حول الموقعخارطة الموقعجديد الموقعما كـتـبـتـهسينما الدنيااشتعال الحوارأرشيف الموقع 

رغم الإنفصال.. كاميرون وجاستين ثنائي رائع

كتبت ـــ انجى ماجد

عندما انفصلت النجمة كاميرون دياز عن صديقها نجم الغناء جاستين تمبرلاك قبل ثلاثة أعوام؛ أكد الاثنان وقتها ان مشاعر الحب والاحترام المتبادلة ستظل مستمرة فيما بينهما تقديرا لعلاقتهما العاطفية القوية التي استمرت لأربعة اعوام قبل ان تنتهي في يناير من عام ٧٠٠٢.

والان وبعد مرور كل ذلك الوقت يعود الثنائي مرة ثانية ولكن علي الشاشة الفضية فقط حيث يشتركان في بطولة مشروع سينمائي كوميدي جديد هو »المعلم السييء«. وقد اكد مخرج العمل جاك كاسدان لموقع EW الاليكتروني ان اداءهما معا اكثر من رائع حيث تجمع بينهما كيمياء مشتركة ستجعل منهما من اكثر الثنائيات الفنية تميزا وشعبية، واشار الي ان السبب في ذلك يعود لمعرفة كل منهما الجيدة بشخصية الآخر ولذلك يجيدان العمل سويا، كما اضاف انه اتضح للجميع منذ بداية تصوير الفيلم ان الصداقة والمشاعر الطيبة تجمع بينهما ولذلك لم يتخوف من ترشيح جاستين لمشاركة دياز بطولة الفيلم مع علمه بوجود علاقة سابقة فيما بينهما. المثير ان بعض المقربين من جاستين صرحوا انه دخل في حالة من الخلافات المستمرة بينه وبين صديقته نجمة الأغراء جيسيكا بيل منذ بداية تصوير الفيلم والسبب هو شعوره بالحنين والاشتياق نحو كاميرون وخاصة ان الفيلم يتضمن مشهدا رومانسيا يجمع بينهما، واضافوا ان تلك الخلافات قد تؤدي الي انتهاء علاقته بجيسيكا.

وتجسد كاميرون في الفيلم شخصية »معلمة« تفتقد الثقة في نفسها وتعاني من فراغ عاطفي بعد ان هجرها صديقها فتتمني اجراء تعديلات في شكلها وجسمها حتي تنجح في لفت نظر الآخرين اليها وبالتالي تتمكن من العثور علي الرجل المناسب الذي يقضي معها بقية حياته. أما تيمبرلاك البالغ من العمر ٩٢ عاما فيجسد شخصية مدرس وسيم يمتلك شركة لتصنيع الساعات وتحلم كاميرون بلفت انتباهه حتي يقع في حبها.

وقد بدأ تصوير الفيلم منذ اسبوعين في لوس انجلوس ومن المتوقع ان يبدأ عرضه في عام ٢١٠٢.

أخبار النجوم المصرية في

25/03/2010

 

جوني ديب: وافقت علي اليس من اجل اولادي 

في هذا الحوار الذي أجرته معه مجلة »فيمنا« يكشف جوني العديد من الأسرار، كما يتحدث عن سبب موافقته علي المشاركة في ذلك الفيلم.

·         ما الذي حمسك للمشاركة في فيلم »اليس في بلاد العجائب«؟

- وافقت علي المشاركة في ذلك الفيلم من أجل أطفالي ليلي - ٠١ سنوات - و جاك - ٨ سنوات - حيث انهما يعشقان تلك القصة ووجدت انها فرصة لأقوم بتقديم شيء يحبه أطفالي ويفتخرون بي وبذلك العمل، كما اريد أن اضيف شيئا مهما وهو ان جميع أعمالي المقبلة ستكون من أجلهما، فأسرتي أهم شيء في حياتي.

·         هذا يعني أن أطفالك يلعبون دورا مهما في حياتك المهنية أيضا؟

- بالطبع، فمنذ أن أصبحت أبا وحياتي تغيرت تماما، فقد اختلفت نظرتي للحياة وتغيرت أولوياتي، كما أصبحت أكثر هدوءا وتفكيرا في المستقبل فكل ما اريده في الوقت الحالي هو ان اصبح أفضل رجل في العالم من أجلهم.

·          وما أكثر الأفلام التي قمت ببطولتها ونالت اعجاب أطفالك؟

- لقد فوجئت عندما علمت ان فيلم »ادوارد ذو الايدي المقص« هو فيلمهما المفضل فعندما شاهدا الفيلم ظلا يبكيان لما تعرضت له من عذاب في الفيلم.

·         نعود الي فيلم »اليس في بلاد العجائب« فهذه المرة السابعة التي تتعاون فيها مع المخرج العبقري تيم بورتون، فما شعورك؟

- من الممتع العمل مع تيم، فهو أعز صديق لي كما انني اشعر بالسعادة دائما في التعاون معه، وأوافق علي أي عمل معه بسبب ثقتي به.. وفي فيلم اليس في بلاد العجائب كنت سأوافق علي دور يرشحني له تيم حتي اذا كان هذا الدور هو دور اليس نفسها ولكنني وجدت دور صاحب القبعات المجنون به كثير من التحدي.

·         من المعروف ان قصة »اليس« من أكثر القصص الشعبية في جميع انحاء العالم.. فهل تتذكر المرة الأولي التي قرأت فيها تلك القصة؟

- من الصعب أن يتذكر أي شخص المرة الأولي التي قرأ فيها تلك القصة الرائعة، ولكنني اعتقد انني قرأتها لأول مرة في حياتي وأنا في الخامسة من عمري وقد اعجبت بالقصة كما أن الشخصيات ابهرتني بالفعل، واعتقد ان الكثير من الناس لم يقرأوا القصة ولكنهم يعرفون جميع شخصياتها وأشكالهم.. فمن منا لا يعرف »اليس« و»الأرنب« وساعته وكذلك »القط« صاحب الضحكة الغامضة، وصاحب القبعة المجنون.. اليس جزء من حياة العديد من الأطفال.

·         لماذا قررت الانتقال الي فرنسا والاستقرار هناك؟

- لانني اشعر هناك بانني في الجنة ففي جنوب فرنسا اجد الراحة والامان ويضيف ضاحكا: أنا مهووس بمنزلي وحديقتي، واتمني دائما أن اجلس بهما أطول وقت ممكن مع اطفالي ومع شريكة حياتي فانيسا بارادي.

·         انتشرت تقارير عديدة في الفترة الماضية عن استعداداتك لتقديم فيلم مع فانيسا.. فهل هذا صحيح؟

- في الحقيقة نحن نتناقش في الوقت الحالي مع المخرج لاسي هالستروم لانتاج فيلم عن العلاقة التي جمعت بين الكاتبة والناشطة في شئون المرأة سيمون دي بوفوار وحبيبها نيلسون الاجرين لكن ليس هناك حتي الآن شيء رسمي، ولكنني اتمني أن اعمل مع فانيسا تلك المرأة التي استطاعت تغيير حياتي.

·         وماذا عن الجزء الرابع في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي؟

- لقد قمت بالموافقة علي تصوير هذا الجزء منذ فترة كما انني قررت المشاركة في كتابة السيناريو لذلك اتمني ان ينل الفيلم اعجاب وتقدير عشاق شخصية جاك سبارو.

·         تشارك حاليا النجمة الحسناء انجلينا جولي في بطولة فيلم »السائح« فما هو شعورك؟

- اشعر بالسعادة فمن المعروف أن هذا الفيلم مأخوذ عن الفيلم الفرنسي »انطوني زيمر« وهو أحد أفلامي المفضلة والتي جذبت انتباهي، وسوف أقوم بدور سائح أمريكي تستغله عميلة الانتربول »جولي« لاحباط عملية اغتيال سياسي، كانت ستتورط فيها بعد أن دخلت في علاقة مع المجرم الذي يريد تنفيذ تلك الجريمة.

أخبار النجوم المصرية في

25/03/2010

 

سنادرا بولوك تترك المنزل لزوجها الخائن

كتب: عبدالله حسان 

بعد أن وصلت الي قمة النجاح المهني مع حصولها علي جائزة »الاوسكار« افضل ممثلة منذ اسابيع قليلة تواجه النجمة ساندرا بولوك أزمة عائلية قد تدفع باسرتها الي الانهيار، بعد ورود تقارير متعددة عن خيانة زوجها جيس جيمس نجم برامج تليفزيون الواقع لها مع احدي عارضات الوشوم في الولايات المتحدة الامريكية.

وقد ذكرت مجلة People الامريكية المهتمة بمشاهير الفنانين ان النجمة ذات الخمس واربعين عاما قد هجرت منزل زوجها حيث لم يعد الزوجان يعيشان تحت سقف واحد كما ذكرت المجلة«.

وقد غادرت »بولوك« المنزل المشترك مع زوجها جيسي جيمس في جنوب كاليفورنيا الي مكان غير محدد حتي الآن وذلك بعد ان تأكدت الشائعات حول خيانة زوجها لها.

وكانت بولوك قد ألغت رحلة لها الي بريطانيا من اجل حضور حفل افتتاح فيلمها الذي حصلت عنه علي الاوسكار بسبب تلك الازمة.

وكانت الازمة بين الزوجين قد وصلت الي اوجها عندما اعترف جيسي جيمس وخرج عن صمته وأعلن اعتذاره العلني والرسمي لزوجته يوم الاربعاء الماضي وكذلك لابنائه الثلاثة قائلا انه يتحمل مسئولية جرح مشاعرهم جميعا ويرد أن يكفر عن تلك الغلطة.

وقال جيمس احد ألمع نجوم التليفزيون الامريكي في برامج الواقع انه كثيرا من الشائعات التي صدرت حوله بها مبالغات فجة، وانه يعترف بخيانته ولكنه لن يتحدث حول هذا الموضوع مرة أخري مع وسائل الاعلام، ولن يعلق في هذا الامر مرة أخري.

وأضاف جيمس ان هناك شخصا واحدا فقط يمكن أن يوجه له اللوم علي ما حدث، هذا الشخص هو أنا، وذلك لانني لم افكر فيمن حولي بالطريقة اللائقة ولم اقدر مشاعرهم، لذلك فأنا اعلن تقبلي لأي من العواقب التي قد تحيط بي بفعل هذه الغلطة التي ارتكبتها.

وعبر »جيمس« عن اسفه لانه تسبب بمشاكل وآلام لزوجته وأولاده وانه في غاية الأسي لانه سبب لها الحرج أمام الآخرين، وتمني أن يجد في قلوبهم قدرا من العطف والشفقة عليه ليغفروا له ما حدث منه.

وقد شوهد جيمس بعد اعترافاته التي وضعت من قبل الجمهور الامريكي بانها مشينة وبعد هجر زوجته للمنزل، يذهب بأبنائه للمدرسة صباحا وهو ما نشرته الصحف الامريكيةبانه محاولة لاظهار ندمه ونيته ترميم الشرخ الذي احدثه بحياة الاسرة.

وكانت بولوك قد تعرفت علي زوجها جيس جيمس ٠٤ عاما عام ٤٠٠٢ خلال جولة سياحية لقناة »ديسكوفري« التليفزيونية ومن وقتها بدأت علاقتهما في التوطد حتي وصلت الي قمتها مع زواجهما عام ٥٠٠٢ في حفل صباحي مفتوح حضره ٠٠٣ ضيف من الاقارب ومن الوسط الفني.

ولم يسبق لبولوك الدخول في علاقة شخصية أو زواج من قبل فيما حصل منتج وممثل الحلقات التليفزيونية علي فرصتين للزواج اسفرت عن انجاب ثلاثة أبناء قبل أن يرتبط بـ بولوك.

وقد واجهت بولوك عددا كبيرا ومتنوعا من الرسائل التي وجهها لها عدد من الجمهور والخبراء والتي دعمتها بصورة كبيرة وأعلنت دعمها الكامل لها.

أخبار النجوم المصرية في

25/03/2010

 

كيت وينسلت هربت من الملل بالطلاق

كتب ــ عبد الله حسان

بعد زواج دام سبع سنوات ونتج عنه طفل في الخامسة وعمل فني واحد انفصلت النجمة الانجليزية »كيت وينسلت« عن زوجها المخرج الانجليزي- ذو الاصول البرتغالية- »سام منديز« بهدوء وبدون مشاكل قانونية او لجوء للمحاكم، ومن المعروف ان نجمة »تايتنك« كانت قد حصلت علي الاوسكار لأول مرة بعد خمسة ترشيحات عام ٩٠٠٢ عن ادائها الرائع في فيلم »The Reader« أو القاريء.

وقد علقت النجمة ذات الثلاثة وأربعين عاما علي سبب طلاقها قائلة بانه »هروب من الملل« في تصريح مقتضب وسريع عن سر قطع علاقتها بزوجها- ٤٤ عاما- والحائز علي جائزة الاوسكار لافضل مخرج عام ٠٠٠٢ عن فيلمه الشهير »AMERICAN BEAUTY« أو »الجمال الامريكي«. وقد استطلعت صحيفة »النيويورك دايلي« الامريكية رأي أحد الأصدقاء المقربين للزوجين فاجاب بان »وينسلت« كانت تشعر بالملل بينما زوجها لايعمل ويقضي وقته في المنزل في الوقت الذي تفضل فيه هي الخروج. وأدعي المصدر نفسه ان قبول »منديز« لاداء زوجته مشاهد حميمية في فيلم  »الطريق الوعر« مع النجم »ليونادو ديكابرو« في الفيلم الذي اخرجه لها عام ٨٠٠٢ كان نقطة التحول التي اصابت علاقتهما بالذبول حيث اقام كلا منهما في منزل منفصل منذ نهاية الصيف الماضي، ثم طلبت وينسلت بعدها الطلاق بصورة صريحة حتي حصلت عليه هذه الأيام. ومن المعروف ان  فيلم »الطريق الوعر« احتوي علي قدر كبير من المشاهد الحميمية بين ديكابرو ووينسلت لدرجة اصابت الأخيرة بالازعاج بعد كثرة التعليقات علي هذا الأمر بعد عرض الفيلم وعلي الرغم من انها قد حصلت علي جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة عن هذا الدور الا انها صرحت فيما بعد انها لن تقبل اية افلام تحوي مشاهد ساخنة فيما بعد، حرصا علي مشاعر ابنائها الذين قد وصلوا الي سن كبيرة حسب تعبيرها.من المعروف ان »وينسلت« كانت تزوجت من قبل من المخرج والمنتج »تيم ثيربلتون« لفنرة استمرت ثلاثة اعوام فقط منذ عام ٨٩٩١ اسفرت عن انجاب طفل واحد.

أخبار النجوم المصرية في

25/03/2010

 

سكورسيزي يصيب ديكابريو بالامراض النفسية

كتب ــ أحمد بيومي

لم يكن غريبا ان يتربع فيلم »جزيرة شاتر« shutter island علي شباك التذاكر الامريكي فترة طويلة قبل ان يزيحه قبل ايام فيلم »أليس في بلاد العجائب«. الفيلم الذي يتعاون فيه المخرج المخضرم مارتن سكورسيزي مرة اخري مع بطله المفضل ليوناردو ديكابريو، جاءت اغلب مقالات نقاد هوليوود لتصف الفيلم بعبارة واحدة وهي »الفيلم الذي سحر عقول المشاهدين«.

الفيلم الذي اقتبسه سكورسيزي عن رواية للكاتب دينيس ليهان- سبق لكلينت ايستوود اقتباس رواية سابقة له- يدور احداثه في العام ٤٥٩١ بما تحمله الفترة الزمنية من عناصر تشويق بصرية خاصة، بالاضافة الي مكان الاحداث والتي لاتخرج من جزيرة تشبه السجن، حيث يوجد اخطر المرضي العقليين والمتهمون بقضايا بشعة. ويذهب البطل الذي يعمل كمفتش فيدرالي للتحقيق في جريمة اختفاء احد المرضي هناك رغم الحراسة الأمنية المشددة واستحالة مغادرة الجزيرة.

عن الفيلم كتبت مجلة فاريتي قائلة: »الفيلم الذي يعد رابع تجربة تجمع سكورسيزي وديكابريو، وبذلك يصبح ديكابريو البطل المفضل له بعد روبرت دي نيرو، استطاع ان يحول الفتي الجميل، مقصد الفتيات، وصاحب اشهر قصة حب سينمائية -تيتانيك- الي ممثل حقيقي يقبل ان يظهر كمريض نفسي. من كان يصدق ان ديكابريو جلس لثلاثة اشهر يشاهد افلاما من كلاسكيات الرعب السيكولوجي ليقدم هذا العمل.

فاريتي التي ذكرت ان »جزيرة شاتر« هو التعاون الرابع بين المخرج والبطل، فاتها ان تذكر ان الثنائي نفسه يستعد الان لتقديم فيلم خامس يجمعهما، المفاجأة الكبري ان الفيلم الجديد يلعب فيه ديكابريو شخصية فرانك سيناترا. الأمر الذي يثبت ان ديكابريو ودع مرحلة افلام هوليوود التجارية، ليضع نفسه في مصاف نجوم كبار صنعوا مجدا سينمائيا لايزول. ولذلك لم يكن من الغريب ان يقول ديكابريو قبل اسابيع: »لقد كبرت وأنا أشاهد أفلام مارتن واعتبر نفسي محظوظا بالعمل مع رجل يعتبر أكبر صانع سينما في عصرنا«.

أخبار النجوم المصرية في

25/03/2010

جميع الحقوق محفوظة لموقع سينماتك
  (2004 - 2010)