حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

حسن يوسف :

القاهرة ظلمتني ودمشق آنصفتني !

حوار:  نانيس أيمن

أحداث متتابعة عاشها خلال الفترة الاخيرة، آخرها تكريمه في مهرجان دمشق عن مجمل مشواره الفني، ولأن الشيء بالشيء يذكر، فقد ثارت التساؤلات عن أسباب عدم تكريمه في  مهرجان القاهرة، لتعود إلي الاذهان قصة قديمة عمرها ثلاث سنوات، يؤكد حسن يوسف أنه لا يعلم ملابساتها، خاصة أنه يعيش حاليا سعادة التكريم في دمشق التي شهدت مولد قصة حبه مع شمس البارودي.

 في هذا الحوار يتحدث حسن يوسف عن التكريم وعن مسلسل »زهرة وأزواجها الخمسة« وما أثاره من جدل.

بدأ حديثة عن التكريم قائلاً:

- هذا التكريم يختلف عن غيره وله طعم خاص لدي، فإضافة لكون سوريا دولة عربية شقيقة فانها قريبة جدا من قلبي ولها ذكريات جميلة معي لأن قصة حبي مع حبيبتي شمس بدأت هناك أثناء تصوير أحد الافلام التي جمعتنا معا ، بالإضافة الي أن لشمس جذور سورية لهذا فان تكريمي في سوريا جعلني اشعر بالبهجة والسعادة الحقيقية وربما تكون سعادتي أكثر بكثير من تكريمي في مهرجان القاهرة السينمائي.

·         بمناسبة الحديث عن مهرجان القاهرة السينمائي ما هي تفاصيل تكريمك الذي لم يتم قبل سنوات؟

- المهرجان كان قد قرر تكريمي منذ ثلاث سنوات، واخبرني بذلك الناقد أحمد صالح باعتباره عضوا في لجنة المهرجان، لكني فوجئت أن الدورة مرت دون تكريمي ولم اتلق أي توضيح لما حدث، ونسيت الامر الي أن قرأت مؤخرا مقالا كتبه الناقد طارق الشناوي وأشار فيه الي أن السبب كان اعتراض الوزير، ورغم أنني لا استطيع أن اجزم بصحة ذلك أو عدم صحته إلا أن طارق الشناوي صحفي وناقد كبير لا يستطيع أن يكتب إلا اذا كان متأكدا منه.

·         هل كانت لحيتك فعلا هي السبب في عدم التكريم؟

- مثل ما قلت لك أنا لا اعلم السبب في عدم التكريم سوي ما كتبه طارق الشناوي.

·         هل تري أن مهرجان القاهرة السينمائي ظلمك؟

- كل ما يشغل ذهني حاليا هو الجمهور فقط خصوصا أن الجوائز بعيدة عن تفكيري، ولكن عندما تأتي بالتأكيد سأكون سعيدا بها، لكني لن أكون سعيدا اذا جاء التكريم وأنا لا احظي بجماهيرية لأن التكريم وقتها سيفقد طعمه.

·         هل تعتقد أن التكريم أمر مهم في حياة الفنان؟

- بالتأكيد فعندما يكتب الصحفي مقالا جيدا ويحصل علي جائزة عنه أو تقدير من رؤساء العمل يكون في قمة السعادة، الأمر نفسه ينطبق علي أي فنان فهو يعتبر تقديرا لفنه ومجهوده.

·         ننتقل إلي مسلسل »زهرة وازواجها الخمسه «، اعتزالك تقديم مثل هذه الأدوار جعل البعض يشعر بالصدمة عند مشاهدتك في دور فرج أبواليسر رغم أن الكثيرين أعجبوا بالدور.

علق ضاحكا: من الممكن أن نسأل الجمهور، لكنني لم أعلن عن اعتزال شيء من قبل، وكوني اخترت المشاركة في الأعمال الدينية فهذا لا يعني انني اعتزلت الأعمال الاجتماعية، بعض الصحف المصرية جعلتني اعتزل الفن ككل من قبل ثم عادت صحف أخري لتؤكد أنني اعتزلت الأدوار الاجتماعية فقط لكنني فنان أولا وأخيرا وينبغي أن أقدم جميع الأدوار التي تناسبني، فطوال تقديمي للأدوار الدينية علي مدي تسعة أعوام لم اعتزل الأدوار الاجتماعية فقد قدمت مسلسل »عواصف النساء« ولكنه لم يحقق نجاحا وأيضا »مسائل عائلية جدا« وشاركتني البطولة دلال عبدالعزيز وحقق نجاحا كبيرا علي القناة التي عرض عليها.

ويضيف حسن يوسف: وما الداعي للصدمة أو الهجوم؟ الحكم يجب أن يكون علي المسلسل وليس علي شخص بعينه، ومن الخطأ التعميم في أحكامنا فعندما جسد الفنان »نور الشريف« شخصيتي »عمر عبدالعزيز« و»عمرو بن العاص« لماذا لم يسجنوه في هذه الأدوار، أحب أن أوضح للجمهور أنني فنان ولست شيخا، وأعتقد أن المسلسل ظلم عندما تسرع البعض في الحكم عليه من اسمه وقبل أن يعرض علي رغم من أن هناك مسلسلات أخري يروج لها علي انها من أفضل المسلسلات قبل عرضها أيضا، فالحكم علي  أي عمل يكون عن طريق الجمهور، والحمد لله العمل نجح جماهيريا.

·         ما الذي جذبك في شخصية الحاج »فرج«؟

الحاج »فرج« يمثل نموذجا لرجل الأعمال في الوقت الراهن، فقد اغتني فجأة، وأصبح همه هو الزواج بمجرد حصوله علي بعض الأموال طالما أن الشرع قد حلل الزواج بأربع، والشخصية تركز علي دور رجل الأعمال الحقيقي في المجتمع، من دعم ومساندة للشباب، فالمسلسل يناقش أكثر من قضية جادة أو مهمة في المجتمع المصري من بينها تعارض الشرع مع القانون.

·         عندما عرض عليك الدور وعلمت أن الحاج »فرج« تاجر مخدرات ألم تتردد في تقديمه خصوصا أن أدوارك كانت ذات مغزي؟

علي الاطلاق لم أتردد، لأنها  أحداث في الاطار الدرامي فهي قضية دبرها المنافسون له في السوق والدليل علي ذلك أنه خرج براءة بعد ذلك فهو رجل شريف ومتدين.

·         المعايير التي تجعلك توافق علي عمل أو ترفضه هل هي فنية فقط أم أن المعايير الأخلاقية تتدخل؟

المعيار الوحيد الذي أحكم به علي أي دور أن يكون الدور  جيدا وفي اطار عمل جيد.

·         جاء علي لسانك في أحداث المسلسل انك تتمني أن تنجب ولدا.. فهل كان هذا هو الهدف من الزواج من زهرة؟

لا أستطيع التحدث في النص أو السيناريو الذي كتبه المؤلف فيسأل في ذلك المؤلف أو السيناريست، فكل ما يهمني هو الدور الجيد.

·         ما رأيك في غادة عبدالرازق كفنانة وهل كنت متابعا لأعمالها السابقة؟

بصراحة أنا لم أشاهد لها أعمال من قبل، ومن وجهة نظري عندما نسأل عن أداء فنان ما فإن السؤال يجب أن يوجه لناقد وليس لفنان مثله.

·         كيف تعاملت مع خبر قيام أحد المحامين برفع دعوي قضائية بوقف المسلسل لأنه يتعارض مع الشريعة الاسلامية؟

هذه الواقعة تؤكد ما قلته من قبل وهو الخطأ الذي يقع فيه البعض عندما يلجأ الي تعميم أحكامه فليس من الطبيعي أن أقدم شخصية الشعراوي باستمرار بل كان من الضروري أن أغير جلدي، أما بالنسبة للمحامي الذي تسرع في رفع القضية فكنت أتمني أن يتمهل حتي يشاهد جميع الحلقات فربما وصل الي رأي مخالف عن رأيه.

·         وما رأيك في الهجوم الذي تعرضت له علي الموقع الالكتروني الخاص بإبنك عمرو؟

أنا جسدت دور »فرج أبواليسر« أيا كانت صفاته وسلوكه لأنه لا يمس شخصي وكل هذه الأمور لا أضعها في اعتباري طالما أن الدور نجح جماهيريا، ولكني أعاتبهم علي اللغة التي كتبوا بها التعليقات لأنها خالية من الأدب الذي من المفترض أن يتبعوه في طريقة حديثهم مع رجل في مثل سني وتاريخي.

·         هل تابعت زوجتك الفنانة المعتزلة »شمس البارودي« المسلسل وما رأيها في شخصية الحاج فرج؟

حبيبتي »شمس« لم تشاهد العمل خلال شهر رمضان ، لأننا نعيش في رمضان طقوسا دينية مثل قراءة القرآن الكريم وقيام الليل وصلاة الفجر فلا يوجد لدينا وقت لمشاهد التليفزيون ، ولكن عندما شاهدته بعد ذلك نال أعجابها.

·         هل قبلت دور الحاج فرج من أجل المال بصرف النظر عن قيمة الدور فنيا؟

كلنا نعمل من أجل المال، ولكن لا يمكن أن يكون المال هدفا في حد ذاته وأكبر دليل علي ذلك أن هناك أكثر من عمل عرض عليّ خلال العام الماضي ولم أوافق عليه حيث لم أجد دورا يتناسب معي.

·         ولماذا لم تشارك في أي عمل ديني هذا العام؟

وأين هو العمل الديني لقد علمت أنه لا توجد ميزانية لانتاج الأعمال الدينية، نظرا لأنشغال اتحاد الاذاعة والتليفزيون بإنتاج أعمال أخري، فطبعا عندما يعرض علي عمل ديني جديد لن أتردد لحظة في تقديمه.

·         لماذا لم تتجه لانتاج الأعمال الاجتماعية؟

بالفعل اتجهت لانتاج الأعمال الدرامية، فهناك مسلسل »عائلة كرامة« وهو اجتماعي ديني أدعو فيه للبحث عن القيم  والمباديء التي اختفت وأيضا عن العادات الشرقية والأخلاق التي باتت عملة نادرة في المجتمع، وتقدمت به الي شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات لكن تم تأجيله للعام القادم.

·         ولماذا تم تأجيله؟

عندما تقدمت به للمهندس أسامة الشيخ وراوية بياض قالوا لي إن الميزانية تم توزيعها علي مسلسلات رمضان ولا توجد ميزانية فائضة.

·         هل أزعجك تأجيل المسلسل؟

بالطبع أزعجني كثيرا خاصة أن المسلسل حاصل علي موافقة الرقابة المركزية بالتليفزيون وحصل عليها بتقدير جيد جدا.. وهناك أعمال حاصلة علي المتوسط  أو أقل أيضا لكنها دخلت في  خطة الانتاج.

·         هل تقبل أن يكون هناك مسلسل يجسد مسيرتك الفنية في اطار مسلسلات السيرة الذاتية؟

أنا الآن أكتب كتابا اسمه »نصف قرن في عالم الفن« وعرضت فكرته علي الناشر ابراهيم المعلم وأعجب بفكرته.

أخبار النجوم المصرية في

04/11/2010

 

عبلة كامل بنت الثلاثين ومحمد رمضان وحلم السفر

كتبت  مي عبدالعزيز

في العام الماضي اكتفت الفنانة عبلة كامل بتقديم سيت كوم بعنوان »نص أنا.. ونص هو« مع محمد وفيق ومن انتاج مدينة الانتاج الاعلامي وذلك قبل أيام فقط من شهر رمضان المبارك مما جعل الكثيرين يظنون انها ستغيب عن الشاشة الصغيرة في الشهر الكريم ولكن لحسن الحظ انتهي تصوير المسلسل سريعا ولحق بالسباق الرمضاني الماضي.

ولكن عبلة كامل قررت أن تعود وبقوة هذا العام وتقوم ببطولة مسلسل يندرج تحت الدراما الصعيدية..من خلال مسلسل »بدرية« للمؤلف مجدي صابر  والمخرج مصطفي الشال وانتاج شركة أوسكار المسلسل يدور حول امرأة صعيدية يتوفي زوجها وتقوم بتربية أبنائها وتواجه صعوبات كثيرة وتتمكن في النهاية من تغير موروثات خاطئة حولها. حيث تمر خلال أحداث المسلسل بثلاث مراحل تصل مدتها الي ٠٣ عاما ويقوم الآن المؤلف مجدي صابر بعقد جلسات عمل مع المخرج مصطفي الشال لمعاينة أماكن التصوير التي ستكون ما بين قنا والأقصر وسوف يبدأ التصوير مع بداية العام الجديد.

كمايخوض محمد رمضان تجربة البطولة من خلال مسلسل »شبرا« الذي يجسد من خلاله شخصية »عماد« خريج كلية التجارة ولديه حلم واحد بالسفر للخارج حيث يري أنه سبيله الوحيد لتحقيق طموحه في الدنيا.

ويقول رمضان ان المسلسل يدور في اطار اجتماعي عن حي شبرا والمشاكل التي تدور في هذا الحي والعلاقة بين المسلمين والمسيحيين فيه ومشاكل الشباب في الوقت الحالي.

يشارك رمضان البطولة سوسن بدر ويسرا اللوزي وحسن الرداد  وأحمد عزمي وسوف يذاع في الموسم الدرامي الجديد في مارس القادم علي ان يبدأ تصويره في منتصف شهر نوفمبرالجاري.

كذلك يستعد المخرج سامي محمد علي لتحضير مسلسل بعنوان »شرق النخيل« عن رواية بهاء طاهر وسيناريو وحوار مصطفي ابراهيم. وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي سياسي ما بين الصعيد والقاهرة وتختص بفترة السبعينيات بعد النكسة مباشرة وسيتم بدء التصوير في يناير القادم. ويقوم المخرج حاليا بعقد جلسات عمل مع المؤلف لتحديد كاست العمل.

أخبار النجوم المصرية في

04/11/2010

 

منة فضالي : خلاص هتجوز علشان يرتاحوا !

حوار:  خيري الكمار 

تتمرد دائما علي أدوارها وتصر علي تقديم نوعيات متميزة من الشخصيات المختلفة بعد أن أصبحت تمتلك فرصا متنوعة تحقق لها نقلات في مشوارها الفني لكنها تواجه في نفس الوقت انتقادات من فترة لأخري بسبب بعض المواقف التي تتسبب لها في أزمات عديدة.

التقينا بمنة فتحدثت بصراحة عن حقيقة ما حدث في عيد ميلادها والشائعات التي ترددت عن ارتباطها بنجم الزمالك عمرو زكي وحكايات أخري مثيرة.

لقاؤنا بمنة جاء أثناء تصويرها لمسلسل »رجل من هذا الزمان« مع المخرجة أنعام محمد علي والذي تقدم فيه ثلاث شخصيات مختلفة وتحدثت منة قائلة:

هذا هو لقائي الأول مع المخرجة أنعام محمد علي، وسر حماس للمشاركة فيه هو تمسك المخرجة بي ودوري مقسم الي ثلاثة مراحل الاولي أؤدي فيه دور بنت شعبية تتعرض للتحرش من زوج أمها وعندما تكشف سره يقوم بقتلها، وهناك مرحلة ثانية في المسلسل حيث تلتقي بضابط شرطة فيقرر أن يعطف عليها والمرحلة الاخيرة تتزوج من رجل غني وتصبح كما نقول معلمة، وبعد ذلك تصبح صاحبة مصانع وترغب في الزواج من الضابط الذي ساعدها في حياتها لأنها أحبته كما احبها هو أيضا، ولكن الضابط يتزوج من غيرها.

·         تعاملت مع المخرجة أنعام محمد علي كيف تقيمين تلك التجربة وهل العمل معها صعب أم سهل؟

- صعب جدا لانها من المخرجات المتميزات وترغب في أن اظهر بشكل مختلف وأي شيء تطلبه مني أري أنه صعب لانني لم اقدمه من قبل لانها ترغب في طبقة صوت محددة ولها أسلوب خاص ولا انكر انني شعرت ببعض التعب في بداية تعاملي معها لكنني تعودت عليها ولكن العمل معها زادني خبرة من مختلف الجوانب وسعدت جدا بالتواجد في هذا العمل.

·         الفترة الماضية شهدت تواجدا مكثفا لك في الساحة الدرامية فهل أصبحت هذه المنطقة هي التي تجذبك لأن بها مساحات تمثيلية أكبر ؟

- تقدر تقول الاعمال السينمائية التي عرضت علي مؤخرا غير جيدة ولا أريد أن أقدم أي أعمال سينمائية لمجرد أن اتواجد فقط وأي عمل سينمائي اقدمه في المستقبل لابد أن يكون علي نفس مستوي الدراما التي اقدمها.

·         هل الدراما تتيح لك فرصة التواجد في أعمال بطولة عكس السينما؟

- اطلاقا.. أحيانا اشارك في أعمال درامية وأكون ضيفة شرف المهم هو مدي تأثير الدور ووصوله الي الجمهور خاصة انني عندما اريد المشاركة في أي عمل ارغب أن يقول الجمهور انني لا امثل بل يصدق الدور الذي اقدمه.

·         ما هي الموانع التي تمنع ظهور أعمال سينمائية جيدة لك؟

- السينما حاليا تسير بشكل عجيب فالمنتج يرغب في التعامل مع ممثلة معينة فيكلف مؤلفا بكتابة العمل وبالتالي الانانية أصبحت تسيطر علي الساحة السينمائية عكس الفترة الماضية قبل فترة كنت اشاهد فيلم  »لا أنام« لعمر الشريف ورشدي أباظة وفاتن حمامة وشاهدت أمس فيلم »الغريب« انتاج يحيي شاهين وشارك في بطولته ماجدة ويحيي شاهين وكمال الشناوي ومحسن سرحان وحسين رياض وهذان الفيلمان وغيرهما  تضم كوكبة رغم ان كل فنان منهم كان يمكن أن يحمل مسئولية فيلم بمفرده ولكن النجوم كانوا يخافون علي بعض اما الآن فقد تغير كل شيء ومن المستحيل أن تجد فيلما يتواجد فيه مني زكي وياسمين عبدالعزيز ومنة فضالي. وتضيف: كل الادوار التي تعرض علي اما أنها تقوم علي الاغراء أو مشاهد غير مؤثرة، ولا احب أن ادخل تجارب سينمائية أندم عليها بعد ذلك مثلما قدمت من قبل بعض التجارب التي لا احب أن اتحدث عنها.

·         هل وقعت عقودا علي أعمال جديدة سوف تقدمينها خلال الفترة القادمة؟

- بالفعل لدي أكثر من مشروع فني اتفقت عليه خلال الفترة القادمة منها مسلسل »ابن موت« مع عمرو سعد والذي أجسد فيه شخصية شقيقة البطل والعمل مكتوب بشكل متميز جدا، وأيضا مسلسل »الضاحك الباكي« الذي يعرض حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني سوف أقدم شخصية حبيبته التي وقع في غرامها.

وفيما يتعلق بالسينما اتفقت مع إلهام شاهين علي المشاركة في فيلم »يوم للستات« والعمل كتب بشكل متميز وشرف كبير أن اتواجد في فيلم مع فنانة بحجم إلهام ومخرجة اسمها كامل أبوذكري.

·         البعض يري أن أجر منة فضالي يزايد بمعدلات سريعة فهل هذا صحيح؟

- ياريت يحدث ما تتحدث عنه فأنا الممثلة الوحيدة التي لم تستطع أن ترفع من أجرها، واتمني بالفعل ان يصل أجري الي رقم جيد لكنه لم يحدث رغم أن فنانات غيري دخلن الساحة التمثيلية منذ فترة قليلة ويحصلن علي ملايين الجنيهات لكنني انظر الي الفن علي انه حالة استمتاع خاصة اقدمه بحب واشعر ان اكبر مكسب احصل عليه هو نظرات الجمهور عندما يشاهدني في الشارع ويثني علي أدائي.

·         حفل عيد ميلادك الاخير أثار ضجة كبيرة وتحديدا العباءة التي كنت ترتدينها في الحفل لماذا خرجت هذه الاقاويل من وجهة نظرك؟

- ترد بسرعة لا أعرف سبب الضجة حول العباءة فهند رستم ارتدت العباءة وظهرت بها في فيلم »باب الحديد« أيضا نانسي عجرم ارتدتها وجلست أمام الطشت وكانت ترفع أجزاء منها وأنا لسه صغيرة فلماذا لا افرح وانا احتفل بعيد ميلادي؟ ولماذا هذه الضجة الكبيرة؟ والعام الماضي حدثت نفس الضجة لانني كنت ارقص في عيد ميلادي وتمت مهاجمتي ألا يوجد أحد يحتفل بعيد ميلاده سوي منة فضالي؟

·         لكن قيل أن حفل عيد الميلاد كان به بعض التجاوزات فما صحة ذلك؟

لست مسئولة عن المكان الذي اقيم فيه حفل عيد الميلاد لأنه مكان مفتوح ولا يمكن أن افرض أسلوبي علي الحضور وكل شخص يتحمل مسئولية نفسه وليس جزائي انني دعوت بعض الزملاء الصحفيين الذين نشروا بعد ذلك أشياء تهين زملائي الفنانين ويجعلونهم يغضبون مني

·         هل شعر بعض الفنانين من اصدقائك بالغضب منك بسبب هذه الضجة؟

- حدث بالفعل وبعض الفنانين قالوا لي اننا تعرضنا للاهانة بسبب تواجدنا في عيد ميلادك وأحب أن اتساءل هل كنت سأدعو الصحفيين لو كان في نيتي أن أقوم بأي شيء خارج عن التقاليد.

·         هناك صور نشرت لك ورأي البعض انها مستفزة ما تعليقك؟

- للأسف لم أر هذه الصور التي تتحدث عنها، لكن شاهدت صورة »الجلابية« وبعدها وجدت »موال أسود« ولا أفهم السبب!

·         لاعب كرة القدم بنادي الزمالك عمرو زكي كان محور هذه الاحداث وتعرض لهجوم شديد ما سبب ذلك؟

- لان عمرو كان ممنوعا من الحضور وعندما حضر ووجد صحفيين غضب وقال لي لو كنت اعرف ان الحفل سوف يتواجد فيه صحفيون لما حضرت ولم يكن من حق أحد دعوته بشكل شخصي أن يكتب عن حفل عيد ميلادي.

·         ترددت أقاويل عن وجود مشروع ارتباط مع عمرو زكي هل هذا صحيح؟

- عمرو متزوج وعنده أولاد وصديق عمري منذ ما يقرب من ١١ عاما وكل لاعبي كرة القدم أصدقائي وكفاية كلام عن موضوع ارتباطي وأؤكد لك انني سوف اتزوج في القريب العاجل وللأسف أنا وقعت ضحية لمكيدة من بعض الزميلات.

·         تقصدين زميلات من الوسط الفني؟

- طبعا..للاسف اضروني جدا وعموما منة هي منة منذ ظهوري في الوسط الفني وأنا اركز في عملي والدليل انني حققت نجاحات كبيرة واثبت نفسي في الساحة الفنية عكس الكثيرات.

·         هل ستكررين الاحتفال بعيد ميلادك من جديد بهذه الطريقة؟

- طبعا سوف احتفل بعيد ميلادي وأنا لم أكن اقصد أي شيء أو افعل شيئا اخجل منه لكن العام القادم بإذن الله سوف اغير كثيرا عن العام الحالي خاصة في المدعويين بمعني انني لن ادعو إلا المقربين فقط من منة الذين يخافون عليها كثيرا، ويصرون علي مجاملتها بالفعل ولكن الشخصيات التي جاءت لكي تستفزني وتحرص علي التشهير بي لن تتواجد معي مرة أخري، وأنا أعرفهم جيدا لكنني لست مثيرة للمشكلات ولا أعرف ما سبب هذه الافعال التي يقومون بها ضدي لأنني لم اتسبب بأي أذي لأي شخصية منهم طوال مشواري الفني.

·         تحدثت عن قرب ارتباطك فهل هذا مجرد كلام أم انه يوجد مشروع زواج بالفعل؟

- سوف اتزوج حتي يتركني الناس في حالي وهذه سنة الحياة حتي استطيع ان انجب وأنا  صغيرة، وهذه نصيحة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين التي قالت لي لا تجعلي الفن يضيع عمرك وفجأة تجدين نفسك وحيدة ولن اتحدث عن زوجي القادم  لانني عندما اتحدث عن حياتي الخاصة تخرج أقاويل أن منة تتحدث عن حياتها الخاصة أكثر من فنها، ولذلك قررت الامتناع في الكلام عن حياتي الخاصة.

·         أنت تسافرين للبنان كثيرا هذه الايام فهل العريس لبناني؟

- تضحك وتقول.. لا يمكن أن اتزوج إلاشخصا مصريا لكنني احب بيروت كثيرا وسافرت منذ أسبوع لتسجيل برنامج والمرة الثانية للمتعة والاستجمام مع والدتي.

لكن الشخص الذي ارتبطت به يحبني كثيرا ويرغب في عمل أي شيء مقابل ارضائي ومخلص في حبه لي يعني تستطيع أن تقول انني وجدت الشخص المناسب الذي استطيع أن ارتبط به لان خطوة الزواج والارتباط ليست سهلة بالنسبة لأي فتاة، ولكن أؤكد لك أنني سعيدة جدا ولا يوجد سوي الحب بداخلي، واتمني من الله أن يديم علي هذه السعادة طوال حياتي، ويجعل أي فتاة مقبلة علي الارتباط تعيش نفس حالتي الآن، لانني أري أن الزواج ليس سوي راحة متبادلة بين الطرفين، وعندما تحصل الفتاة علي الراحة بالتأكيد ستكون أسعد فتاة في العالم ولن تتوقف ابتسامتها نهائيا.

أخبار النجوم المصرية في

04/11/2010

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)