تعرف على صاحب "سينماتك"  وعلى كل ما كتبه في السينما

Our Logo

  حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقعسجل الزوار 

ليلة العمر في حياة نور الشريف وبوسي

متابعة: مؤمن حيدة

٨ سنوات هي عمر العلاقة بين مي وعمرو.. بدأت بالتعارف ولم تنته بالصداقة بعد أن أطلق كيوبيد سهامه علي قلبيهما.. الأمر الذي جعل عمرو يسرع إلي نور الشريف ليطلب يدي مي.. أما نور الذي قرأ علامات الحب في عينيه فوجد نفسه يمد له يده ويأخذه في حضنه وسرعان ما تم إعلان الخطوبة في احتفال مبهج يوم الجمعة الماضية.. احتفال اقتصر علي أسرتي العروسين وبعض أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني كان في مقدمتهم محمود عبدالعزيز وزوجته بوسي شلبي، وإلهام شاهين، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق، ونسرين الإمام، ومحمود عبدالمغني.. أما من شباب أسرة مسلسل »الدالي« فقد حضر حسن الرداد ودنيا فؤاد التي شاركت العروس فرحتها ورقصت معها.

» اخبار النجوم « اقتربت من مشاعر نور وبوسي وعمرو ومي لترصدها للجمهور ...

موافقة فورية

البداية كانت مع »بوسي« التي حكت تجربتها كأم للعروسة بصوت مليء بالفرحة، وكيف علمت بالخبر من نور في البداية عندما تقدم عمرو ليطلب يدي مي، وأنهما اتخذا سوياً قراراً فورياً بالموافقة حينما علما بمشاعرهما الصادقة فجلست الأسرتان للتعارف ليتحدد بعدها موعد الخطوبة.. وعن معرفتها بعمرو قالت مي إنها التقته مرات قليلة شعرت خلالها بأنه شاب في غاية اللطف والذوق وأنها شاهدته كثيراً حينما عمل مع نور ومي في مسلسل »الدالي«.. وضحكت حينما سألناها إن كانت ستمارس دور الحماة، وقالت علي العكس فبالرغم من ارتباطي الشديد بابنتي إلا أنني لا أفضل التدخل في شئونها الخاصة، خاصة أنها الآن في مرحلة من حياتها يجب أن تكون لها استقلاليتها بعيداً عن دور الأسرة.

٨ سنوات

أما العريس عمرو يوسف، فأشار إلي أن علاقته بـ»مي« بدأت منذ ثماني سنوات.. كانا خلالها أصدقاء إلا أنه مع مرور الأيام وجدا أن الصداقة تتحول إلي حب.

ويضيف: هذا التحول جعلني أستغيث بوالدها وأطلب منه يد ابنته، ولم أجد منه إلا مشاعر أبوة حانية، وعن تحديد هذا الموعد بالذات للخطوبة قال إن انشغال الجميع بالتصوير في مسلسلات رمضان جعلنا ننتهز أول فرصة نستريح فيها لنعلن الخطوبة التي جاءت في هذا اليوم حتي أدونه في دفتر حياتي علي أنه يوم السعادة.

وعن موعد الزواج قال إنه لم يتم تحديده بعد ولكن غالباً سيكون بعد الانتهاء من تصوير أعمالنا الفنية.

سعادة كاملة

»عشت سعادة كاملة في هذا اليوم كأي أب يحلم بخطوبة ابنته« بهذه الكلمات افتتح نور الشريف حديثه، وأضاف: هذا اليوم سيظل في ذاكرتي إلي آخر العمر.

وعن تصويره بكاميرته الخاصة خلال الحفل قال: أنا بطبيعتي أعشق التصوير، وفي هذا اليوم صورت أجزاء من الحفل كما قام أصدقاء مي وعمرو بالتصوير حتي نحتفظ بحيوية المشاهد مدي الحياة، ونظل نراها أكثر من مرة فهي تعد من أجمل الذكريات السعيدة في حياتنا خاصة أن هذا اليوم لن يتكرر مرة أخري لأنه »ليلة العمر«.

في هذه الليلة لم يمثل نور الشريف بل أدي بحيوية بالغة أهم أدواره علي شاشة الحياة دون أن ينتظر تعليمات من مخرج أو يهتم بماكياج خاص للشخصية لأنه يعيش دور الأب السعيد باقتدار.

الفستان الأبيض

ووسط فرحتها وسعادتها تحدثت مي عن ليلة العمر قائلة: إن أي فتاة تحلم بيوم ترتدي فيه الفستان الأبيض وتجلس بجانب حبيبها في الكوشة وهو اليوم الذي تري فيه السعادة والفرحة في عيون أهلها وأقاربها وأحبابها.وأضافت: جاء اختيار هذا اليوم بعد أن جلسنا وقتاً طويلاً نبحث عن فترة نتوقف فيها عن التصوير بسبب انشغالنا المتواصل، وبسؤالها عن سر الريجيم الذي قامت به في الفترة الماضية قالت إن مسألة الريجيم ليس لها أي علاقة بعمرو، ونفت أن يكون قد طلب منها ذلك يوماً، وإنما جاء لرغبتها وبإرادة كاملة منها لذلك فقد تم التخسيس في وقت قليل، وأضافت أن عمرو كان يشجعني دائماً لفعل ذلك لأنه كان يري أن هذه رغبتي.. أما السبب الرئسي في دخولي نظام الريجيم حتي أستطيع تقديم جميع الادوار الفنية لان وزني الزائد كان يمنعني من تقديم بعض الادوار .

وعن فستان الخطوبة والتجهيز لهذه الليلة قالت: قمت باختيار الفستان وشرائه قبل موعد الخطوبة بأربعة أيام فقط، ولضيق الوقت أيضاً لم أستطع تجهيز حديقة الفيلا بنفسي.. الأمر الذي جعل »لينا« صديقتي تقوم بترتيب الكوشة واختيار شكل الطاولات، وما أسعدني أنه رغم كل هذا الضغط وضيق الوقت إلا أن الأمور سارت بشكل جيد، وكل من حضر كان في غاية السعادة.

وأضافت: جلسنا بعد الحفل في حديقة الفيلا ولكن لوقت قليل حتي نستعد لليوم التالي لأنني كنت مرتبطة بالتصوير وكذلك والدي نور الشريف وعمرو.

وفي النهاية لم تنس العروس أن تعلق علي ما نشر في أحد المواقع علي شبكة الإنترنت حول حدوث خلاف بين والدها وأحد المصورين قائلة: لم يحدث أي شيء من هذا وكل ما حدث أنني فوجئت بشخص غريب لم أره من قبل داخل الفيلا يقوم بتصويري أنا وعمرو، وما زاد من اندهاشي أنه لم يعرِّف نفسه لنا، بالإضافة إلي أن الحفل كان محدوداً وعلي نطاق ضيق من الأصدقاء والمقربين من الأسرتين..

أخبار النجوم المصرية في

09/07/2009

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2009)