حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

مى نور الشريف:

زفافى قريب ولا شأن لى بعودة نور وبوسى

شيماء مكاوي

هل مرض سارة نور الشريف هو السبب فى تأجيل حفل زفاف شقيقتها الفنانة الشابة «مى» على خطيبها المذيع والممثل عمرو يوسف؟.. وهل تختلف شخصية «نشوى» التى تجسدها «مى» من خلال أحداث مسلسل «الدالى» هذا العام عنها فى الجزءين السابقين؟.. وما حكاية شركة الإنتاج الفنى التى تنوى تكوينها مع شقيقتها؟.. وأسرار أخرى تكشف عنها مى نور الشريف من خلال هذا الحوار..

·         ما الجديد فى شخصية نشوى الدالى فى الجزء الثالث من المسلسل؟

** الشخصية ستختلف تماماً فى هذا الجزء حيث كانت شخصية نشوى الدالى فى الجزء الأول حتى آخر حلقتين من الجزء الثانى شخصية مهمشة سلبية وبدأت تتحول هذه الشخصية إلى مزيد من الإيجابية والتصدى لجبروت سعد الدالى منذ آخر حلقتين من الجزء الثانى وتستكمل فى الجزء الثالث حيث يكون دورها رئيسيا إيجابيا ولكن المشكلة أن الناس ستكرهنى فى هذا الجزء لأنهم يحبون سعد الدالى كما يحبون نور الشريف وتمردى عليه فى العمل سيغضب الكثيرين منى لذا أتمنى ألا يكرهنى الجمهور هذا العام.

·         ما هو ردك عما يتردد عن أن والدك هو سبب دخولك الفن؟

** أنا أفخر أن نور الشريف هو الذى قدمنى للجمهور ولكن الجمهور هو الذى سيجعلنى أستمر أو لا؟ لأن الفن لا يوجد به أى واسطة وكذلك الأمر بالنسبة للموهبة فالموهبة لا يمكن التحكم بها والحمد لله لدى الموهبة الفنية، وللعلم لو لم تكن لدى الموهبة كان أبى لن يقدمنى للجمهور ولكنه وجد فىَّ الموهبة الفنية ولذلك وقف إلى جوارى حتى أصقلت موهبتى، عرض علىَّ كثير من الأعمال خارج نطاق والدى ولكن لم أجدها مناسبة لى ولذلك رفضتها..

·         من هو مستشارك الفنى؟

** بصراحة أول مستشار لى هو خطيبى الفنان عمرو يوسف وبعد ذلك استشير كل من يحيطون بى من عائلتى والدى ووالدتى وشقيقتى وخالتى الفنانة نورا.

·         تعارفك على عمرو كان فى مسلسل «الدالى»؟

** كثيرون يظنون هذا ولكن أنا وعمرو أصدقاء من أيام الجامعة وتعارفنا وحبنا نشأ من أيام الدراسة ولكن أول ظهور لنا مع بعض فنيا كان فى مسلسل «الدالى».

·         هل يحدث بعض الغيرة الفنية بينك وبين خطيبك الفنان عمرو يوسف؟

** لا يحدث هذا بينى وبين عمرو تماماً فأنا أغير على نجاحه وهو يغير على نجاحى ولكن ليس من نجاحى والغيرة بين زوجين من نفس العمل أعتبرها جنونا وتخلفا، فنجاح عمرو سيعود على ونجاحه من نجاحى، والحمد لله أنا وعمرو نحاول أن نتفادى ما سيعكر صفو حياتنا وحبنا!!

·         هل تأخذان علاقة نور الشريف وبوسى قدوة لكما فى حياتكما؟

** نعم فهما نموذج للحب بكل ما يحتويه من مشاعر وأحاسيس وأتمنى أن نعيش أنا وعمرو حتى ولو فى نصف السعادة التى عاشها نور وبوسى مع بعضهما ودائما نضعهما كنموذج أمام أعيننا!!

·         على الرغم من أن هذه العلاقة لم تكتمل؟

** لم تكتمل شيئا قسمه الله لهما.. ولكن حبهما واحترامهما لبعض مازالا مستمرين إلى وقتنا هذا..

·         هل ممكن أن تعود بوسى لنور الشريف يوما ما؟

** حياتهما الخاصة ليس لى شأن بها فهذا شىء يرجع لبوسى ونور الشريف لكن ليس لى أن أجزم بشىء لا أعرفه..

·         هل خفض وزنك بشكل ملحوظ وراءه رغبة عمرو؟

** عمرو دائما ينصحنى بأن أحافظ على صحتى ولكن خفض وزنى كان رغبة شخصية منى من أجل فنى.

·         ما هو طبيعة مرض شقيقتك سارة؟

** سارة تعانى من مرض فى المناعة أثر على المرارة والطحال ومنطقة المعدة وهى مؤخرا قامت باستئصال المرارة ولكنها حاليا بخير ومشكلتها مع المناعة لا خوف منها مادامت هناك متابعة مستمرة من الطبيب.

·         هل هذا هو سبب تأجيل حفل زفافك؟

** لا.. ليس سبب رئيسى ولكنه ضمن أسباب عدة ولكن انشغالى أنا وعمرو بالعديد من الأعمال كان وراء ذلك، وبعد انتهائنا من تلك الأعمال ستسمعون خبر زفافنا قريبا بإذن الله..

·         ما الجديد الذى سننتظره منك بالإضافة إلى «الدالى»؟

** أكتب أنا وسارة فيلماً جديداً وأوشكنا على الانتهاء منه، كما سنفتتح مكتباً للخدمات الفنية أنا وسارة أيضاً.

مجلة أكتوبر المصرية في

04/07/2010

 

نجوم الفن يتوقعون فـوز البرازيل بالكأس ووصول غانا للمربع الذهبى

محمد رفعت 

توقع نجوم الفن فوز راقصى السامبا بكأس العالم لكرة القدم فى جنوب أفريقيا، وأبدوا سعادتهم الشديدة بفوز الفريق الافريقى الوحيد الذى صعد إلى دور الـ 16 وهو «برازيل أفريقيا» على الولايات المتحدة الأمريكية، متمنين وصول غانا إلى المربع الذهبى للبطولة فى أول سابقة لدولة إفريقية خلال تاريخ المونديال.
وقالت النجمة الشابة ياسمين عبد العزيز إنها شعرت بحزن شديد لعدم وصول مصر لكأس العالم، خاصة بعد المستوى المتواضع الذى ظهرت به معظم الدول الإفريقية، فضلاً عن تواضع مستوى المونديال هذه الدورة بشكل عام، مؤكدة أن مصر لو كانت قد صعدت وشاركت كانت حققت إنجازاً كبيراً، بدليل أنها فازت على غانا فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية الماضية، والتى تعتبر أفضل فرق القارة السمراء الآن.

أما الفنانة هيفاء وهبى فتقول إنها من عشاق فريق البرازيل، وتتوقع فوزهم بالكأس هذا العام للمرة السادسة فى تاريخ المونديال، مشيرة إلى شعورها بالدهشة من المستوى الهزيل الذى ظهرت به فرق عريقة، وخاصة حاملة اللقب إيطاليا، والوصيف فرنسا اللتين خرجتا من الدور الاول، مؤكدة أن مصر لو كانت قد وصلت إلى مونديال2010 لحققت مفاجأة كبيرة ووصلت على الأقل إلى دو الثمانية.

من جانبه قال النجم الشاب أحمد السقا إنه لم يشاهد كثيراً من مباريات كأس العالم فى جنوب أفريقيا بسبب انشغاله بالتصوير، فضلاً عن رتابة أداء معظم الفرق وظهور النجوم الكبار بمستوى أقل بكثير من المستوى المعتاد، فيما عدا نجميه المفضلين «ميسى» الأرجنتينى، و «كريستيانو رونالدو» نجم البرتغال، متوقعاً فوز الأرجنتين بالكأس هذه المرة، مؤكداً أنه يتمنى ذلك لأنه يحب مارادونا وكان متعاطفاً معه للغاية بسبب الضغوط التىتعرض لها ولذلك يتمنى فوزه بالكأس ليكون ذلك أبلغ رد على من ينتقدونه ويشككون فى قدراته كمدرب.

ويؤكد الفنان سامى العدل أن البرازيل هى الأحق بالفوز بالكأس لأنها مازالت تلعب الكرة الجميلة، أما الآخرون فلا يهمهم سوى حصد الفوز بغض النظر عن الأداء الجيد وإمتاع الجمهور ويأتى بعدها فى رأيه منتخب البرتغال.

أما النجمة اللبنانية نور فقالت إنها سوف تسافر مع زوجها لحضور الأدوار النهائية للبطولة، حيث يرتفع المستوى ويلتقى العمالقة، خاصة بعد انتهائها من ارتباطاتها الفنية، متوقعة فوز ألمانيا بالكأس.

وفى النهاية تعتقد المطربة الأردنية ديانا كرازون أن هذه الدورة هى أسوأ وأضعف دورات كأس العالم التى شاهدتها فى حياتها وقالت: إنها صُدمت فى مستوى أداء لاعبين مشاهير مثل رونىفى إنجلترا، مشيرة إلى أن مونديال جنوب أفريقيا لم يلفت الأنظار إلى مواهب جديدة كما هو حال كأس العالم، ولم يظهر النجوم بمستواهم المعروف، وهى تتوقع أيضاً فوز البرتغال بالكأس، وأن المباراة النهائية سوف تكون بينها وبين عملاق أمريكا اللاتينية الآخر فى كرة القدم وهو فريق الأرجنتين، فيما أبدت إعجابها بمستوى فرق مكافحة مثل غانا وشيلى ?وسلوفاكيا.

مجلة أكتوبر المصرية في

04/07/2010

 

مـشـاهـيـر الـعــالــم يـشـجـعـون منتخبات بلادهم فى جنوب أفريقيا

ريهام بسيوني 

حرص عدد كبير من نجوم هوليوود والمشاهير فى العالم على السفر لجنوب أفريقيا لمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم فيما اكتفى الآخرون بمتابعة المباريات أمام شاشة التلفزيون فى المنزل.
وكان النجم جون ترافولتا أول النجوم الذين سافروا إلى جنوب أفريقيا، وقام خلال الأيام الأولى من رحلته بالتبرع بمبلغ 6000 يورو لصالح صندوق «نيلسون مانديلا» لرعاية الأطفال الفقراء، كما حرص على لقاء الأطفال الذين يرعاهم الصندوق وقام بالرقص والغناء معهم. وقال ترافولتا: إنه يشجع المنتخب الاسترالى هو وزوجته كيلى بريستون.

وصرح النجم توم هانكس أنه لم يستطع السفر إلى جنوب أفريقيا لارتباطه بعدد من الأعمال، وأنه قرر متابعة المباريات كسائر المشاهدين من المنزل وأكد هانكس أنه ليس مشجعاً متعصباً فهو بالتأكيد كان يتمنى الفوز لمنتخب بلاده الأمريكى ولكنه لم يحزن أو يغضب حين هُزم المنتخب الأمريكى وخرج من دور الـ 16.

أما النجمة الإنجليزية هيلين ميرين فأكدت أنها حزينة لخروج منتخب انجلترا من الدور الثانى للبطولة وهزيمته الثقيلة أمام ألمانيا.

فيما قالت المطربة كاتى بيرى أمريكية الأصل إنها كانت تشجع منتخب أمريكا ولكنها اضطرت لتشجيع انجلترا حتى لا تثير غضب خطيبها الموسيقى راسل براند، ومن سوء الحظ وقع الاثنان فى مجموعة واحدة وخرجا مبكراً من السباق على البطولة.

أما النجم مايكل دوجلاس فيقول إنه سعيد بأداء المنتخب الأمريكى فى البطولة رغم خروجه، متوقعا أن ينافس بقوة على الفوز بكأس العالم المقبلة مشيراً إلى أنه من عشاق المنتخب الأمريكى وكذلك صديقه النجم «براد بيت» وزوجته النجمة «أنجلينا جولى»، مؤكداً تأييده لترشيح الولايات المتحدة لاستضافة بطولة كأس العالم عام 2018، أو 2022، حتى تصبح أمريكا من القوى الرئيسية على خريطة كرة القدم العالمية.

وأكدت المطربة شاكيرا، وجون ليجنند، وفيرجى، وإليشياكيز، والفريق الغنائى «بلاك ايد بيز»، والنجمة «أنجليك كيد جو» الحائزة على جائزة «جرامى» الموسيقية أنهم من أشد المشجعين لمنتخب البرازيل..

وغنت شاكيرا فى حفل افتتاح البطولة أغنية بعنوان «واكا.. واكا» والتى كتبت كلماتها بنفسها.

وفى «بوليوود» العاصمة الثانية للسينما بالعالم بعد «هوليوود» الأمريكية، صرح عدد من نجوم الهند مثل سلمان خان و شاروخ خان، وسيف على خان، أبيشك باتشان أنهم من عشاق كرة القدم ولا يوجد فريق معين يشجعونه لكنهم أصيبوا بحمى المونديال لذلك قرروا السفر إلى جنوب أفريقيا للتواجد فى ذلك الحدث، بينما اصطحب الممثل الهندى كينج خان أطفاله إلى جنوب أفريقيا لمتابعة مباريات كأس العالم. كما شاركت النجمة الهندية كارينا كابور الكليب الدعائى للبطولة مع نجوم هوليوود الكبار مثل مات ديمون وجيسكا آلبا. وأعلنت كارينا أنها من أقوى المشجعات والمتابعات للبطولة.أما النجم أميتاب باتشان فلم يتمكن من حضور مباريات كأس العالم مثل كل دورة بسبب ظروف مرضه التى تطلبت منه عدم السفر خارج الهند!

مجلة أكتوبر المصرية في

04/07/2010

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)