثر الاسباب التي أدت الي وجودها بالقائمة نظرا لذوقها الرفيع في اختيار ملابسها في الحفلات والمناسبات العامة.

وتلتها النجمة البريطانية كاترين زيتا جونز زوجة النجم الكبير مايكل دوجلاس، وقد اجمع جميع من وقع اختياره عليها أنها امرأة تتمتع بجمال خلاب يخطف القلوب والابصار بمجرد رؤيته، ومنذ تقديمها لفيلمها الشهير »قناع زورو« أصبحت رمز الأنوثة والجمال المفضل لدي العديد من الرجال وحتي النساء في مختلف انحاء العالم.

وفي المركز الخامس جاءت نجمة الغناء الانجليزية شيريل كول نجمة فريق Girls Aloud الغنائي والتي يطلق عليها الشعب البريطاني فتاة بريطانيا الذهبية، وصاحبة لقب أجمل امرأة انجليزية خلال العام الماضي. ونجحت النجمة الشابة سكارليت جوهانسون في اعادة فرض الجمال الامريكي علي نتائج الاستفتاء بعد احتلالها للمركز السادس، ورغم صغر عمرها الذي لا يتجاوز خمس وعشرين عام تعتبر سكارليت من أكثر النساء اثارة وجاذبية في العالم خلال السنوات الاخيرة بعد احتلالها لمراكز متقدمة في استفتاءات الجمال والاثارة.

اما الصاروخ الانجليزي المنطلق كيارا نايتلي فجاءت بعدها في المركز السابع ورغم اعتبارها من أجمل الوجوه السينمائية في هوليوود حاليا الا انها تحرص علي تقديم أعمال لا تعتمد علي الشكل الجمالي حرصا منها علي التعبير عن صدق موهبتها، وكانت نايتلي صاحبة لقب رمز الجمال لعام ٨٠٠٢ في استفتاء مركز Superdrug .

واحتلت نجمة الغناء بيونسيه المركز التاسع ومن أكثر الصفات  التي ينجذب اليها عشاقها ومحبيها شخصيتها القوية وثقتها الشديدة بنفسها التي تجبر جمهورها وخاصة الذين يحضرون حفلاتها علي عشق أغانيها وأعمالها، ويطلق عليها بسبب ذلك الأمر لقب »ساشا العنيفة« نظرا لقوة ادائها علي المسرح.

أما النجمة الشابة ليف تايلور بطلة سلسلة أفلام »ملك الخواتم« فجاءت في المركز التاسع وقد اطلق عليها في ذلك الاستفتاء لقب صاحبة الجمال الملائكي، وتلتها في المركز العاشر النجمة السمراء هالي بيري.

أخبار النجوم المصرية في

07/01/2010

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)